حسن البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب نابولي الإيطالي، موقفه بشأن عرض نادي أهلي جدة.

وكتب الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "زيلينسكي رفض العرض السعودي، وقرر الاستمرار في ارتداء القميص الأزرق".

وكان زيلينسكي، قد جدّد عقده مع نابولي في 2020 لينتهي صيف 2024، لذلك يمتلك اللاعب البولندي أحقية التوقيع لأي نادٍ في يناير/كانون ثان المقبل والرحيل مجانًا في الصيف المقبل.



وكان أهلي جدة يتطلع لحسم صفقة ضم الدولي البولندي بيوتر زيلينسكي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز وسط ملعبه، وبالفعل تقدم بعرض رسمي لنجم نابولي، لكنه قوبل بالرفض اليوم الأربعاء.

وضم أهلي جدة في هذا الميركاتو روبرتو فيرمينو، آلان سانت ماكسيمين، روجر إيبانيز، فرانك كيسي ورياض محرز، واتفق مؤخرًا مع المدافع التركي ديميرال.

وبدأ فريق الأهلي مشواره في دوري روشن السعودي بالفوز على منافسه الحزم (3-1)، الجمعة الماضي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة زيلينسكي نابولي أهلي جدة السعودية نابولي كرة القدم أهلي جدة زيلينسكي رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

جيجلي: كونتي قادر على قيادة نابولي لتحقيق لقب الدوري من جديد

قال رئيس نادي يوفنتوس السابق جيوفاني كوبولي جيجلي إن المدرب أنطونيو كونتي قادر على إعادة لقب الدوري الإيطالي إلى نابولي.

نابولي كان قد حصل على لقب الدوري الإيطالي خلال عام 2023 بعد مستوى مميز للغاية.

لكن نابولي تراجع مستواه خلال الموسم الماضي وأنهى الدوري الإيطالي في المركز التاسع وبمستوى سيئ للغاية.

وعين نابولي كونتي ليكون مديرًا فنيًا جديدًا للفريق وبعقد مدته ثلاثة مواسم.

وقالل كولوبي جيجلي لراديو كيس كيس: "هل كان تسليم الفريق لكونتي هو الخطوة الصحيحة من قبل نابولي؟ في رأيي، نعم، الشيء المهم هو أن يبقى كما هو الآن".

وأضاف جيجلي في تصريحاته: "دي لورينتيس قادر على أن يكون رئيسًا، لقد أظهر ذلك. ومع ذلك، يجب أن يظل في تلك الوظيفة، دون أن يكون المدير الفني أو المدرب، ويثق في كونتي. إذا كان الأمر كذلك، فأنا مقتنع بأن شيئًا جيدًا سيخرج منه".

وأوضح: "أينما ذهب، باستثناءات قليلة مثل توتنهام، فقد فعل أشياء عظيمة. في تورينو، سيرغب كونتي في الفوز بأي ثمن لإظهار يوفنتوس ما كان عليه".

وأتم: "تياجو موتا سيتعين عليه محاولة الفوز، ليس لدي توقعات لتلك المباراة. إذا فاز كونتي، فسيتلقى نابولي دفعة معنوية، وإذا فاز موتا، فسيعزز الفريق صفوفه. وبالتالي فإن مباراة يوفنتوس ونابولي ستكون مباراة حساسة بشكل خاص".

مقالات مشابهة

  • الأساتذة المبرزون يشتكون من "فوضى" الحركة الانتقالية
  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • عاجل - الجنيه يحسم موقفه أمام الريال السعودي بعد قرار تثبيت الفائدة.. كم سعره الآن في البنوك؟
  • لوكا مودريتش يحسم موقفه من الاعتزال
  • جيجلي: كونتي قادر على قيادة نابولي لتحقيق لقب الدوري من جديد
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • زيلينسكي يطالب بمزيد من الأسلحة لمواجهة التوغل الروسي وميلوني تؤكد الدعم الإيطالي