أفادت هيئة الأمن الفدرالية بإيقاف محاولة لمجموعة استطلاع وتخريب أوكرانية لاختراق الأراضي الروسية بمنطقة ستارودوبكسي بمقاطعة بريانسك الروسية.

إقرأ المزيد منع اختراق مجموعة استطلاع وتخريب أوكرانية للحدود في منطقة بريانسك الروسية

جاء ذلك وفق ما أعلنته هيئة الأمن الفدرالية التي تابعت أنه تمت تصفية 4 عناصر من مجموعة الاستطلاع والتخريب الأوكرانية، وتم العثور على طائرات مسيرة عليها ملصقات "ملك هيئة الأمن الفدرالية الروسية" وعدد من الرموز الروسية في موقع الحدث.

ما يشير إلى التحضير لعدد من الاستفزازات على الأراضي الروسية.

وقد أعلن عن إيقاف ذلك التغلغل حاكم بريانسك، ألكسندر بوغوماز، يوم أمس. وقد أعلن عن منع اختراق تلك المجموعة الحدود الروسية بقوله: "صدت قواتنا المسلحة الروسية وكذلك فرع هيئة الأمن الفدرالية بمنطقة بريانسك، بالقرب من قرية كوركوفيتشي بمنطقة بلدية ستارودوبسكي، محاولة لمجموعة استطلاع وتخريب أوكرانية اختراق الإقليم والدخول إلى الأراضي الروسية. شكرا لحماتنا! لم تقع إصابات".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

"إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"

أعلنت مدينة إكسبو دبي، موعد افتتاح "مدينة الشتاء"، التي تمتد في الفترة من 6 إلى 31 ديسمبر(كانون الثاني) المقبل، بالشراكة مع "تويز آر أص"، وتشهد تحول ساحة الوصل إلى وجهة احتفالية شتوية ومصنعٍ ضخمٍ للألعاب.

وقالت آمنة أبو الهول، المدير الإبداعي التنفيذي - الترفيه والتجارب في مدينة "إكسبو دبي"، إن الأنظار تتجه إلى ساحة الوصل، حيث تتحول إلى ورشة ألعاب كبيرة مع مجموعة من الأنشطة والعروض البصرية والضوئية، بهدف صنع العديد من الذكريات لزوار ومقيمي إمارة دبي.
وتقدم مدينة الشتاء العديد من النشاطات المستوحاة من سحر العطلات، بما في ذلك لقاء سانتا والمشاركة في ورش العمل التي يستضيفها مساعدو سانتا، وسوق القطب الشمالي.
وتشهد مدينة الشتاء في موسم هذا العام نسخة جديدة من حفلات "كارولز باي كاندلايت" الشهيرة، مع أوركسترا الفردوس التي ستقدم مجموعة من أغاني الأعياد المفضلة بصحبة طلاب المدارس.

مقالات مشابهة

  • رئيس الناتو الجديد يؤيد دعوة أوكرانيا لشن ضربات عميقة على الأراضي الروسية
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • شركة إسبانية تعزز صناعة الطيران بالمغرب
  • التحريات تكشف أسباب اندلاع حريق في منزل بمنشأة القناطر
  • "إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"
  • الدفاع الروسية: تدمير 6 مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلجورود خلال الليل
  • الخارجية الأمريكية: كييف لا تحتاج لإذن لضرب الأراضي الروسية
  • الدفاع الروسية: تدمير ثماني مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلغورود خلال الليلة الماضية