قال أحمد محسن قاسم، أمين تنظيم حزب الجيل الديمقراطي، إن الإيقاع الذي تسير به فعاليات الحوار الوطني ما بين جلسات عامة وجلسات متخصصة للصياغة ومن ثم رد الفعل والاستجابة الفورية من الرئيس يؤكد على الاهتمام البالغ والمتابعة لكافة الفعاليات والمناقشات بالجلسات.

مخرجات جلسات الحوار الوطني 

وأضاف «قاسم» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه بالنسبة لتقسيم مخرجات جلسات الحوار الوطني ورفع توصيات 70 موضوعا فإن ذلك يؤكد على جدية المناقشات والمخرجات لمراعاة تلك الآلية عدم تراكم النتائج دون تفعيل؛ لذلك نوجه التحية إلى الرئيس ومجلس الأمناء وكافة المشاركين بالحوار الوطني، وفي انتظار تحويل تلك التوصيات إلى واقع والذي سيكون دافعا أكبر لمزيد من الحراك السياسي والمجتمعي.

دعم الرئيس للحوار الوطني 

وأشار أمين تنظيم حزب الجيل الديمقراطي، إلى مشاركة حزب الجيل الديمقراطي بالجلسات، موضحا أن الحزب شارك بكافة الجلسات العامة وكذلك بعض الجلسات الخاصة من خلال خبرائه ومتخصصيه، موجها الشكر للرئيس السيسي على استجابته الفورية لمجلس الأمناء بعد رفع التوصيات مباشرة، وحديثه بأنه سوف يتم إحالة التوصيات إلى الجهات المعنية لتنفيذها. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الجيل الحوار الوطني مخرجات الحوار الوطني

إقرأ أيضاً:

السيسي يقدم الشكر لـ«بن زايد» خلال الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الشكر للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، خلال الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، بالأكاديمية العسكرية المصرية.
ويشهد الرئيس السيسي، والشيخ محمد بن زايد، الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية، بمقرها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة.
وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام، بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024  الأحد المقبل.
ويوافق الذكرى «51» لنصر أكتوبر العظيم، الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية، وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية، لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • «الجيل»: مشروع رأس الحكمة يعكس رؤية السيسي الاستراتيجية لدعم الاستثمار
  • مدير الأكاديمية العسكرية يقدم كتاب الله هدية للرئيس السيسي (صورة)
  • لدعمه في نصر أكتوبر.. السيسي و«بن زايد» يشهدان تقديم الشكر لروح الشيخ زايد آل نهيان
  • السيسي يقدم الشكر لـ«بن زايد» خلال الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية
  • الحوار الوطني: نولي اهتمامًا كبيرًا بقضية الدعم.. ونوجه الشكر للحكومة على تلك الثقة
  • رئيس الوزراء: التحول من الدعم العيني إلى النقدي ملف تم توجيهه للحوار الوطني للوصول إلى قرار بشأنه والحكومة ملتزمة بتطبيق ما سيتم التوصل إليه من توصيات وقرارات
  • مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطني
  • الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بذكرى يوم الاستقلال ويوم التأسيس الوطني
  • اشتباك بين الديمقراطي والز والجمهوري فانس خلال مناظرة نائب الرئيس