الوطن|متابعات

اجتمع وزير الداخلية في الحكومة الليبية اللواء “عصام أبوزريبة” اليوم الأربعـاء بمكتبه في ديوان الوزارة ببنغازي، مع مدير مديرية أمن أمساعد اللواء “عمرانبريك“.

وناقش خلال الاجتماع الوضع الأمني الحالي وتقييم احتياجات المديرية وتذليل الصعوبات التي تُواجه تنفيذ الواجبات الأمنية.

و استعراض الوضع الأمني في مدينة أمساعـد، بالإضافة إلى استعراض التحديات المحددة وَالمشاكل الأمنية التي يجب التركيز عليها.

وقدم “أبوزريبة “تعليماته وتوجيهاته الواضحة للمُديريِّة بِحل المشاكل الأمنية المطروحة وتعزيز التعاون وَالتنسيق معَ الجهات الأمنية الأُخرى. وَأكد معاليه على ضرورة توفير جميع الموارد اللازمة لتحقيق الأمن والاستقرار في المدينة، وَعلى أهمية تعزيز الجهُود الأمنية وَتكثيف التواجدالأمني فِي المناطق ذات الاِحتياجات الخَاصة.

وأعرب مدير الأمن عن تقديره لاِهتمام أبوزريبة ودعمه المستمر للجهود الأمنية فِي المدينة.

الوسوم#بنغازي أمن أمساعد الحكومة الليبية اللواء " عصام ابوزريبة "

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: بنغازي الحكومة الليبية اللواء عصام ابوزريبة

إقرأ أيضاً:

وفد تشيلي يطلع على إنجازات “المدينة الآمنة” بشرطة أبوظبي

اطلع وفد من جمهورية تشيلي على أفضل الممارسات العالمية والإنجازات التطويرية بمركز المدينة الآمنة في شرطة أبوظبي والأنظمة الحديثة التي تطبقها في توظيف الذكاء الاصطناعي وتعزيز المنظومة الأمنية.

وأكد العميد الدكتور مهندس محمد عبد الله الزعابي مدير مركز نظم المعلومات والاتصالات ، خلال لقائه الوفد بحضور المقدم سعيد عبد الله الرشيدي مدير إدارة المدينة الآمنة ،على اهتمام شرطة أبوظبي بتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعزيز استدامة الأمن والأمان وتطوير الأنظمة الذكية المبتكرة التي تعزز مفهوم الأمن الاستباقي والتحديات المستقبلية ، مشيداً بالتعاون بين البلدين الصديقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه عرض الرائد المهندس حمد علي الحمادي من مركز المدينة الآمنة للوفد أحدث التقنيات في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي بالمجالات الأمنية والمرورية وباستخدام أحدث التقنيات عالميا والمستجدات الأمنية التي تطبقها المدينة الآمنة والتي تواكب الجهود في مواكبة التطورات واستشراف المستقبل.

واستمع الوفد الضيف في جولة تعريفية على المركز لشرح حول آلية عمل المنظومة والتقنيات والأنظمة الذكية وارتباطها بالأبراج والكاميرات باعتماد أنظمة الرقابة في المركز والأنظمة المبتكرة في إدارة السلامة المرورية وتوظيف أفضل مستويات الكفاءة والفعالية في اتخاذ القرار.

وثمن الوفد الإنجازات التطويرية الكبيرة التي حققتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي باتباع أفضل المعايير العالمية، وجرى في ختام الزيارة تسليم الوفد درعاً تذكارية.وام


مقالات مشابهة

  • الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام الوضع الأمني بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب
  • مصدر رفيع المستوى: سياسية الاغتيالات التي تمارسها إسرائيل تهدد الوضع الأمني الإقليمي
  • عاجل| مصدر مصري رفيع المستوى: سياسة الاغتيالات التي تمارسها إسرائيل تهدد الوضع الأمني الإقليمي
  • مصدر مصري: سياسة الاغتيالات التي تمارسها إسرائيل تهدد الوضع الأمني الإقليمي
  • الداخلية: الاستخبارات تتابع تحركات داعش
  • استعراض المشاريع الهندسية لشركة “الوطنية للإنشاءات” ونسب إنجازها
  • “الحويج” يبحث تطوير العلاقات الثنائية مع جمهورية ليبريا
  • وفد تشيلي يطلع على إنجازات “المدينة الآمنة” بشرطة أبوظبي
  • “فهد الأمنية” تحتفي بالدفعة الـ 16 من طلبة “برنامج الابتعاث الخارجي”
  • محافظ القليوبية يهنئ اللواء عبدالفتاح القصاص بتوليه منصب مدير أمن القليوبية