صفا

صدور نتائج التوجيهي الأردن، تُعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية في الدقائق المقبلة نتائج الثانوية العامة في جميع المحافظات، حيث إن هذه النتيجة جاء اعتمادها عقب الانتهاء من جميع عمليات التصحيح ومراجعة كافة الأوراق الخاصة بكل طالب وطالبة، إضافة إلى أنه سيتم القيام بانعقاد مؤتمر صحفي موسع لعرض جميع التفاصيل المتعلقة بالنتيجة، هذا وأن ذلك يكون للقسمي العلمي والأدبي، لكي يتعرف عليه الجميع.

صدور نتائج التوجيهي الأردن

كشفت وزارة التربية والتعليم الأردنية، عن أن نتائج الثانوية العامة سيتم الإعلان عنها في تمام الساعة الرابعة مساءً حتى تكون متاحة أمام الجميع، هذا وأن النتيجة هي من أهم النتائج والمراحل الدراسية التي يمر بها الكثير من الطلاب والطالبات في جميع محافظات العراق، ليتم البدء في التقديم إلى المرحلة الجامعية، واختيار الكلية التي سيحصل عليها كل طالب وطالبة وفقًا لأداءهم في الامتحانات، هذا وأن نسب النجاح لهذا العام جاءت أعلى من العام الماضي، نظرًا لسهولة الامتحانات وتهيئة المناخ أمام كافة الطلبة والطالبات.

رابط نتائج الثانوية العامة الأردن 2023

حتى تتمكن من استخراج نتائج الثانوية العامة في الأردن يجب عليك اتباع الخطوات التي جاءت على النحو التالي:-

التوجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية عبر الإنترنت. ثم يتم الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للوزارة. بعدها يمكنك الدخول إلى موقع توجيهي جو. بعد ذلك يتم إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس. قبل النهاية يتم الضغط على زر “عرض النتيجة”. لتحصل على جميع الدرجات الذي حصلت عليها في هذه المرحلة. تواصل وزير التربية والتعليم الأردني مع الأوائل

تقوم وزارة التربية والتعليم في الأردن، بالتواصل مع جميع الأوائل الذين حصلوا على أعلى الدرجات في مرحلة الثانوية العامة، والقيام بتهنئة وزير التربية والتعليم لهم، فضلاً عن أن ذلك يكون تشجيعًا لاستمرارهم في التفوق والنجاح المستمر خاصة مع دخول المرحلة الجامعية التي تعد من أهم المراحل الدراسية التي يمر بها الطالب.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: نتائج التوجيهي توجيهي في الأردن توجيهي توجيهي 2023 وزارة التربیة والتعلیم نتائج الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

لا مجال للغش: ضبط طالب متلبسًا بالغش في امتحان الفيزياء بالمنيا

تمكن رئيس لجنة الثانوية بنين بمغاغة، التابعة لإدارة مغاغة التعليمية شمال المنيا، من ضبط طالب متلبسًا بمحاولة غش امتحان مادة الفيزياء، اليوم السبت، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024.

حيث ورد بلاغ لغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم يفيد بقيام الطالب (عبد الله ص. أ.) بتصوير ورقة امتحان مادة الفيزياء، وذلك بعد مرور نصف ساعة فقط من بدء الامتحان، في محاولة منه لتسريبها.

وبناءً على ذلك، تم تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة، وجرى التحقيق مع الطالب.

ويُذكر أن 37 ألفًا و432 طالبًا وطالبة من الصف الثالث الثانوي بأقسامها المختلفة، أدوا اليوم امتحان مادتي التاريخ للشعبة الأدبية والفيزياء للشعبة العلمية، في 100 لجنة امتحانية موزعة على جميع مراكز المحافظة.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالمنيا قد رفعت درجة الاستعداد القصوى استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة، وذلك بالتنسيق بين جميع الجهات والأجهزة المعنية.

كما شكل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، حمدي مصطفى، غرفة عمليات بإشراف مدير التعليم العام بالمديرية، الدكتور علي عبد السلام، لمتابعة سير الامتحانات لحظة بلحظة، وتلقي شكاوي الطلاب وأولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • استخراج الآن رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر وزارة التربية والتعليم الرسمي moed.gov.sy
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • "رسميًا" رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر وزارة التربية والتعليم الرسمي moed.gov.sy
  • أطــلع رابط استخراج نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر وزارة التربية والتعليم الرسمي moed.gov.sy
  • "الآن Syria" لينك استخراج نتائج الصف التاسع 2024 سوريا حسب الاسم موقع وزارة التربية والتعليم السورية
  • اعرف لينك moed.gov.sy نتيجتك هنا..نتائج الصف التاسع 2024 في سوريا الدور الأول عبر "وزارة التربية السورية"
  • "ظهرت الآن" لينك استخراج رابط نتائج الصف التاسع 2024 سوريا الدور الأول حسب رقم الاكتتاب والاسم
  • لا مجال للغش: ضبط طالب متلبسًا بالغش في امتحان الفيزياء بالمنيا
  • الموعد المتوقع لإعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن