شفق نيوز/ أعلنت وزارة الداخلية العراقية، يوم الأربعاء، تفكيك شبكة تتاجر بمادة الزئبق يقودها ضابط في إحدى الاجهزة الأمنية بمحافظة صلاح الدين.

وذكر بيان ورد لوكالة شفق نيوز، "من خلال المتابعة الميدانية وتكثيف الجهود الرقابية في محافظة صلاح والتنسيق الامني السري مع جهاز المخابرات العراقي في صلاح الدين، وبعد أن توفرت لدى مديرية امن الافراد معلومات حول وجود شبكة تقوم بالمتاجرة بمادة ( الزئبق الاحمر ) ونقله من محافظة الانبار الى محافظة صلاح الدين وبيعه في قضاء الشرقاط، تم استحصال الموافقات القضائية ونصب كمين وتشكيل فريق عمل مشترك".

وأشار البيان الى "إلقاء القبض على متهمين اثنين احدهما ضابط يعمل في إحدى الأجهزة الأمنية ومتهم اخر يحمل هوية مزورة، كما ضبطت بحوزتهما ( كيلو غرام وتسعمائة غرام من مادة الزئبق الرصاصي عالي الفعالية)".

وتابع البيان "دونت افاداتهما بالاعتراف وقرر قاضي التحقيق توقيفهما وفق احكام المادة ( 240 ق ع ) وأن التحقيق ابتدأ ولايزال جارٍ لدى الشؤون الداخلية في صلاح الدين"،

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد صلاح الدين صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

صواريخ إسرائيلية تستهدف فيلا للفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد بريف دمشق

المناطق_متابعات

استهدفت مسيرة إسرائيلية بصواريخ شديدة الانفجار، مساء الأحد، فيلا للفرقة الرابعة، قرب بلدة يعفور في ريف دمشق، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية.

ويترأس الفرقة الرابعة اللواء ماهر الأسد، شقيق الرئيس السوري بشار الأسد، أحد أهم شخصيات الجناح الإيراني في سوريا والمقرب من حزب الله اللبناني وفقا لـ “العربية”.

وقال المرصد السوري إن رسائل تحذيرية وصلت إلى ماهر، وإنه سيكون هدفا لإسرائيل في حال نقل السلاح إلى لبنان. هذا ونفت مصادر، صحة الأنباء عن إصابة ماهر الأسد في يعفور، لأنه لم يتواجد في الفيلا لحظة الاستهداف وكان خارج دمشق.

ووفقا لمصادر المرصد السوري، فإن الفيلا كان يتردد إليها قيادات في حزب الله والحرس الثوري الإيراني.

هذا وفي إطار توسيع العمليات الإسرائيلية، شن الجيش الإسرائيلي، الأحد، غارة على معبر جديدة يابوس الحدودي مع لبنان وهو معبر رسمي.

واستهدفت الغارة الجزء السوري من المعبر، ومعبر جديدة يابوس يعرف أيضا بمعبر المصنع على الجانب اللبناني.

مقالات مشابهة

  • صلاح الدين.. القبض على أحد أكبر المشعوذين في الشرقاط
  • ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء هذا المحافظة وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • استهداف فيلا لفرقة يقودها ماهر الأسد.. ورسالة من إسرائيل
  • صواريخ إسرائيلية تستهدف فيلا للفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد بريف دمشق
  • ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن سلاحها الجديد وترفع شعار الحوثيين بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقتها (فيديو)
  • تفكيك شبكة لترويج الدقيق المدعم الفاسد بجرسيف
  • استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية
  • جنايات ذي قار: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات