صراحة نيوز – نفذت مجموعة الضفادع البشرية في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية اليوم الأربعاء، تدريباً مشتركاً مع الجانب الأمريكي الصديق ضمن فعاليات التمرين البحري المشترك INFINITE DEFENDER 2023.

واشتمل التدريب على الغطس العملياتي باستخدام الآليات المسيرة تحت الماء (UUV) والغطس الاستكشافي باستخدام أجهزة (SHARK MARINE) في منطقة العمليات، وبناء الشحنات الحقيقة وتفجيرها تحت سطح الماء، وعمليات توضيع الألغام التشبيهية والحقيقية باستخدام الكاميرات المسيرة تحت الماء (ROV).


ويهدف التدريب الذي استمر ليومين إلى تبادل الخبرات بين الجانبين الصديقين في مجالات التخطيط والقيادة والسيطرة، وتنمية قدرات المشاركين في التدريب ورفع مستوى الكفاءة القتالية لديهم.
يشار إلى أن مجموعة الضفادع البشرية زُودت مؤخراً بأحدث المعدات والتجهيزات في مجالات البحث والتفتيش ومكافحة الألغام والمتفجرات البحرية تحت الماء، إضافة إلى الزوارق الشاطئية الخاصة بالغوص والمطاردة والاقتحام.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الدفاع الصينية: الولايات المتحدة ما زالت مصدراً للأكاذيب

بكين-سانا

حذر وو تشيان المتحدث باسم وزارة الدفاع الصينية اليوم من استمرار الولايات المتحدة في اختلاق الأكاذيب لتشويه سمعة دول أخرى،معرباً عن معارضة الجانب الصيني لذلك بشدة.

ونقلت وكالة شينخوا عن “وو” قوله في مؤتمر صحفي.. إن “المجتمع الدولي يدرك بشكل متزايد الطبيعة الحقيقية للجانب الأمريكي كمصدر للأكاذيب”، داعياً الولايات المتحدة إلى “التصرف بطريقة تليق بمكانتها كقوة كبرى والتوقف عن اختلاق الأكاذيب من أجل مصالح أنانية”.

ورداً على استفسار بشأن تقرير إعلامي يتناول حملات سرية أطلقتها الولايات المتحدة لتشويه سمعة لقاحات “كوفيد-“19 الصينية والمساعدات التي قدمتها الصين في جميع أنحاء العالم قال “وو”: إن “هذه ليست أول كذبة يلفقها الجانب الأمريكي للصين ولن تكون الأخيرة بداية من “التهديد العسكري الصيني” المزعوم وحتى “الهجمات السيبرانية من الصين”، لفقت الولايات المتحدة الكثير من الأكاذيب لتضليل الجمهور.

مقالات مشابهة

  • شاهد - تطور زوارق اليمن المسيرة يرعب الحلف الأمريكي البريطاني
  • ترامب: الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة اختيار بين القوة والضعف
  • التجارة البحرية البريطانية: تلقينا تقريرا عن حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال غربي الحديدة باليمن
  • "نابض بالحياة".. روبوت ياباني يحاكي المظهر البشري بشكل مريب
  • باستخدام خلايا البشرية.. الثورة التكنولوجية تنجح بجعل روبوت يبتسم بشكل طبيعي
  • الدفاع الصينية: الولايات المتحدة ما زالت مصدراً للأكاذيب
  • المرتضى محييا قيادة الجيش: نعول عليكم تشذيب بعض شوارع طرابلس من الطفيليات البشرية
  • البحرية الروسية تُجري تدريبات في البحر المتوسط
  • طراد صاروخي روسي يجري تدريبات في البحر المتوسط
  • "روستيخ" الروسية تطور أجيالا جديدة لمنظومة قيادة المدفعية