زار حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم، مركز إرسال أبوزعبل للوقوف على سير العمل به؛ حيث أشاد حسين زين بجهود جميع العاملين بالمركز في سبيل تطوير وتفعيل العمل به، وأثنى على مهنية واحترافية الزملاء، كما تقدّم العاملين بالمركز بالتحية والتقدير لرئيس الهيئة على دعم الهيئة للعمل والعاملين بالمركز، وأعربوا عن سعادتهم لتوجيهات رئيس الهيئة بتذليل، وحل عدد من العقبـات التي تواجههم خلال العمل.

وعقد رئيس الهيئة لقاءً مع كافه العاملين بالمركز، واستمع لأفكارهم وآرائهم حول تعزيز آليات العمل؛ حيث حيث أكد لهم تقديم كافة الدعم والمساندة لتحسين بيئة العمل لهم، وتذليل كافة العقبات، بما ينعكس على تجويد العمل بشكل أفضل، وسُبل الاستفادة من خبراتهم. 

وأكد لهم وجود جهود ومتابعة مستمرة من الهيئة، للحصول على مُستحقاتهم المالية والوظيفية، من تنفيذ الترقيات للزملاء المُستحقين للترقّي، وأيه مستحقات أخرى، وأن الهيئة لا تدخّر أية جهود في سبيل الحصول على مستحقاتهم، سواءً من هم في الخدمة أو المُحالين للمعاش، وأضاف لهم أنهم في القريب العاجل، سيجنون ثمار تلك الجهود، متمنيًا لهم مزيدصا من النجاح والتقدّم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين زين رئیس الهیئة

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يكشف تفاصيل إرسال أسماء 37 ألفًا من مستفيدي الحماية إلى الداخلية لتحويلهم إلى عقود

بغداد اليوم -  

اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، استكمال إجراءات ارسال أسماء 37 ألفاً من مستفيدي الحماية الاجتماعية لتحويلهم الى عقود في وزارة الداخلية.

وقال الاسدي في مؤتمر صحفي تابعه "بغداد اليوم"، "نعلن اليوم استكمال اجراء ارسال الأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية ممن تتراوح أعمارهم بين 18 الى 25 لتحويلهم الى عقود في وزار ة الداخلية استنادا الى ما ورد بالمادة 14/ رابعا من قانون الموازنة رقم 13 لسنة 2024 والمتضمنة تعاقد وزارة الداخلية في كل عام مع 37 الف"، مشيرا الى انه "هذا العام كان العدد من مستفيدي الحماية الاجتماعية ممن هم من تولد 2006 حتى موالدي 1999".

ولفت الاسدي الى انه "بعد استكمال العمل على ارسال الأسماء واعلانها من قبل وزارتنا ستعمل وزارة الداخلية على ارسال رسائل نصية الى المستفيدين لأجراء المقابلات الأصولية لغرض قبولهم في وزارة الداخلية".  


مقالات مشابهة

  • وفد صيني سياحي يزور الصحراء البيضاء في الوادي الجديد
  • رئيس «العربية للتصنيع»: السيسي وجه بتوطين تكنولوجيا صناعة المصاعد الكهربائية
  • وزير العمل يكشف تفاصيل إرسال أسماء 37 ألفًا من مستفيدي الحماية إلى الداخلية لتحويلهم إلى عقود
  • ‏رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار يوقع إجازة استثمارية لاول مشروع محطة كهرباء الطاقة الشمسية بسعة 1000 ميجا واط في العراق.
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية لإنشاء مركز دولي للهيدروجين الأخضر
  • «مجلس إدارة المعاشات» يناقش شمول العاملين بنمط العمل الجزئي
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • وزيرة الهجرة توجه بتطوير غرف التدريب بالمركز المصري الألماني في 14 محافظة
  • لتركهم العمل فجرا.. إحالة 3 من الطاقم الطبي لمستشفي حميات ديرمواس للتحقيق
  • أسامة ربيع: نسعى لتوطين الصناعات البحرية والثقيلة وإعادة الريادة للترسانات الوطنية