صحيفة الاتحاد:
2024-10-04@23:15:39 GMT

مولانو يهدي «الإمارات للدراجات» الفوز الـ 46

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

 
بورجوس (وام)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يتسلم أوراق اعتماد سفراء عدد من الدول الشقيقة والصديقة 610 لاعبين في مونديال «رفعات القوة» بدبي


فاز الكولومبي سيباستيان مولانو نجم فريق الإمارات للدراجات الهوائية بسباق مرحلة «فويلتا إيه بورجوس»، في مدينة بورجوس الإسبانية، ليحصل على صدارة التصنيف العام، وقميص القائد.


وحقق «مولانو» الفوز الـ 46 للفريق، والـ 22 في مسيرته، والثالث له هذا الموسم، قاطعاً مسافة السباق في 3 ساعات و38 دقيقة و58 ثانية.
وامتد مسار السباق من فيلالبا ديل دويرو إلى بورجوس «بطول 161 كم». وقال مولانو إنه أمضى بضعة أشهر صعبة للغاية، بعد حادث التصادم في أوائل العام، معرباً عن تقديره للدعم المعنوي الذي حصل عليه من الجميع للعودة إلى المنافسة، بعد الأداء الجيد من زملائه في الفريق الذين مهدوا له طريق الفوز.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الدراجات الهوائية فريق الإمارات للدراجات إسبانيا

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للجودة” يعتمد تحديث الدليل الإرشادي للاستخدام الآمن للدراجات والسكوترات

اعتمد مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، اليوم، تحديث دليل أبوظبي الإرشادي للاستخدام الآمن للدراجات الهوائية والكهربائية والسكوترات.

ويساهم الدليل في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في أبوظبي، وتعزيز سلامة مستخدمي وسائل النقل المختصرة، إضافة إلى تقديمه نموذجا رائدا في استخدام وسائل النقل البديلة.

ويأتي تحديث الدليل الارشادي بناءً على طلب من دائرة البلديات والنقل- مركز النقل المتكامل، والذي قاد جهود تحديثه بالتعاون مع عدد من الجهات المشاركة، ومن بينها دائرة تنمية المجتمع، ودائرة الثقافة والسياحة، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومركز أبوظبي للصحة العامة.

ويهدف الدليل المحدث إلى دعم مزودي الخدمات ومستخدمي المركبات، من خلال التعرف على التصنيفات المختلفة للدراجات الهوائية والكهربائية والسكوترات، إضافة إلى الاشتراطات والمواصفات اللازمة للاستخدام المصرح به في الإمارة، كما يتناول الدليل اشتراطات السلامة بما في ذلك حدود الأعمار والسرعات المصرح بها، وأدوات السلامة الشخصية، وإجراءات الإبلاغ عن الحوادث التي ينبغي على المستخدمين اتباعها.

كما يتضمن الدليل إرشادات حول القيادة الآمنة على الطرق، مع التركيز على أهمية تجنب وقوع الحوادث والحد من المخاطر المحتملة، ويسلط الضوء على البنية التحتية اللازمة لاستخدام هذه المركبات، بما في ذلك المسارات المخصصة والمواقف المناسبة، فضلاً عن اللوحات الإرشادية التي تسهم في توجيه المستخدمين.

تعتبر هذه الوثيقة خطوة مهمة لدعم تنفيذ القرار الإداري لدائرة البلديات والنقل رقم 21 لسنة 2022، بشأن “تنظيم استخدام الدراجات في إمارة أبوظبي”، بهدف توفير النقل الآمن والمناسب لمستخدمي هذه المركبات بما يتماشى مع معايير وتدابير السلامة العالمية، مما يعزز من مستوى الخدمات المقدمة ويزيد من ثقة الجمهور في خدمات التنقل المختصر.

وقال سعادة المهندس بدر خميس الشميلي رئيس اللجنة الفنية الدائمة لمعايير أبوظبي الفنية: “ إن تحديث دليل أبوظبي الإرشادي، يأتي في إطار التزامنا بتعزيز السلامة العامة وتوفير بيئة آمنة لمستخدمي الدراجات الهوائية والكهربائية والسكوترات، ونؤمن بأهمية هذه الوسائل في تحسين جودة الحياة وتقليل الازدحام المروري، ونسعى من خلال هذا الدليل إلى تعزيز ثقافة الاستخدام الآمن والمستدام لهذه المركبات”.وام


مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يهدي 200 لحاف وحقيبة مدرسية للتلاميذ الأيتام والأسر الأولى بالرعاية  
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • «دراجات الإمارات».. انتصار مزدوج وسط الأمطار في كرواتيا
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • سباق NBK Run لعام 2024.. غير
  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”
  • “أبوظبي للجودة” يعتمد تحديث الدليل الإرشادي للاستخدام الآمن للدراجات والسكوترات
  • أبوظبي.. تحديث دليل الاستخدام الآمن للدراجات والسكوترات
  • «دولي الدراجات» يكرم الشعفار بأرفع وسام
  • “دولي الدراجات” يكرم الشعفار بأرفع وسام