أعلن اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، فتح باب الحجز لنشاط الغزل والنسيج، وتخصيص بلوك كامل لصناعة الملابس الجاهزة والمفروشات بدون صباغة أو تجهيز ، بمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة "هوّ " نجع حمادى.

 

وأوضح محافظ قنا ، بأن المجمع كان مقتصراً علي الأنشطة الكيميائية والهندسية والغذائية فقط، ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لتشغيل الشباب، وإقامة المشروعات داخل المجمعات الصناعية، بمختلف محافظات الجمهورية.

 

طالب قنائي يحقق 3 مراكز خلال مشاركته في برنامج العباقرة.. تفاصيل مصرع زوجين صعقا بالكهرباء في نجع حمادي

 

 

وأضاف الداودى، بأن مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بهوّ يضم 420 وحدة صناعية، تم حجز 75% من إجمالي الوحدات حتي الآن، مشيراً إلي أن الوحدات الصناعية التي تم تخصيصها لنشاط الغزل والنسيج تتميز بأنها تشتمل على جميع المرافق، ومساحتها التى تبلغ 216 م لكل وحدة، وتبلغ قيمة ايجارها 10 جنيهات و 85 قرشا لكل متر مربع شهرياً.

 

وتابع محافظ قنا ، كما يتم اعفاء المستثمر من دفع قيمة ايجار الوحدة الصناعية لمدة 9 شهور، ويتكون مبنى الوحدة الصناعية من منشآت معدني، وحوائط من البلوك الأسمنى بإرتفاع 4.40 متر ، ويصل إرتفاع الوحدة الصناعية 7.60 متر ، وعرض الواجهة 18 متر، فضلا عن أن الوحدات مجهزة بحنفية حريق وصندوق إطفاء، ويبلغ قطر مدخل تغذية المياه 1.5 بوصة، و مخرج الصرف الصحى 4 بوصة.
 

و أشار محافظ قنا ، إلى أن الوحدة مزودة بمدخل كهرباء جهد منخفض حتى 27 ك.ف.أ ، ويحق للمستثمر التقدم بطلب واحد على أكثر من وحدة صناعية، و بدون حد أقصى للوحدات في نفس القطاع الصناعى، و أن المجمع يضم منطقة للخدمات تشمل" مبنى إداري – معارض – منافذ بيع وسوبر ماركت - بنك – مطعم وكافتيريا".

 

ونوه محافظ قنا ، إلى أن كراسة الشروط تبلغ قيمتها 570 جنيه، بالإضافة إلى سداد مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل تأمين جدية حجز عن كل وحدة صناعية، وذلك بمقر فرع الهيئة العامة للتنمية الصناعية بقنا، الكائن بمركز خدمات المستثمرين - امتداد مجمع مواقف قنا.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا نجع حمادى الملابس الجاهزة الصناعات الصغيرة الوحدات الصناعية القطاع الصناعى الهيئة العامة للتنمية الصناعية خدمات المستثمرين محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

خالد جمال عضوًا منتدبًا لشركة ضمان- CGC

أعلنت شركة ضمان- CGC عن تعيين خالد جمال كعضو منتدب جديد للشركة، وتعد هذه الخطوة استكمالاً لتعزيز مكانة الشركة في سوق تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتكوين نماذج أعمال قوية تتميز بالاستدامة.

يمتلك خالد جمال خبرة تزيد عن 36 عاماً في عدد من المؤسسات المالية، ونجح في تقديم انجازات كبيرة في مجالات تمويل الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمنتاهية الصغر ومخاطر الائتمان لامتلاكه مهارات وخبرات إدارية تتميز بالتنوع.

 قال خالد جمال: "يشرفني أن أتولى منصب العضو المنتدب لشركة ضمان CGC، والانضمام إلى فريق عمل يتميز بالكفاءة وتحقيق الانجازات، وأؤكد إلتزامنا بدعم ومساندة وتمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من الوصول للخدمات المالية وغير المالية، ومساعدتهم في النمو بحجم أعمالهم، واستدامتها".

خلال مسيرته المهنية، حقق العديد من الاسهامات البارزة، كان له دور بارز في تطوير وتنمية محفظة الشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك الأهلي المصري أثناء رئاسته لقطاع المخاطر، ونجح في تنويع ونمو محفظة التمويل لهذه المشروعات بفروع البنك المنتشرة على مستوى جميع المحافظات، وتحقيق مؤشرات متميزة لتلك المحفظة.

خالد جمال حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة بجامعة القاهرة، كما أكمل برنامج الائتمان من بنك تشيس مانهاتن، وحصل علي العديد من الدورات التدريبية في داخل وخارج مصر، وهو ما يعكس خلفيته الأكاديمية التي دعمت مسيرته المهنية المتميزة، بالإضافة إلى سابق عضويته في مجلس إدارة الجمعية المصرية للتأمين التعاوني وكذلك عضوية مجالس إدارات عدد من الشركات الصناعية والمالية وعضو لجنة الشركات الصغيرة والمتوسطة في اتحاد بنوك مصر.

مقالات مشابهة

  • الرشيد يحاضر في غرفة الشرقية
  • شروط حجز شقق التعاونيات بمدينة العاشر من رمضان
  • حملة لإزالة التعديات بقروى الرحمانية بنجع حمادي
  • إجزيتس مينا تتوسع في المملكة بدعم مستثمرين سعوديين
  • 8 مليارات ريال تمويلات «كفالة» للمنشآت
  • ازالة فورية لحالة تعدى بقرية الصياد بنجع حمادي
  • خالد جمال عضوًا منتدبًا لشركة ضمان- CGC
  • فيزا: الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر متفائلة بشأن التحول الرقمي
  • محمد سيف يكتب: مبادرة ابدأ.. شباب في مهمة وطنية
  • سيامة 4 دياكونيين جدد بنجع حمادي