بتجرد:
2024-09-16@17:23:32 GMT

“الأسطورة ميسي”.. سلسلة وثائقية جديدة من آبل

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

“الأسطورة ميسي”.. سلسلة وثائقية جديدة من آبل

متابعة بتجــرد: أعلنت شركة آبل عن سلسلة وثائقية جديدة مؤلفة من 6 أجزاء تؤرخ انتقال الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي.

وقالت آبل، إن المشروع سيظهر لقطات لأول هدف أحرزه ميسي في ميامي من وراء الكواليس، وسيتم تصوير بعض اللقطات معه، ومع زملائه في الفريق لتظهر اندماجه في أمريكا.

ونُقل عن ميسي قوله في بيان صحافي: “لا يمكن أن أكون أكثر سعادة من المجيء إلى ميامي، والانضمام إلى مثل هذه المجموعة المذهلة من الأشخاص”

وأعلنت شركة آبل أيضاً في يونيو أنها ستقوم بمشروع وثائقي آخر عن ميسي، يركز على مسيرته الدولية، وفوز منتخب بلاده الأرجنتين بكأس العالم الأخير الذي أقيم في قطر.

وكان ظهور ميسي الأول مع ميامي الشهر الماضي ضد كروز أزول، حيث أحرز هدفاً من ركلة حرة في تلك المباراة. وسجل ميسي 8 أهداف في 5 مباريات فقط، ليصل فريقه إلى الدور نصف النهائي من كأس الدوري.

يذكر بأن ميسي أشعل الإنترنت، عندما قام هو وعائلته بزيارة سلسلة سوبر ماركت ببليكس في فلوريدا لشراء البقالة، حيث التقط معه المعجبون صور السيلفي، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.  

main 2023-08-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي

أدلي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، بتصريحات مثيرة حول مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها شبكة "يورو سبورت": "بصراحة، أشعر ببعض الإرهاق، فالحرارة والرطوبة في ميامي ليستا مساعدتين، لكنني كنت متشوقًا للعودة إلى الملعب بعد فترة غياب طويلة."

عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد

وتابع قائلًا: "بدأت التدريب تدريجيًا مع الفريق، ومع تحسن حالتي قررنا أن أشارك من البداية، وأنا سعيد جدًا بذلك.. أشعر بسعادة غامرة."

ويذكر أن آخر ظهور لميسي مع إنتر ميامي كان منذ 105 أيام، حيث خاض آخر مباراة له ضد سانت لويس في 2 يونيو، والتي انتهت بالتعادل 3-3.

مقالات مشابهة

  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • “طاقة” تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه وتطلق هوية مؤسسية جديدة
  • ميسي يشكو من عقبة في ميامي بعد عودته للملاعب
  • «ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • ميسي يسجل هدفين في 5 دقائق بمباراة إنتر ميامي وفيلادلفيا
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • بعد غياب طويل.. إنتر ميامي يعلن عودة ميسي إلى الملاعب
  • بعد غياب 60 يومًا.. ميسي يعود إلى إنتر ميامي
  • إنتر ميامي يستعيد نجمه ليونيل ميسي بعد غياب شهرين