بتجرد:
2024-10-04@23:12:27 GMT

أمينة خليل: “وش في وش” من أهم أفلامي

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أمينة خليل: “وش في وش” من أهم أفلامي

متابعة بتجــرد: عبرت النجمة المصرية أمينة خليل عن سعادتها الكبيرة بفيلمها الجديد “وش في وش” الذي يعرض حالياً بدور العرض المصرية والذي تعتبره من أهم أفلامها.

وأكدت أمينة خليل في تصريحات صحفية، أن هناك “كيمياء” خاصة جمعت بينها وبين الفنان محمد ممدوح خلال التصوير، وخاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها معه، مشيرة إلى أن الفيلم ينتمي إلى نوعية لايت كوميدي، وقد استغرق تصويره ما يقرب من ثلاثة أشهر، حيث بدأت تصوير الفيلم خلال تشرين الأول (أكتوبر) الماضي وحتى كانون الثاني (يناير) الماضي.

وأضافت أمينة خليل، أنها سعيدة بتجربة فيلم “وش في وش” واصفة التجربة بأنها من أهم المحطات في حياتها الفنية.

تدور الأحداث من خلال التركيز على اختلاف الثقافات والطبقات الاجتماعية، بين زوجين، بسبب موقف ما تلتقي أسرة كل منهما في شقة واحدة.

فيلم “وش في وش” يشارك في بطولته بجوار أمينة خليل ومحمد ممدوح، كل من: بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي.

main 2023-08-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أمینة خلیل وش فی وش

إقرأ أيضاً:

حكومة دبي تعرض خلال “جيتكس جلوبال” أحدث توجهاتها بمجالات التحول الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي

أعلنت “دبي الرقمية” جاهزيتها لمشاركة حكومة دبي في نسخة 2024 من معرض جيتكس جلوبال الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر الجاري ويطرح أحدث ما توصلت إليه الجهات المشاركة من حلول ومنتجات وتوجهات وخدمات رقمية تنسجم مع الرؤية المشتركة نحو رقمنة الحياة في دبي.
يضم “جناح حكومة دبي” تحت مظلته أكثر من 45 جهة حكومية وخاصة بما فيها أهم الشركاء في مجال التحول الرقمي.
وتسلط المشاركة الضوء على استخدام التقنيات المستقبلية وفي مقدمتها “الذكاء الاصطناعي” الذي خصصت له دبي الرقمية منصة خاصة للاطلاع على جميع الحلول والمنتجات والبرامج والخدمات التي تستفيد من هذا التطور التكنولوجي الأكثر تأثيراً في عصر الثورة الصناعية الرابعة.
وبهذه المناسبة أكد سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام هيئة دبي الرقمية أهمية المشاركة في جيتكس جلوبال وقال إنه حدث سنوي استثنائي، وعلامة على طريق صاعد نحو المستقبل الذي نعمل معاً على صنعه عبر الاستفادة من أحدث التقنيات المستقبلية.
وأضاف أنه من خلال الشراكة وتضافر الجهود والتكامل مع مختلف القطاعات ذات الصلة، نحن على ثقة بأن دورة 2024 من هذا المعرض العالمي ستكون استثنائية بالنظر إلى سرعة التحولات التكنولوجية التي شهدها العالم خلال الفترة الأخيرة، كما أن مشاركة حكومة دبي في هذا المعرض ستكون استثنائية في ضوء التطورات العديدة التي ستعرضها الجهات المختلفة ضمن خارطة طريق رقمنة الحياة في دبي انسجاماً مع رؤية وتوجهات القيادة الرشيدة وتنفيذاً لأجندة دبي الاقتصادية D33.
ورحب بالجميع زواراً وضيوفاً على جناح حكومة دبي، للاطلاع على الخدمات والحلول الرقمية في مجالات المدن الذكية والبيانات والاحصاء والأمن السيبراني وقال : “نستشرف من خلال تلك الحلول طبيعة المرحلة القادمة التي تقوم على عدة ملامح من أهمها الذكاء الاصطناعي واقتصاد البيانات، وتقنيات الواقع الافتراضي، وتصفير البيروقراطية.
وتشارك دبي الرقمية بمجموعة من الحلول والبرامج والمنتجات التي تعرضها “دبي الرقمية” ومؤسستا “حكومة دبي الرقمية” و “دبي للبيانات والإحصاء” التابعة لها.
ويضم جناح حكومة دبي 36 جهة حكومية هي دبي الصحية، هيئة الصحة بدبي، دائرة النيابة العامة، دبي للثقافة، دبي الإنسانية، سوق دبي المالي، جامعة حمدان بن محمد الذكية، دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، مجلس دبي الرياضي، دائرة الماليةـ، هيئة دبي للطيران المدني، هيئة تنمية المجتمع، مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، دائرة الأراضي والأملاك، دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، معهد دبي القضائي، محاكم دبي، دائرة الشؤون القانونية، سلطة دبي للخدمات المالية، سلطة مركز دبي المالي العالمي، محاكم – مركز دبي المالي العالمي، غرف دبي، هيئة المعرفة والتنمية البشرية، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، كلية محمد بن رشد للإدارة الحكومية، مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، إدارة أمن المواصلات، جهاز الرقابة المالية، دبي للإعلام، سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة، مركز دبي للأمن الاقتصادي، مركز فض المنازعات الايجارية، الأمانة العامة للمجلس القضائي، جهاز التفتيش القضائي، مركز محمد بن راشد للفضاء، الإدارة العامة للدفاع المدني.
كما يشارك مجموعة من شركاء حكومة دبي بما فيهم شركة “اتصالات” كشريك بلاتيني، وتضم قائمة الشركاء الذهبيين كلاً من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، ومؤسسة مطارات دبي، وشركة مورو التابعة لــ ديوا الرقمية بالإضافة إلى الشريك الفضي المتمثل في كل من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، وشركة نتوورك إنترناشونال، وشركة “يو إكس أي سيكيورتي سوليوشنز.
كما يستضيف جناح حكومة دبي عدداً كبيراً من الأحداث وتوقيع الشراكات، والمتحدثين والمسؤولين والخبراء المعنيين بالتكنولوجيا والتحول الرقمي.
وتستضيف دبي معرض جيتكس جلوبال 2024 في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي ودبي هاربر، بمشاركة أكثر من 6,000 عارض و1,800 متحدث من 180 دولة إضافة إلى عمالقة التكنولوجيا والشركات الناشئة المبتكرة في مجالات، مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتنقل والتكنولوجيا المستدامة.
ومن المتوقع أن تشهد دورة هذا العام أحدث التوجهات العالمية في مجالات الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي بما في ذلك اقتصاد البيانات، بالإضافة إلى حلول الأمن السيبراني وأحدث التطورات في مجال الخدمات الحكومية وتجارب المستخدمين.
وتهدف دبي الرقمية من خلال مشاركتها في “معرض جيتكس جلوبال” إلى عرض إنجازاتها في سبيل تحقيق استراتيجية رقمنة الحياة في دبي، مع التركيز على أهدافها المتمثلة في رفد منظومة الاقتصاد الرقمي بحوالي 100 مليار درهم ، ورفع نسبة السلامة الرقمية إلى 90%، وتعزيز مكانة دبي ضمن أفضل ثلاث مدن بحسب مؤشر للأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية، وتطوير 50 تجربة رقمية عالية التأثير تتسم بالسلاسة والترابط والاستشراف، فضلاً عن تعزيز مكانة دبي ضمن أفضل خمس مدن عالمية جاذبة للمواهب الرقمية.


مقالات مشابهة

  • أول رئيسة لأيرلندا: “إسرائيل” تتحرك دون عقاب في الشرق الأوسط
  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي في 2025 “لإنقاذ السمعة”
  • السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في “فقرة الساحر”
  • حكومة دبي تعرض خلال “جيتكس جلوبال” أحدث توجهاتها بمجالات التحول الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • إيرادات متوسطة لفيلم “إكس مراتي”
  • تعرف على إيرادت فيلم "إكس مراتي" بعد 10 أسابيع من عرضه
  • التحالف الإسلامي ينظم ندوة بعنوان “رؤية استشرافية لمحاربة الإرهاب من خلال التقنيات الرقمية”
  • القوة المشتركة تعلن تحقيق “انتصار ساحق” على قوات الدعم السريع .. والأخيرة تنفي مؤكدة أنها هي من ألحقت تلك الأضرار بالطرف الآخر
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025