حققت الأفلام المصرية المعروضة في دور العرض السينمائي، إيرادات بلغت 15.4 مليون جنيه في شباك التذاكر الأسبوع الماضي، وفق تقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

حقق فيلم «مرعي البريمو» إيرادات على مدار الأسبوع بلغت 4.5 مليون جنيه، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم في أسبوعه الثاني بدور العرض السينمائي إلى 12.

6 مليون جنيه، أما المركز الثاني فكان من نصيب فيلم «ع الزيرو» الذي حقق 3.7 مليون جنيه، بينما حقق على مدار الأسبوعين 9.5 مليون جنيه.

ورغم أنّ فيلم «بيت الروبي» جاء في المركز الثالث في قائمة الإيرادات الأسبوعية بـ3.2 مليون جنيه، لكن إجمالي إيراداته ارتفع ليبلغ 122.7 مليون جنيه، ليكون صاحب لقب الفيلم الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ونجح فيلم «مستر إكس» في تحقيق إيرادات للأسبوع السابع على التوالي في دور العرض السينمائي، حيث حقق على مدار الأسبوع 1.3 مليون جنيه، بينما ارتفع الإجمالي إلى 30.1 مليون جنيه، وفي أسبوعه الأول بالسينمات لم يحقق فيلم «البطة الصفرا» سوى 1.2 مليون جنيه.

«تاج» يحقق أقل من نصف مليون جنيه في أسبوع.. وإيرادات «مطرح مطروح» 16 ألف جنيه

وتراجعت إيرادات فيلم «البعبع» خلال الأسبوع الأخير محققا 916 ألف جنيه، بينما وصل إجمالي الإيرادات 42.8 مليون جنيه، بينما لم تتجاوز إيرادات فيلم «تاج» نصف مليون جنيه على مدار الأسبوع، محققا 485 ألف جنيه، بينما وصل الإجمالي لـ45 مليون جنيه.

وارتفعت إيرادات فيلم «مطرح مطروح» لتبلغ 2.6 مليون جنيه على مدار 4 أسابيع في دور العرض السينمائي، رغم أنّ الفيلم لم يحقق سوى 16 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيرادات الأفلام المصرية فيلم مرعي البريمو فيلم ع الزيرو فيلم بيت الروبي فيلم تاج على مدار الأسبوع العرض السینمائی ملیون جنیه ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

الطوارئ اللبنانية: مليون نازح يتنقلون من مكان لآخر على مدار 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان، أن هناك نحو مليون نازح يتنقلون من مكان لآخر على مدار 24 ساعة جراء العدوان الإسرائيلي، وذلك خلال كلمته في مؤتمر صحفي لرئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان حول مستجدات الأوضاع الصحية والتطورات الأخيرة جراء العدوان الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء.


وأضاف رئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان، أنهم يحتاجون إلى نحو 426 مليون دولار للتعامل مع الأزمة الإنسانية الحالية.
كما تابع رئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان، أنهم ينسقون مع الوزارات المعنية للتواصل مع المنظمات الأممية لتقديم الدعم والاستجابة الإنسانية اللازمة.
 

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم عنب في أول أسبوع
  • الأفلام المصرية تحقق 7 ملايين جنيه في أسبوع.. وأحمد حاتم يتفوق على عز
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • معرض إنترسك السعودية ينطلق بنسخته الـ (6) في الرياض
  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • الطوارئ اللبنانية: مليون نازح يتنقلون من مكان لآخر على مدار 24 ساعة
  • على مدار 10 سنوات.. 120 مليار جنيه تغير وجه الحياة في جنوب سيناء بالجمهورية الجديدة
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة