أعلن نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إصابة نجمه البرازيلي، روبيرتو فيرمينو، وغيابه عن المباراة القادمة للفريق أمام نادي الخليج.
وقال نادي الأهلي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "إكس": "تعرض اللاعب روبيرتو فيرمينو لشد في العضلة الخلفية أثناء التدريبات الأخيرة أثناء التدريبات الأخيرة، وفضل المدرب ماتياس إراحته عن مواجهة الخليج، على أن يتابع مع الجهاز الطبي جلسات صباحية ومسائية من أجل العودة للتدريبات".


يذكر أن روبيرتو فيرمينو انتقل إلى صفوف نادي الأهلي هذا الموسم مجانا بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي، واستهل مشواره مع "الراقي" في دوري روشن للمحترفين، بثلاثية "هاتريك" في مرمى نادي الحزم، ليقود فريقه للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الجمعة، إيقاف مدافع المنتخب التركي ميريح ديميرال مباراتين بسبب أدائه شعار "الذئاب الرمادية" عقب إحراز هدف في مرمى النمسا خلال مباراة الفريقين في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وترجع هذه البادرة المثيرة للجدل، ضمن أمور أخرى، إلى حركة يمينية متطرفة معروفة باسم "أولكوكو" أو "الذئاب الرمادية"، التي ترتبط بالحلفاء السياسيين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أي حزب الحركة القومية المتطرف في تركيا.

وغالبا ما تعبر هذه الإيماءة عن التعاطف مع أيديولوجية الذئب الرمادي.

وذكر يويفا في بيان اليوم الجمعة أنه قرر معاقبة مدافع منتخب تركيا "لعدم التزامه بالمبادئ العامة للسلوك، وانتهاك القواعد الأساسية للسلوك المناسب، بالإضافة إلى استغلال الأحداث الرياضية للتعبير عن أمور ذات طبيعة غير رياضية، والإساءة إلى سمعة رياضة كرة القدم".

وكانت صحيفة (بيلد) الألمانية أول من أشارت إلى أن يويفا قرر إيقاف ديميرال عن مباراة المنتخب التركي ضد نظيره الهولندي في دور الثمانية غدا السبت، بالإضافة للقاء آخر قد يكون في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية، قبل أن يعلن الاتحاد القاري عن العقوبة بشكل رسمي اليوم الجمعة.

وكانت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر، ضمن آخرين أدانوا تصرف اللاعب بشدة، فيما استدعت تركيا السفير الألماني أول أمس احتجاجا على ردود الفعل الحادة تجاه الواقعة.

وقال ديميرال بعد مباراة النمسا إنه أراد فقط التعبير عن فخره بكونه تركيا، مؤكدا أنه لا توجد رسالة خفية وراء ذلك.

يذكر أنه لا يتم السماح بالتصريحات أو الإيماءات السياسية في مباريات يويفا، الذي أوقف اللاعب الألباني ميرليند داكو مباراتين، في وقت سابق من بطولة أمم أوروبا بعد أن هتف بشعارات قومية مع الجماهير.

وكان الرئيس التركي رجب طيب آردوغان أكد أمس الأربعاء حضور المواجهة أمام هولندا كنوع من المؤازرة لمنتخب بلاده.

مقالات مشابهة

  • كيف تحول فيرمينو إلى راعي كنيسة في البرازيل ؟
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • نجم الأهلي يصبح قسا لأحد الكنائس
  • ضربة موجعة لاتصالات أحيزون.. الغرامة التي أقرتها المحكمة تتجاوز أرباح الشركة خلال عام كامل
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي
  • كولر يتلقى عرضًا خياليًا من الدوري السعودي للرحيل عن الأهلي
  • إيقاف فينيسيوس «ضربة موجعة» للبرازيل!