عاشت الفنانة الشابة هايدي رفعت، أجواء من الفرحة والرومانسية، بعد أن فاجأها الملحن حمدي سامح بعرض زواج رومانسي على إحدى شواطئ العين السخنة، وسط تخطيط من العائلة والأصدقاء. 

 

ونشرت هايدي رفعت مجموعة صور لحظة مفاجأة حمدي سامح لها، على خاصية «الاستوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، وكان تبدو قمة سعادتها.

 

 هايدي رفعت

 

 هايدي رفعت

 

قراءة فاتحة هايدي رفعت 

أعلنت الفنانة هايدي رفعت بطلة مسلسل المداح، في شهر مارس الماضي خطبتها من الملحن حمدي سامح، وكتبت عبرحسابها الرسمي بموقع «فيس بوك»، واخيرا قرينا الفاتحة«.

 

والجدير بالذكر عاشت هايدي رفعت حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الأخيرة، حيث شاركت في موسم رمضان الماضي 2023، في عملين وهم مسلسل «المداح»، ومسلسل «ليل ام البنات».

 

مسلسل المداح 3 بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

 هايدي رفعت

 

أما عن مسلسل ليل ام البنات، فهو من بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر على ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبدالعزيز، محمد مهران، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن اخراج عبدالعزيز حشاد.

 هايدي رفعت

 

هايدي رفعت تبدأ تصوير مسلسل 

بدأت هايدي رفعت في تصوير مسلسل "قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة , تأليف إسلام حافظ , وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز , واشرف عام على الإنتاج للمنتج حسام شوقي, لتخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل.

 

ويعد هذا التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما شكلا ثنائيا حققا نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية في كل من بمسلسل "فوق السحاب" و"طاقة نور".

 

ويشاركفي المسلسل بجانب هانى سلامة، كلًا من داليا مصطفي , ويسرا اللوزى، ومحسن محيي الدين , ومريم حسن , وهادي الجيار ,وأشرف زكي , وحمزة العيلى، هاجر عفيفي , أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجي.

 هايدي رفعت هايدي رفعت

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

حلت الفنانة ميرنا جميل ضيفة علي برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت عن بداية حبها للفن منذ الصغر والنجوم التي تطمح للعمل معهم.

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

 

وقالت ميرنا جميل: كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم... عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

 

ميرنا جميل تحتفل بعيد ميلادها

 

سبق، احتفلت الفنانة ميرنا جميل بعيد ميلادها الذى يتزامن مع أول أمس الثلاثاء 25 يونيو، ونشرت ميرنا الصور على حسابها بموقع انستجرام على مدار الساعات الماضية، وعلقت: "يارب أمنياتي مش كتير قوي يعني بعد الصحة والأهل"، وكشفت عن أمنيتها والتي وضعتها في شكل مجموعة من الصور الكرتونية المعبرة، ومنهم المال، السفر، التمثيل، المنزل، الزواج، وحصد الجوائز.

أحدث أعمال ميرنا جميل

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

 اخر اعمال ميرنا جميل

 

وكان اخر اعمال ميرنا جميل هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

 

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود