أرسل نادي المقاولون خطابا رسميا لنظيره النادي الأهلي من أجل استعارة عمار حمدي لاعب القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطالب نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، من إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، في خطابه الرسمي استعارة عمار حمدي  في إطار العلاقات الودية والتاريخية التي تربط الناديين.

وينتظر نادي المقاولون العرب بقيادة الكابتن شوقي غريب، رد النادي الأهلي علي الخطاب بشأن الحصول علي عمار حمدي خاصة مع  رغبة اللاعب في الانضمام لنادي المقاولون العرب تمهيدا للعودة مجددا لصفوف القلعة الحمراء والانضمام لمنتخب مصر من بوابة ذئاب الجبل تحت قيادة شوقي غريب.

عمار حمدي كان أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة الكابتن شوقي غريب الحاصل علي بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي اقيمت 2019 بمصر علاوة علي تواجده مع المنتخب في أولمبياد طوكيو 2020.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المقاولون عمار حمدي القلعة الحمراء الانتقالات الصيفية الأهلى عمار حمدی

إقرأ أيضاً:

كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة معظم اللاعبين المعارين إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل بعدما اطلع على تقرير لجنة التخطيط بالنادي لحسم مصير اللاعبين مع نهاية الموسم الحالي لتسويقهم في حال رفض “كول” عودتهم.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني السويسري رفض كل اللاعبين المعارين مؤكدا لمسئولي النادي أنه ليس في حاجة إلى خدماتهم وطلب بيعهم أو تجديد إعارتهم مرة أخرى وعلى رأسهم الثلاثي رأفت خليل ومحمد أشرف المعارين لفريق زد، وعمار حمدي المعار لفريق المقاولون العرب رغم أن الثلاثي يقدم مستوى مميزا في الموسم الحالي ويشاركون بصفة اساسية.

ويمتلك النادي الأهلي  12 لاعبًا معارين ما بين الدوري المصري ودوري المحترفين والاحتراف الخارجي وهم الجزائري أحمد قندوسيي ومحمد ياسر هو المحترف الوحيد من معاري  الأهلي، حيث يلعب مع فريق تيبليتسه التشيكي ومحمد أشرف ورأفت خليل وعبدالرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا، ومحمد زعلوك وعمار حمدي ومحمد المغربي ومصطفى البدري وعبدالله بستنجي ومحمد حمدي والغاني صامويل أوبونج. 

مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالسويس
  • انضمام ثنائي المقاولون العرب لمنتخب مصر للناشئين 2008
  • المقاولون يهنئ رباعي الذئاب المشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • المقاولون يستضيف منتخب قطر استعدادا للبطولة الأسيوية لليد
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية
  • اليوم.. ختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري
  • رسميا .. منير محمدي حارسا لـ نهضة بركان