Genshin Impact .. زادت معدلات البحث عليها من قبل عشاق الألعاب الإلكترونية عقب تسريبات جديدة تخص الأسلحة المستخدمة في اللعبة وتطورها والشخصيات و غيرها من الأخبار التي جذبت اللاعبين.

ونستعرض أبرز تسريب تأثير جينشين Genshin Impact  

أربعة أسلحة جديدة مخطط لإضافتها إلى اللعبة مع الإصدار 4.1.مشاركة جمالية من steampunk لكل منها.

مجموعة كبيرة من الشخصيات الجديدة التي سيتم تقديمها بعد إصدار منطقة Fontaine.إضافة مجموعة متنوعة من الأسلحة الجديدة إلى RPG أيضًا.سيضم الإصدار 4.0 12 سلاحًا مع "The First Great Magic" باعتباره قوسًا جديدًا من فئة الخمس نجوم وأحد عشر سلاحًا مختلفًا من فئة الأربع نجوم.إضافة كل شخصية جديدة إلى تأثير جينشين عادةً ما يتم إضافة سلاح التوقيع الخاص بهم، والذي يلائم أسلوب اللعب المحدد للشخصية.أصبحت أسلحة مثل Thundering Pulse اختيارات تعريفية لشخصيات مثل Fischl وYoimiya.هناك أسلحة أصبحت خيارات عامة شائعة مثل"Skyward".العديد من الأسلحة مستوحاة من عناصر من العالم الحقيقي، حيث يشبه Claymore المنشار الجنزيري وPolearm يتميز بتدريبات في طرفه. تأثير جينشينمن المتوقع إطلاق تحديث الإصدار 4.1 في أواخر سبتمبر.تعمل الأسلحة الجديدة للإصدار 4.1 على أنها مجرد عدد قليل من الخيارات الجديدة العديدة القادمة لترسانات اللاعبين مع إطلاق  Fonta.ستقدم النسخة 4.0 خمسة أسلحة جديدة إلى تأثير جينشينت مريرة معركة لأول مرة في تاريخ اللعبة.تبدو أسلحة Battle Pass الجديدة بقدرات عامة قوية، مثل قوس “Scion of the Blazing Sun” الذي يضيف ضررًا إضافيًا للهجمات المشحونة و “اليشم الضاحي” الذي يوفر HPخارج الميدان وإتقان العناصر.يستطيع كل لاعب ممن يشترون Battle Passالمتميز من الاختيار من بين الأسلحة المتميزة الجديدة أو الموجودة مسبقًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الألعاب الإلكترونية الألعاب

إقرأ أيضاً:

ستشكل إضافة نوعية لقدراتنا القتالية.. عملاق صناعة الأسلحة الأمريكي يجهز صواريخ دفاعية جد متطورة للجيش المغربي

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

شرعت شركة الدفاع الأمريكية الرائدة عالميا، لوكهيد مارتن، في تصنيع صواريخ ATACMS الهجومية بعيدة المدى والتي ستوجه للقوات المسلحة الملكية، مما سيعزز بشكل نوعي القدرات العسكرية للجيش المغربي. 

الصفقة والتي تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 227 مليون دولار، تضم تمكين القوات المسلحة الملكية من عدد من هذه الصواريخ المتطةرة، بالإضافة إلى منصات إطلاقها، حيث ستكون جاهزة بحلول سنة 2028 حسب العقد المبرم بين الرباط وواشنطن.

وتقول مواقع مختصة في الصناعات العسكرية أن هذه الصواريخ شبه الباليستية أرض أرض، يمكن إطلاقها من القاذفات الصاروخية المتعددة هيمارس HIMARS والتي يتوفر عليها المغرب أيضا، وتتميز بقدرتها على إصابة أهداف تقع على بعد 300 كيلومتر بدقة ملحوظة تصل إلى 10 أمتار، مما يجعل منها إضافة نوعية لترسانة الجيش المغربي.

للإشارة فقد تم استخدام أنظمة ATACMS لأول مرة من قبل الجيش الأمريكي خلال حرب العراق في عام 1991، ومرة أخرى خلال حرب الخليج في عام 2003، وفي أبريل 2024، استجابت الولايات المتحدة بشكل إيجابي لطلب الرئيس جو بايدن من خلال تسليم هذه الصواريخ إلى الجيش الأوكراني، مما يبرز أهميتها في الصراعات الحديثة، كما تشتهر بكفاءتها ومتانتها، إذ لها القدرة على تغيير ميزان القوى في ساحة المعركة مما يجعلها عنصرًا أساسيًا في استراتيجيات الدفاع الحديثة.

مقالات مشابهة

  • ستشكل إضافة نوعية لقدراتنا القتالية.. عملاق صناعة الأسلحة الأمريكي يجهز صواريخ دفاعية جد متطورة للجيش المغربي
  • لعبة الفيديو الأكثر تأخيرًا في التاريخ متاحة أخيرًا على Game Boy Advance
  • السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في مخدر الهيروين وحيازة الأسلحة النارية بالقناطر
  • شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول
  • اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما
  • لجنة البادل تناقش تحديات المرأة في اللعبة.. وتبحث عن مقترحات للتطوير
  • ضبط 133 قطعة سلاح و 315 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما.. تفاصيل مذهلة
  • بتقنية «ثلاثية الأبعاد».. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما
  • بتقنية ثلاثية الأبعاد.. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما