يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لإبرام صفقة من العيار الثقيل في مركز حراسة المرمة خلال الفترة القادمو.

 


 أكدت تقارير صحفية إسبانية البرازيلي إيديرسون موراليس حارس مرمي مانشستر سيتي الحالي ضمن إهتمامات الهلال السعودي لحراسة عرينة خلال الفترة القادمة.

الهلال السعودي يسعى لضم 3 صفقات عالمية بعد نيمار تصريحات صادمة لمدرب الاتفاق ستيفن جيرارد عن انتقال نيمار الى الدوري السعودي

أضافت التقارير أن الهلال مهتم بضم إيدرسون رغم التقارير التي تفيد منذ الأمس أن حارس منتخب المغرب، ياسين بونو، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الموج الأزرق.

 

وأفاد فابرزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات في شبكة "سكاي سبورتس" أن بونو قد اتفق مع الهلال على كل شيء وستكلف الصفقة 19 مليون يورو لصالح إشبيلية.

 

و بعد اهتمام الهلال بضم إيدرسون، لا أحد يعلم ما هي الصفقة القادمة لتدعيم حراسة المرمى في الفريق السعودي، على الرغم من عدم معرفة موقف مانشستر سيتي من رحيل اللاعب.

 

ولكن من المرجح أن يكون إيديرسون هو الأقرب لحراسة مرمي الهلال السعودي خصوصاً و أن بونو صرح بأن حلمه هو إكمال مسيرته في نادي أوربي وليس عربي.

 

الهلال يعلن ضم نيمار من باريس سان جيرمان

يذكر أن أعلن نادي الهلال السعودي التعاقد بشكل رسمي مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليكون ضمن صفقات الزعيم في الميركاتو الصيفي الحالي 2023.


ونشر نادي الهلال من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيدية يعلن من خلاله ضم نيمار، وقال اللاعب البرازيلي خلال فيدية تقديمه "انا هنا في السعودية.. أنا هلالي".

 

قيمة صفقة إنتقال نيمار إلي الهلال السعودي

وسيحصل باريس سان جيرمان على مبلغ 290 مليون يورو بعد التوقيع الرسمي للاعب مع فريق العاصمة الفرنسي، على أن يتفاضى نيمار 300 مليون دولار راتب سنوي مع نادي الهلال.

 

مسيره نيمار الكروية وعدد أهدافة وبطولاته مع منتخب البرازيل

يذكر أن شارك نيمار دا سيلف نجم السامبا خلال مسيرته في 124 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 77 هدفاً، وقاد بلاده للتتويج بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الاولمبية "ريو دي جانيرو 2016" للمرة الأولى في تاريخ بلد السامبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال السعودى مانشستر سيتي نيمار أخبار الرياضة بوابة الوفد الهلال السعودی نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

نيمار يعود إلى برشلونة!

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»! الاتحاد والهلال.. الصدارة تقبل القسمة على اثنين في السعودية


هل يعود البرازيلي نيمار إلى بوشلونة مجدداً؟، تساؤل كبير بدأ ينتشر في الملاعب الإسبانية، وظهر في الإعلام، خاصة في صحيفتي «سبورت وماركا»، بإعلانهما أن رئيس «البلوجرانا» خوان لابورتا يفكر في إعادة المهاجم إلى «كامب نو» مرة أخرى، وسيكون «نيمار» المشروع الكبير القادم للكتالونيين، بعد الانتهاء من أعمال تحديث الملعب، المتوقع أن ينتهي في نهاية العام الجاري.
ويعيش المهاجم البرازيلي في مرحلة التعافي في الهلال السعودي حالياً، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي مع منتخب «السامبا»، والمتوقع أن يعود إلى البرنامج التدريبي للفريق خلال أيام.
لعب نيمار مع الهلال 5 مباريات رسمية فقط حتى الآن «ولم يتم تسجيله حتى في دوري 2024»، ولكن لديه الحق في اللعب في دوري أبطال آسيا.
ومن الأمور الجذابة بالنسبة لبرشلونة، في سياق المشاكل المالية التي يعيشونها أن عقد اللاعب مع الهلال ينتهي في الصيف ويصبح حراً، ولدى نيمار خيار احتياطي، في حال فشل العودة إلى برشلونة، ويكون مهتماً بالانضمام إلى فلامنجو ريو دي جانيرو، وناقش مسؤولو النادي بالفعل مع والد اللاعب، وهو أيضاً وكيله.

 

مقالات مشابهة

  • بعيداً عن الهلال السعودي.. نيمار يشتري «جاباو» بـ7 ملايين إسترليني!
  • صلاح وفان دايك على رادار الأهلي السعودي
  • بلعيد:”كنت أفضل السكوت إحتراما لقندوسي و نادي الأهلي لكن يجب توضيح الأمور
  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو