صدى البلد:
2024-07-05@22:50:46 GMT

رئيس هيئة الإسعاف يتفقد المنشآت في شمال سيناء

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

يزور  محافظة شمال سيناء  اليوم الأربعاء،  الدكتور عمرو رشيد، رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية، حيث كان في استقباله الدكتور محمود عامر مدير عام مرفق اسعاف شمال سيناء وعدد من العاملين بالمرفق وذلك لتفقد المنشآت التابعة لمركز الإسعاف. 

 

نقاط الإسعاف:


واستهل رئيس الهيئة، زيارته إلي محافظة شمال سيناء بلقاء اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أعقبها جولة تفقدية علي عدد من نقاط الإسعاف، وزيارة المقر الرئيسي للإسعاف في وسط مدينة العريش، ولقاء العاملين بها.

 


وتأتي زيارة رئيس هيئة الإسعاف إلي محافظة شمال سيناء ضمن الزيارات التي يقوم بها المسئولين إلي المحافظة بعد عودة الحياة الي طبيعتها واستقرار الأمور بفضل جهود القوات وتوجيهات القيادة السياسية.

استراتيجية جديدة لدمج أبناء شمال سيناء وتغيير نمط الحياة

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء الإسعاف مرفق محافظة المنشاة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد

التقي الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري بقيادات الوزارة وعدد كبير من العاملين الذين حرصوا على تهنئته بتجديد الثقة به في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

تجديد الثقة في وزير الري

أعرب الدكتور سويلم على خالص شكره لجميع الحضور على ما أبدوه من تقدير كبير له، مشيراً إلى أن تجديد ثقة القيادة السياسية في شخص الوزير هو تجديد للثقة في فريق عمل الوزارة بالكامل، وتأكيد على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في منظومة العمل بوزارة الموارد المائية والري التي حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية على الصعيدين الداخلي والخارجي، وأن تجديد الثقة هو تكليف  بمواصلة العمل الجاد واستمرار مسيرة الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين، مشيراً إلى أن الوزارة دوماً ومنذ نشأتها كانت نموذجاً للعمل الجاد وتعاقب أجيال من الخبرات المتميزة التي خدمت الوزارة بكل تفاني وإخلاص.

مواصلة العمل الجاد 

وتوجه الدكتور سويلم بالشكر لكافة العاملين بالوزارة من كافة المستويات الوظيفية على مجهوداتهم السابقة التي وضعت الوزارة في مكانة متميزة بين كافة مؤسسات الدولة داخلياً، وساهمت في تحقيق الدولة المصرية للعديد من الإنجازات على المستوي العالمي ، داعياً لمواصلة العمل الجاد خلال الفترة القادمة لمواصلة مسيرة الإنجازات في ضوء تكليفات رئيس الجمهورية وتوجيهات الدكتور رئيس مجلس الوزراء.

أضاف أن الوزارة وضعت خلال الفترة الماضية رؤية واضحة للعمل في كافة المجالات الفنية والمالية والقانونية والبشرية بما يحقق المزيد من التحسن في منظومة العمل بالوزارة، ويأتي التكليف الرئاسي للوزارة لنواصل العمل والإنجاز طبقاً للرؤية الموضوعة سابقاً .

وأكد أن الوزارة ستواصل العمل على كافة الملفات الداخلية المعنية بقطاع المياه لمتابعة كافة عناصر المنظومة المائية لخدمة المنتفعين في كل مكان باعتبار ذلك هو الهدف الرئيسي الذي تسعى الوزارة لتحقيقه.

شدد وزير الري على مواصلة العمل بأسلوب الفريق الواحد، وإعلاء معايير الشفافية والنزاهة، ودعم الأدوات الرقابية لمواجهة الفساد، والاستمرار في الاعتماد على معايير تقييم أداء العاملين طبقاً لأسس موضوعية تُعلي من الكفاءة وحسن الأداء، ومواصلة العمل على تطوير المنظومة التدريبية ورفع القدرات ونقل الخبرات بين العاملين من الأكبر سناً للأصغر سناً، ومواصلة السعي لتحسين الوضع المادي للعاملين المتميزين بالوزارة.

 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة قنا
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • هيئة الإسعاف الإسرائيلية: إصابة مستوطنين في هجوم لحزب الله اللبناني
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • حالة الطقس اليوم الاربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا