كشف الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيدوهات «إنستجرام» عن تغاون جديد يجمعه بالفنانة أسيل عمران خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نجاحهم الأول في أغنية ناسيني ليه التي انطلقت في 2019.

وشارك تامر حسني صورة تجمعه بالفنانة أسيل عمران عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «رجعنا لكم تاني أنا و النجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وأضاف تامر حسني: «بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنيه اطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا اول خطوه في الرحله و هي كليب اغنيتي الجديده ( حوّا ) من البوم هرمون السعاده يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعه السادسه مساءً».

تفاصيل تعاون تامر حسني وأسيل عمران

ويشار إلى أن، التعاون الأول بين تامر حسني وأسل عمران في أغنية ناسيني ليه التي تم طرحها في 2019، وتضمنت كلماتها الأتي: «أنا مقدرش أبعد ثانية، أنا بعدك ماليش في الدنيا، يا أول حب عاش قلبي معاه، الأيام بقت مش هي، يا ريت ترجع وحشت عينيا، حياتي في بعدك أنت مش حياة، ناسيني ليه بتتعب قلبي وياك؟، ده ما يهونش أبدًا عليا أنساك، آه، تعالى لومني ريح قلبي وإرتاح، تعالى يا اللي نفسي في حضنك أرتاح، ناسيني ليه بتتعب قلبي وياك؟، ده ما يهونش أبدًا عليا أنساك، آه، تعالى لومني ريح قلبي وإرتاح، تعالى يا اللي نفسي في حضنك أرتاح».

اقرأ أيضاً«بيعمل تان ويلعب رياضة».. تامر حسني يشوق جمهوره لعمل فني جديد (صور)

تامر حسني يكشف عن مفاجأة جديدة من ألبوم هرمون السعادة «صورة»

بعد يوم من طرحها.. «مش هتغير عشان حد» لـ تامر حسني تتخطى الـ6 ملايين مشاهدة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسيل عمران اسيل عمران تامر حسنى تامر حسني تامر حسني ناسيني ليه تامر حسني واسيل عمران تامر حسني وبسمة بوسيل كليب اسيل عمران و تامر حسني كليب تامر حسني كليب تامر حسني ناسيني ليه أسیل عمران تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً

متابعة بتجــرد: كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خطوة انسانية لافتة من قبل النجم المصري تامر حسني.

وقال إنه أرسل إلى “نجم الجيل” رسالة تفيد بأن صديقاً له يستعد للاتحتفال بزفافه، ويتمنى الحصول على رسالة تهنئة صوتية من حسني، بسبب حبّه الكبير له.

وأعرب حسني عن موافقته، قبل أن يطلب معرفة اسمي العريس والعروس، ثم سأل عن مكان حفل الزفاف، وهو ما جعل تامر حسين يخبره أن الأمر يتطلب فقط تهنئة صوتية، من دون الحاجة إلى الحضور، وظل يلح على تامر حسني في ذلك.

تامر حسني لم يرد على اتصالات تامر حسين، فظن الأخير أن المطرب المصري تفهم الأمر، وأنه ليس في حاجة إلى الذهاب بنفسه إلى حفل الزفاف.

وتوجه تامر حسين إلى حفل الزفاف، وغادر بعد ساعتين من بدايته، خاصة أنه يرتبط بحفل زفاف آخر يقام في نفس اليوم، لكنه فوجئ باتصالات هاتفية تأتيه توجه إليه الشكر الكبير، وأبلغوه أن تامر حسني حضر إلى حفل الزفاف وقام بالغناء من دون أي مقابل مادي.

وهو ما دفع تامر حسين إلى توجيه رسالة شكر إلى حسني قائلاً: “دي حركة بجد عمري ما هنسهالك.. أبو الذوق والواجب والجدعنة والإنسانيات.. ربنا يقدرك على كل الخير ويزيدك من وسع يا تيمو”.

ورد حسني بقوله: “حبايبك حبايبي يا تيمو.. وكفاية فرحتهم الجميلة اللي شوفتها في عينهم.. ربنا يسعدهم ويسعدك. والله أنا ببقى نفسي أفرح الدنيا كلها لو وجودي هيفرحهم.. ويشهد ربنا إني على قد ما بقدر بعمل كده من يوم ما ظهرت”.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhussein)

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يشارك صورة مع ابنه ويعلق: علمته يدعى لكل الناس
  • اصطحبه للصلاة.. تفاعل واسع على صورة لتامر حسني وابنه
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • تامر حسني وابنه يظهران بالجلابية البيضاء: «كنا بنصلي الجمعة»
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة
  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)