أكد الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اهتمامه البالغ والفائق للحوار الوطني، ومتابعته المباشرة لما يحدث في الحوار، موضحًا أن مجلس الأمناء منعقد الآن لإنهاء المخرجات التي تم التوافق عليها.

عاجل.. السيسي: إحالة مخرجات الحوار الوطني للجهات المعنية لدراستها وتطبيق ما يمكن منها ضياء رشوان: قرارات سعيدة للمصريين في اجتماع الحوار الوطني اليوم

وأضاف "رشوان"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "غرفة لأخبار" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أننا لدينا عدد كبير من المخرجات، والرئيس أكد أنه سيتخذ بشأنها القرارات، متعهدًا بإعلان جميع المخرجات التي عرضت على الرئيس السيسي، للرأي العام بالتفصيل في أقرب وقت، معقبًا: "الحوار ده حوار المواطن والعمل الوطني يشمل المواطن والوطن ككل، والمخرجات سوف تلبي احتياجات الشعب المصري بفئاته المختلفة".

وتابع المنسق العام للحوار الوطني، أنه لا توجد أولويات في الحوار الوطني، معلنًا انتهاء المرحلة الأولى للحوار الوطني اليوم، مشيرًا إلى أن الاجتماع الذي يعقد الآن تتويج لثمار انتهاء هذه المرحلة، منوهًا بأنهم سوف يعكفوا على إنهاء كافة مخرجات الحوار وإعلانها للرأي العام تباعًا خلال وقت قصير جدًا من الآن وحتى نهاية اليوم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الشعب المصري عبد الفتاح السيسي الحوار الوطني ضياء رشوان مجلس الأمناء مخرجات الحوار العمل الوطني اجتماع الحوار الوطني مخرجات الحوار الوطني المنسق العام للحوار الوطني للحوار الوطنی الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

برلمانية: هناك جدية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني

أكدت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب، أهمية حرص مجلس أمناء الحوار الوطني على الاجتماع لتنفيذ مخرجات المرحلة الأولى، واستكمال مناقشة باقي الملفات المطروحة للنقاش.

وأوضحت النائبة أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت واضحة للحكومة في تنفيذ كافة المخرجات، مشيرة إلى أن برنامج الحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب يتضمن العديد من الملفات التي تم تناولها في الحوار.

وأشارت أمل سلامة، إلى أن الحوار الوطني نجح في تقريب وجهات النظر والاستماع بكافة الرؤى بشأن جميع القضايا التي تهم الشعب المصري في كافة المجالات.

وشددت عضو مجلس النواب، على أهمية مخرجات الحوار الوطني فيما يتعلق ببعض التشريعات التي يحتاج إليها الشارع السياسي، لافتة إلى فتح ملف الحبس الاحتياطي، وأهمية وضع حلول لهذه الأزمة.

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات أمناء الحوار الوطني اليوم.. و«رشوان» يكشف مواعيد انتخابات «النواب والشيوخ»
  • أستاذ علوم سياسية: الرئيس السيسي يتابع تطبيق مخرجات الحوار الوطني على أرض الواقع
  • الصفحة الرسمية للحوار الوطني تنشر صورًا من اجتماع مجلس الأمناء
  • برلمانية: هناك جدية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • حزب «العدل» يثمن انعقاد مجلس أمناء الحوار الوطني
  • جسر الحوار بين المعارضة والحكومة.. ضياء رشوان المرشح الأبرز لـ «الأعلى للإعلام»
  • «الجيل»: جلسة الحوار الوطني اليوم تتناول موضوعات غير مسبوقة
  • اليوم.. الحوار الوطني يستأنف جلساته ويتابع تنفيذ توصياته السابقة
  • من هو ضياء رشوان المرشّح لرئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الجديد؟
  • غدًا.. مجلس أمناء الحوار الوطني يجتمع لمتابعة تنفيذ الحكومة الجديدة لتوصياته