تحاول إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، حل بعض الأزمات القوية التي ضربت قلعة الفارس الأبيض، منذ الموسم الماضي والتي كانت آخرها وقف القيد، بسبب مديونيات الأبيض وغرامة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأبدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، رغبته في تدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد، خاصة في مراكز الدفاع والوسط.

حداد في الكامب نو.. برشلونة ينسحب نهائيا من صفقة القرن المنتظرة هل حسمها الخطيب؟.. مصدر يكشف حقيقة توقيع الأهلي مع "دبابة غينيا" - عرض احتراف لعبد المجيد

وذكر مصدر خاص داخل القلعة البيضاء للفجر الرياضي:" أن أبدى نادي برتغالي رغبته في الحصول على خدمات مدافع الزمالك حسام عبد المجيد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألق اللاعب في الفترة الأخيرة.

ويتمسك مدرب الفارس الأبيض، ببقاء كل لاعبي الفريق في الموسم الجديد، بسبب أزمة القيد وعدم وجود أي صفقات جديدة حتى الآن، مع رحيل العديد من نجوم الفريق.

على جانب آخر، تلقت إدارة الفارس الأبيض، ضربة صادمة بعد توقيع الصفقة المنتظرة "أحمد أيمن منصور"، للنادي المصري البورسعيدي، بسبب تخوفه من انتظار إدارة الزمالك حتى الوقت الأخير، ولا يتم حل أزمة القيد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سبورتنج لشبونة فريق الزمالك مصدر برشلونة المصري البورسعيدي خوان كارلوس أوسوريو

إقرأ أيضاً:

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

تحدث أسامة نبيه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق عن آخر تطورات تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع الفارس الأبيض رغم اقتراب رحيله لصفوف نادي نيوم بالفترة الأخيرة.

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

وقال نبيه في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "أحمد سيد زيزو لاعب كبير ويستحق التجديد بما يتجاوز 60 مليون بالموسم الواحد وأكثر من ذلك وهل إمكانيات زيزو لا تتجاوز الأرقام التي قد ندفعها لصفقات جديدة؟ وملف تجديده من أولويات الزمالك".

وأضاف: "أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قدم اوراق اعتماده لدى النادي وهو يستحق البقاء لأنه أفضل لاعب منذ 4 سنوات ولا يختلف عليه أحد ولا يمكننا اعطاءه 5 مليون ولكن قد يتقاضى هذا المبلغ على مدار الخمس السنوات القادمة".

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

واختتم حديثه: "لا يمكن أن يكون راتب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 2 مليون دولار في السنة الواحدة حيث أنه رقم كبير جدا وقد يغضب نجوم الفريق من ذلك ومثلا يكتب بالعقد يحق للاعب في السنة الأولى تقاضى 70 مليون جنيه وتم الاتفاق على 50% منهم والباقي مقسط على الشهور والعقد يكون بالدولار لمدة سنتين".

مقالات مشابهة

  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الونش يعلن جاهزيته للمشاركة في مباريات الزمالك
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • ٢٠٠ مليون جنيه لحل أزمة زيزو.. وجوميز يرفض مصطفى أشرف
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • شوبير: أزمة الزمالك مع أكينولا مستمرة واللاعب يرفض الرحيل