قامت مؤسسة «ثينك سمارت» للتطوير والتدريب بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة بتنظيم عدة ورش تدريبية للشباب وذلك في إطار مباردة «مدينة الشباب 2030» التي نظمتها الوزارة، وقد تضمنت تلك الورش البرامج الخاصة بمشروعات «فرصتي» و «سمارت كودرز» التي ينظمها المركز.
وبهذه المناسبة صرح مدير الفعاليات والبرامج في وزارة شؤون الشباب والرياضة السيد عبد الكريم المير قائلاً: «نحن فخورون بالتعاون مع مختلف الجهات في مبادرة «مدينة الشباب 2030» والتي تهدف إلى تطوير وتمكين الشباب البحريني، ومركز ثينك سمارت هو أحد الجهات التي قمنا بالتعاون معها لتقديم ثلاث ورش عمل تدريبية في مركز العلوم والتكنولوجيا، ونحن على يقين من نجاح هذه الورش في تحقيق الأهداف المأمولة وإفادة الشباب البحريني المشارك فيها».


ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة ثينك سمارت السيد أحمد الحجيري: «نحن سعداء بإتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا للمشاركة في مدينة الشباب 2030 التابعة لوزارة شؤون الشباب والرياضة، حيث أن نفخر بأن برامجنا التدريبية ومشاريعنا المتطورة مدعومة من مايكروسوفت وتمكين وتهدف إلى مساعدة الشباب البحريني على تطوير إمكانياتهم».
فيما قال السيد أكاش مونجال، المدير العام لثينك سمارت: «يسعدنا أن نشارك في مبادرة مدينة الشباب 2030، حيث أنها تمثل فرصة كبيرة لطلابنا لمعرفة المزيد عن مشاريع فرصتي و سمارت كودرز وما تقدمه، ونحن ملتزمون دائما بتقديم رحلة تطوير وظيفي فريدة لطلابنا بدءاً من التدريب وحتى الحصول على الشهادة، يليها التدريب الوظيفي من خلال التدريب الداخلي».
الجدير بالذكر أن ثينك سمارت للتدريب والتطوير هي مؤسسة رائدة في مجال توفير التدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتملك أكثر من عقدين من الخبرة التدريبية في منطقة الخليج، وبدعم من القيادة القوية وفريق العمل المتميز وشركائها من المؤسسات الشهيرة من جميع أنحاء العالم تعمل ثينك سمارت مع الأفراد والمنظمات في البحرين والمنطقة لتحقيق مهمتها المتمثلة في الوصول إلى الإمكانات الكاملة للشباب والتميز من خلال صقل مهاراتهم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مدینة الشباب 2030

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تنظم مبادرة "فيرست ليجو ليج" المجتمعية لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين

تنظم مكتبة الإسكندرية مبادرة فيرست ليجو ليج المجتمعية لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين من سن 6 إلى 10 سنوات، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024 في تمام الساعة 10:00 صباحًا بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

وينظم المبادرة مركز القبة السماوية العلمي بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع جمعية تكنولوجيا الروبوت ورعاية الموهوبين ومؤسسة تكنو فيوتشر مصر، بمشاركة 15 فريقًا من الطلاب غير القادرين من سن 6 إلى 10 سنوات، حيث تهدف المبادرة إلى تعزيز مهارات التفكير النقدي وحل المشكلات لدى الطلاب غير القادرين وطلاب دور الأيتام، وتطوير مهارات العمل الجماعي والتواصل، وزيادة وعيهم بالتكنولوجيا والعلوم، واكتشاف مواهبهم الجديدة، وستشمل فعاليات المبادرة معرض لعرض المشاريع، وتكريم الفرق وتوزيع الجوائز.
ويُعدّ مركز القبة السماوية العلمي بقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية منصة رائدة لنشر الوعي العلمي وتعزيز مهارات الطلاب، ويحرص على تنظيم فعاليات وبرامج متنوعة تلبي احتياجات جميع الفئات، مع التركيز على دعم الطلاب غير القادرين وطلاب دور الأيتام.

 

 

مقالات مشابهة

  • المشاط تناقش تعزيز الشراكات في التدريب المهني والتعليم الفني مع "البنك الدولي"
  • المشاط تبحث مع البنك الدولي تعزيز الشراكات في مجال التدريب المهني والتعليم الفني
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مبادرة "فيرست ليجو ليج" المجتمعية لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • وزير الري: وضع وتنفيذ خطة تدريبية للعاملين بالوزارة تنفيذا لرؤية مصر 2030
  • وفد مصر يشارك في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوي لانتقال الشباب من التعلم للعمل بالعاصمة التونسية
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • بحث التعاون في مجال التعليم المهني بين ليبيا والجزائر
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب
  • "حصاد العمل" إستكمال مُناقشة مشروع قانون العمل .. وتطورات جديدة في مشروع “مهني 2030”