رصدت الفرق الرقابية للإدارة العامة للرقابة والإشراف في الهيئة العامة للترفيه، بالتعاون مع إمارة منطقة نجران، مخالفة عدم الالتزام بالسلوك الاحترافي، والخروج عن الذوق العام على أحد منظمي الفعاليات الترفيهية، خلال إحدى الفعاليات المقامة مؤخراً.

وأوقعت الجهات الإشرافية التابعة للهيئة عددًا من العقوبات بحق المخالف، شملت: سحب تصريح المنظم، وإيقافه عن ممارسة الأنشطة الترفيهية.

أخبار متعلقة "الغذاء والدواء" تحدد شروط ومتطلبات الفسح للمستحضرات الصيدلانيةمشروعان في ختام المخيم الكشفي للذكاء الاصطناعي بعسير

5 آلاف زائر كل ساعة لفعاليات #هيئة_الترفيه خلال النصف الأول من 2023 https://t.co/ZKi7FfVCsc@GEA_SA @Turki_alalshikh #اليوم pic.twitter.com/u9iPVE3z4G— صحيفة اليوم (@alyaum) August 2, 2023مراعاة الذوق العام

أكدت الهيئة حرصها على تقديم خيارات ترفيهية تتسم بالتنوع والجودة وفق أعلى المعايير التي تنص عليها الأدلة الصادرة من الشؤون التنظيمية في الهيئة، إلى جانب مراعاة الذوق العام في جميع الفعاليات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الرياض هيئة الترفيه نجران الذوق العام أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء، فعالية خطابية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وجسدت فقرات الفعالية التي أقيمت في عزلة الجدعان، عظمة المناسبة ودلالات إحيائها في زكاء النفوس وتعميق الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وترسيخ الهوية الإيمانية والانتماء الصادق للنبي الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

وتطرقت كلمة المناسبة إلى مراحل الدعوة المحمدية وما صاحبها من صعاب وعوائق وعقبات، منوهة بالدور الجهادي في تخطيها حتى بلغ نور الرسالة أقصى الأرض.

وأشارت إلى ما حظيت به المرأة في ظل الإسلام من حقوق إنسانية عادلة كفلت لها العيش بكرامة وعزة وأمان .

وشددت الكلمة على ضرورة التزود من منهل السيرة النبوية الصحيحة وتجسيدها في الواقع العملي وخصوصاً في تربية الأبناء وصون حرمة بيتها، والمشاركة في نصرة قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومظلومية أبناء غزة .

وعقب الفعالية نظمت الحرائر وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتجديد التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

مقالات مشابهة

  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • رادار المرور يلتقط 1123 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • الهيئة النسائية في تعز تنظم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية في تعز تنظم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي
  • رئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة “القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً
  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. المنيا تضبط 106 مخالفات في المخابز
  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة
  • شرطة الضرائب تضبط 481 قضية خلال 24 ساعة
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة