تختتم صباح اليوم البطولة المدرسية للالعاب الشاطئية بإقامة المباراتين النهائيتين في مسابقتي الكرة الطائرة الشاطئية وكرة اليد الشاطئية، ويسبقها مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع، ويرعى الختام سعادة خالد بن سالم الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب، وبحضور عدد من المسؤولين من وزارة التربية والتعليم ووزارة الثقافة والرياضة والشباب وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وممثلي اللجان الرياضية بالمديريات التعليمية، وسوف تقام بعد المباراة النهائية مراسم حفل الختام والتي تشمل تكريم الشركاء الداعمين وتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل مسابقة، وتكريم الفائزين بالجوائز الفردية.


وسوف تجمع المباراة النهائية في لعبة الكرة الطائرة الشاطئية تعليمية شمال الباطنة مع تعليمية جنوب الباطنة، بينما يلتقي في نهائي كرة اليد تعليمية مسقط مع تعليمية الداخلية. ويسبق ذلك إقامة مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث تلتقي تعليمية ظفار وتعليمية مسقط في مباراة الكرة الطائرة. بينما يلتقي في كرة اليد تعليمية شمال الباطنة وتعليمية جنوب الباطنة .
وكانت نتائج المربع الذهبي في الكرة الطائرة أسفرت عن تأهل حامل اللقب تعليمية شمال الباطنة إلى النهائي بعد تخطيه تعليمية ظفار بنتيجة 2-0 ، بينما جاء تأهل تعليمية جنوب الباطنة بصعوبة بعد مباراة قوية مع تعليمية مسقط انتهت بفوز الأول بنتيجة 2-1 . وفي كرة اليد وصل فريق تعليمية الداخلية حامل اللقب إلى النهائي بعد الفوز على تعليمية جنوب الباطنة بنتيجة 2-1 في مباراة قوية من الجانبين، وخطف فريق تعليمية مسقط البطاقة الثانية على حساب تعليمية شمال الباطنة بنتيجة 2-0 .
الجدير بالذكر أن البطولة من تنظيم الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بدعم من الشركاء مجموعة أوكيو وشركة الغاز الطبيعي المسال وميناء صلالة، والتي تقام منافساتها على الملاعب الرملية بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة بمشاركة أكثر من (102) طالب من مختلف المديريات التعليمية .
تصوير ـ إبراهيم القاسمي

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: تعلیمیة شمال الباطنة تعلیمیة جنوب الباطنة الکرة الطائرة بنتیجة 2

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. هولندا تتأهل إلى المربع الذهبي من بوابة تركيا

#سواليف

حجز #المنتخب_الهولندي مقعده في المربع الذهبي لبطولة #كأس #أمم_أوروبا (يورو 2024) على حساب نظيره التركي بعد فوزه بنتيجة ( 2 – 1 ) في المباراة التي اقيمت مساء السبت .

وانتهى الشوط الاول ، بتقدم #المنتخب_التركي بنتيجة هدف دون مقابل فيما تقدم المنتخب الهولندي بهدفين بالشوط الثاني

وتلتقي هولندا الأربعاء المقبل مع إنجلترا في نصف نهائي البطولة

مقالات ذات صلة بعد وقفها مغامرة سويسرا .. إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو 2024/07/06

مقالات مشابهة

  • "يويفا" يكشف حكم مواجهة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. السلوفيني فينسيتش حكما لمباراة فرنسا وإسبانيا
  • "بإنجازك نرتقي" تصل جنوب الباطنة لتقديم أفضل حلول إنجاز معاملات المراجعين
  • موعد مباراة فرنسا ضد اسبانيا في نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • المعولي يقف على الاحتياجات التنموية واللوجستية بشمال الباطنة
  • الألعاب السعودية تعلن مواعيد التسجيل للنسخة الثالثة من دورتها 2024
  • تكريم القيادات الكشفية بمدارس تعليمية جنوب الباطنة
  • يورو 2024.. هولندا تتأهل إلى المربع الذهبي من بوابة تركيا
  • لماذا لم تحتسب ركلة جزاء لألمانيا رغم لمسة اليد؟.. حكام يشرحون القانون
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم