ابين (عدن الغد) خاص

ناقش رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين الاستاذ حسن غيثان اليوم مع الكابتن جمال العولقي الترتيبات للمهرجان الرياضي لاعتزال نجم نادي حسان والمنتخب الوطني جمال العولقي، بحضور الأمين العام لنادي حسان الرياضي المناضل صالح سالم ابو الشباب.

وفي مستهل اللقاء بارك صالح أبو الشباب والكابتن جمال العولقي نيل غيثان ونائبه علي شيخ السوري ثقة القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي بتعيينهما لقيادة الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة.

وأشاد غيثان بدور الكابتن جمال العولقي الذي سطع إسمه في عالم المستديرة أمام أعرق المنتخبات الدولية خلال فترة وجيزة بسبب مهاراته وقدراته الرياضية التي نالت استحسان الجماهير الرياضية على المستويين المحلي والدولي.

 

وأكد غيثان اهتمام قيادة المجلس في المحافظة على إنجاح الكرنفال الكروي الذي ستحتضنه العاصمة زنجبار بما يليق مع مكانة وحجم اللاعب التاريخية خلال مشواره الرياضي.


حضر اللقاء الاعلامي خالد عباد

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر

أعلنت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، اليوم، برئاسة نجوى صلاح، تنظيم فعاليات البرنامج الرئاسي أهل مصر بالمدينة الشبابية بأبوقير لشباب المحافظات الحدودية بحضور عددا من المسئولين، ويتم البرنامج برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تأثير توترات المنطقة في الشرق الأوسط على مصر 

وشملت الندوة حديث من قبل اللواء محمد الغباشي، أمين مركز آفاق للدراسات الاستراتيجية عن الأحداث الدولية اعتبارا من جائحة كورونا 2019 و2020 مرورا بالحرب الروسية الأوكرانية، مؤكدا أن موضوع البرنامج ارتكز على الأوضاع العالمية والإقليمية، وتأثيرها على مصر وتداعيات الأحداث الأخيرة على المنطقة.

مساعدات مصر لقطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي

وأكد على دور مصر التي ساعدت قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي عليها بأكثر من 80% من احتياجات الأشقاء من الطعام والغذاء والدواء وإنشاء المخيمات وتوفير كل أشكال الدعم الإنساني، فضلا عن استقبال الجرحى والمصابين وعلاجهم داخل المستشفيات المصرية.

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟
  • كلاس: المنشآت الرياضيّة مراكز استضافة ومساعدات لوجستيّة لخدمة أهلنا
  • الأهلي يناقش ترتيبات مواجهة العين في القاهرة
  • اليوم..رشيد في كركوك لإحياء ذكرى وفاة عديله (جلال الطالباني)
  • اجتماع يناقش ترتيبات اصدار البطاقة العسكرية الالكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية
  • صالح لـ ناجي عيسى: من الضروري استمرار المركزي في المحافظة على الاحتياطيات والاستدامة المالية للدولة
  • اجتماع في لحج يناقش ترتيبات تنفيذ حملة إزالة مباني البسط العشوائي المستحدثة
  • عبدالعزيز بن حميد يشيد بجهود الهيئة العامة للرياضة لتطوير القطاع الرياضي
  • برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر