يواصل فريق الأهلي بنغازي تحضيراته بملعبه تحضيريا لمواجهة فريق إنييمبا النيجيري في 20 أغسطس.

ويتدرب الأهلي بنغازي يوميا على فترتين صباحية ومسائية بقيادة المدرب التونسي لسعد الدريدي الذي يطمح رفقة لاعبيه إلى الوصول لأعلى درجات من التحضير البدني والذهني بأمل تحقيق نتيجة أمام إنييمبا النجيري بملعب الشهداء بنينا تريح الفريق في لقاء الإياب الذي سيقام في 27 من الشهر الحالي بملعب إنييمبا الدولي بمدينة أبا النيجيرية.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الأهلي بنغازي

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يونيسيف يونيسف يونسيف الأهلي بنغازي الأهلی بنغازی

إقرأ أيضاً:

شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع

قال الإعلامي محمد شبانة أن فريق الأهلي انتابته حالة من التعالي على كرة القدم خلال الفترة الأخيرة ولاسيما بعد التتويج باكثر من بطولة الموسم الأخير.

شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "الأهلي منح الزمالك الانتصار فنيًا، ولم يقدم أي شئ في الملعب، لأن الفريق أصبح (كله بهوات)، وعندما يصبح (كله باشاوات) لا يوجد (أنفار)، الأهلي افتقد القوة الهجومية ولم يكن هناك روح داخل الملعب، وظهر الدلع والاستهتار بعدما وافقت لجنة التخطيط على عدم وجود مديرًا للكرة في بداية الموسم واصبحنا نرى لاعبي الاهلي في المناسبات الاجتماعيه وافتتاح المشاريع الخاصة خارج الملعب ويتم توثيق تلك اللحظات على السوشيال ميديا بشكل مبالغ فيه، لذلك تقرر التراجع سريعًا اليوم".

وزاد: "تم تعيين رمضان مديرًا رياضيًا للنادي الأهلي بصلاحيات مدير الكرة، ومشرفًا على لجان التعاقدات والاسكاوتنج، ويبدو أنه لا يُوجد حالة من الرضا عن أداء اللجان كما واضح خلال البيان، وبذلك يتراجع النادي عن قراره السابق الذي تم تعيين سامي قمصان قائمًا بالأعمال والذي كان قرارًا خاطئًا".

وأكد: "مارسيل كولر من أبرز المدربين الأجانب الذين عملوا في الأهلي، ولكن كونه يتحكم بمفرده في منظومة الكرة هذا خطأ كبير، ورمضان عاد بعد 30 عامًا للنادي الأهلي ووقتها أيضًا خسر السوبر الإفريقي عام 1994، وهل وافق كولر على تعيينه رسميا أم لا؟!، وهل كان هناك داعٍ للإسراع في إصدار القرار خلال وجود كولر في سويسرا؟!، أم كان الافضل الانتظار لحين عودته؟!".

وأضاف: "هل كان قرار تعيين محمد رمضان بالاتفاق مع كولر أم لا؟!، الأهلي حاليًا في مرحلة استهداف من المنافسين، والبعض سيحاول انتقاد لاعبيه والتقليل منهم، كما حدث خلال الساعات الماضية وتم شن هجومًا ضاريًا ضد عددًا من اللاعبين بعد خسارة السوبر الإفريقي، وهذا القرار تصحيح لخطأ سابق يخص عدم وجود مدير للكرة".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره النيجيري
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • تكريم فريق الفيوم الصحى لمواجهة مرض السعار
  • الأهلي بنغازي يعسكر في مصر
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش