أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الأربعاء، استمرار الحملات المكبرة في كل إقليم القناة «السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد»، لضبط ورفع الوصلات المخالفة غير القانونية لسرقة مياه الشرب، للحفاظ على موارد الدولة، وتطبيقًا لمبدأ العدالة في حصول المشتركين على كافة الخدمات بصورة قانونية.

استهداف السيارات الغير مرخصة

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت، أن الحملات المكبرة تستهدف مغاسل السيارات الغير مرخصة المنتشرة فى إقليم محافظات القناة، الذين يسرقون مياه الشرب ويستخدمون كميات كبيرة منها فى غسل السيارات، ما يعد إهدارًا للمال العام ويحاسب عليها القانون، بالإضافة لفحص عدادات المياه وتحصيل المتأخرات ورفع الوصلات الخلسة، التي يلجأ إليها البعض لسرقة مياه الشرب، هروبًا من إتباع الإجراءات القانونية لشروط التوصيل.

المخالفات تحرم المواطنين من الخدمات 

وقال اللواء رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، إن تلك المخالفات تستنزف موارد الشركة وتحرم مواطنين آخرين من حصولهم على الخدمات، وأن الشركة ستستمر في مواجهة تلك الممارسات من خلال الحملات المكبرة التي أطلقتها، تطبيقًا لمبدأ العدالة فى حصول المشتركين على جميع الخدمات بصورة قانونية، وحتى تستطيع شركة مياه القناة القيام بدورها على النحو الأمثل من أعمال الصيانة والتشغيل ورفع معدلات الجودة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت، إنه جرى تكليف لجنة من الرقابة والمتابعة، والقطاع التجاري، والإدارة العامة للتحصيل والخلسة، بالتنسيق مع مديري الفروع والمناطق، لشن حملات مكبرة لسرعة ضبط الوصلات الخلسة التي تتعدى على شبكات مياه الشرب، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد التعديات والمخالفات، وذلك للحفاظ على مقدرات الدولة، ورفع معدلات الجودة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، أنه جرى ضبط عددا من وصلات مياه الشرب غير القانونية، وذلك من خلال تلك الحملات لرفع وصلات الخلسة التي يلجأ إليها البعض لسرقة المياه، لافتا إلى أن الحملات تعمل على مدار الساعة، وتشمل قطاعات ومناطق محافظات إقليم القناة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب مياه الشرب محافظات القناة مياه الشرب والصرف الصحي بورسعيد میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

بسبب كسر مفاجئ.. قطع مياه الشرب عن خمس قرى بـ قليوب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع مياة الشرب عن خمس قرى تابعة لمركز ومدينة قليوب في محافظة القليوبية، وهى سنديون وطنان وناى ورماده والسد لحدوث كسر مفاجئ بخط المياه قطر 800 مم المغذي لتلك القرى، وجار حاليا أعمال الإصلاح.


ووجه المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل مع العطل

 

كما تم توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالقرى المتأثرة من الانقطاع، وتم تحديد رقم للتواصل مع الخط الساخن ٠١٢٠٠٢٨٨٨٨٠.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: حملة تفتيشية مكبرة على محال بيع الأسماك والدواجن واللحوم
  • استمرار حملات رفع الإشغالات ومراجعة المحال التجارية بسوهاج
  • حملات نظافة مكثفة لرفع المخلفات وتمهيد الطرق بمراكز المنيا
  • لإعادة الانضباط.. رفع الإشغالات بشوارع طنطا
  • حملات تموينية مفاجئة للتفتيش على المحال التجارية بـ حلوان لضبط الأسعار
  • محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية فى تنفيذ حملات النظافة ورفع المخلفات وتمهيد الطرق
  • حملات ليلية للنظافة العامة ورفع الإشغالات بسنورس في الفيوم
  • بسبب كسر مفاجئ.. قطع مياه الشرب عن خمس قرى بـ قليوب
  • ضبط 407 تجار مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • نائب وزير الإسكان يبحث أوجه التعاون مع شركة متخصصة في تكنولوجيات مياه الشرب والصرف الصحي