صدى البلد:
2024-07-12@21:33:20 GMT

الأرصاد : سانت كاترين تحت تأثير السحب الرعدية

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

قالت هيئة الأرصاد الجوية إن مدينة سانت كاترين مازالت تتأثر بسحب رعدية مصحوبة بأمطار لليوم الثالث على التوالي.

وقالت هيئة الأرصاد في بيان، اليوم الأربعاء، عبر صفتها الرسمية على مقع فيسبوك "لليوم الثالث على التوالي وسانت كاترين تحت تأثير السحب الرعدية، وتشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات سانت كاترين.

وتوقعت هيئة الأرصاد سقوط أمطار متفاوتة الشدة وقد تصل إلى حد السيول.
وسبق أن أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان مختصر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، استمرار تكاثر السحب على مرتفعات سانت كاترين.


وقالت الأرصاد: "لليوم الثاني على التوالي استمرار تكاثر السحب الرعدية على مرتفعات سانت كاترين يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة".
وأضافت الهيئة العامة للأرصاد أن هذه الأجواء مستمرة اليوم الأربعاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرصاد الجوية العامة للأرصاد الجوية سانت کاترین

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة قناة السويس: استمرار جهود دعم سياحة اليخوت

تفقد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، جناح الهيئة في معرض مصر الدولي للقوارب واليخوت في دورته السادسة، والذي ينعقد خلال الفترة من (11 – 14) يوليو الحالي بالساحل الشمالي، يرافقه مجموعة من قيادات قطاع النقل البحري والسياحة ورجال الأعمال والإعلام.

وأكد الفريق أسامة ربيع، على أهمية المعرض الدولي للقوارب واليخوت باعتباره نقطة انطلاق قوية للتواجد على خريطة سياحة اليخوت العالمية والتي تتبلور من خلاله الاستراتيجية المصرية لتشجيع سياحة اليخوت من خلال تواجد و تضافر جهود كافة الجهات والمؤسسات الوطنية المعنية لتحويل مصر لمركز عالمي لسياحة اليخوت.

وأضاف رئيس الهيئة، أن مشاركة قناة السويس تتيح استعراض جهودها المستمرة والداعمة لتعزيز سياحة اليخوت في مصر، لتقدم عبر تجربتها نموذجا واعدا للانفتاح على نشاط سياحة اليخوت وتقديم خدمات متطورة وفق أحدث المعايير العالمية.

وأوضح الفريق ربيع، أن قناة السويس تمضي قدما نحو توطين صناعة اليخوت في مصر من خلال إنشاء شركة Egypt Yachts بالشراكة مع شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر، في إطار توجيهات السيد الرئيس /عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوطين الصناعات البحرية، وتشجيع مشاركة القطاع الخاص في الجهود التنموية وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، وغيرها من النتائج الإيجابية التي تنعكس على نشاط سياحة اليخوت بشكل عام، مشيرا في هذا الصدد إلى  مشاركة اليخت"إرادة " في المعرض الدولي لليخوت بالعلمين لاستعراض قدرات وإمكانيات الصناعة المصرية المتطورة لليخوت السياحية.


                  

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: ارتفاع قياسي في الحرارة وأمطار غزيرة على مرتفعات مكة
  • «بيت الزكاة والصدقات» و«هيئة الزكاة الوطنية الإندونيسية» يؤكدان على استمرار دعم غزة
  • رئيس هيئة قناة السويس: استمرار جهود دعم سياحة اليخوت
  • تصحيح البيانات شرط استمرار معاش الضمان
  • الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة وأمطار على هذه المناطق
  • الأرصاد: استمرار الطقس الحار إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية
  • الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة على البلاد والعظمى 40
  • الأرصاد: استمرار الموجة الحارة على الرياض
  • تدفق السحب على معظم محافظات السلطنة.. وفرص لهطول أمطار متفرقة
  • بيان مهم من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم.. استمرار الموجة شديدة الحرارة