التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، أهالي مطروح والسلوم وسيدي براني، وأدار حوارا معهم، حسب ما نقلت قناة «إكسترا نيوز» في نبأ عاجل قبل قليل.

وشهدت محافظة مطروح في عهد الرئيس السيسي طفرة تنموية غير مسبوقة على مدار العقود الماضية، وكان قطاع الإسكان من أبرز القطاعات التي أولتها الدولة اهتمامًا كبيرًا، إذ شهدت مطروح إنشاء المدينة السكنية في الضبعة بمحافظة مطروح.

كما شهدت محافظة مطروح مشروعات تنموية وخدمية عديدة، في 5 قرى تابعة لها في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التي غيّرت بنيتها التحتية والأساسية بالكامل، ولمسها أهالي قرى مدينة السلوم، وعلى مدار سنوات عدة عملت مؤسسة حياة كريمة على تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة بمدينة مطروح والقرى التابعة لها، باعتبارها من الأماكن الحدودية الأكثر احتياجًا للخدمات، ضمن المشروع الإنساني الأكبر في التاريخ.

ولم يغب ملف الطرق عن اهتمام القيادة السياسية بمحافظة مطروح، إذ حققت الدولة نجاحات ملموسة على أرض الواقع غيرت من شكل الحياة بالمحافظة، منها على سبيل المثال رصف طريق قرية الرويسات بحري السكة الحديد، ورصف طريق تجمع لواح بمطروح، ومحور المرحوم علي حميدة بمطروح، إضافة إلى تنفيذ مشروعي محور الضبعة ورصف «سيدي براني - السلوم»، إلى جانب عدد من المشروعات الطموحة لتنمية الساحل الشمالي الغربي للبلاد في مختلف المجالات ومنها الزراعية والسياحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي السلوم مطروح

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين

أكدت المهندسة منى البطراوي، نائب محافظ القاهرة لشرق القاهرة، أنها ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمحافظين والنواب بشأن اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية.

 وكذلك الإهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، وتطوير العلاقات مع المجتمع المدنى لمشاركة الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطط التنموية، ومكافح الفساد أينما وجد ، والعمل على استكمال كافة المشروعات التى تقوم بها الدولة فى المدى الزمني المقرر لها.

وتوجهت المهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة لشرق القاهرة، بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء على منحه الثقة الغالية يتولي منصب نائب مجافظ القاهرة، كما تتقدم بالشكر والتقدير والتهنئة للدكتور إبراهيم صابر لتوليه منصب محافظ القاهرة متمنية دوام السداد والتوفيق.

السيرة الذاتية المهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة لشرق القاهرة

تاريخ الميلاد 24 مايو 1965، حاصلة على بكالوريس هندسة جامعة عين شمس.

شغلت منصب مدير المركز التكنولوجى بحي مصر الجديدة، مدير المركز التكنولوجي بحي شرق مدينة نصر، كما شغلت منصب  مدير المكتب الفني بحي شرق مدينة نصر، مستشار هندسي لرئيس حي شرق مدينة نصر، وشغلت منصب مدير عام الإدارة العامة لنظم التطبيقات والدعم الفني بالإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي بمحافظة القاهرة.

يذكر أن  الدكتور إبراهيم صابر، اعلن رؤية المحافظة خلال الفترة المقبلة، تضع القرب والتواصل مع المواطنين على رأس أولوياتها، من خلال عقد اللقائات بالموطنين وايضا من خلال غرف العمليات و رؤساء الاحياء وسيكون هناك توجيها لرؤساء الاحياء بالعمل على حل مشاكل المواطنين.

وتابع محافظ القاهرة قائلا: " خدمة الوطن والمواطن شرف لي و وسنسأل امام الله عن هذا المكان وخدمتنا للمواطنين وحل مشاكلهم لذلك الفترة القادمة ستكون رؤيتنا هي التواصل المباشر مع المواطنين بشكل أساسي وسألتقي بالمواطنين لحل مشاكلهم".

وأكد محافظ القاهرة أن العاصمة الإدارية الجديدة قللت الضغط على القاهرة وجارى استغلال الاماكن الحكومية داخل نطاق القاهرة والتي أصبحت فارغة بعد الانتقال إلى العاصمة الإدارية، وذلك بالتنسيق مع عدد من الجهات للاستفادة المثلى من هذه الأماكن.

مقالات مشابهة

  • بأمر الرئيس.. وزير الإسكان يعقد اجتماعًا مع رئيس الجهاز المركزي للتعمير
  • نائب محافظ القاهرة: ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية إسبانيا
  • تنسيق الثانوية والتعليم الفني والتكنولوجي بمطروح والعلمين.. الحد الأدنى
  • محافظ الجيزة: هدفي خدمة المواطن وتخفيف الأعباء عنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • وزير الإنتاج الحربي: الرئيس السيسي وجه بتوطين تكنولوجيا التصنيع الحديثة
  • نقيب الفلاحين: نأمل من وزير الزراعة الجديد تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • بث مباشر| الحكومة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بث مباشر.. حلف اليمين للوزراء الجدد أمام الرئيس السيسي