تتجه النية لدي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، ضم ثلاثي جديد لمعسكر منتخب الفراعنة المقرر انطلاقه سبتمبر المقبل.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهتين في سبتمبر القادم أحدهما مع منتخب إثيوبيا ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من الصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وستنطلق مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا يوم 8 سبتمبر القادم ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

اقرأ أيضاً180 مليون يورو.. عرض المليار من الاتحاد ينتظر قرار صلاح التاريخي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

بسبب مستحقات بوغطاس.. المحكمة الرياضية تقرر إيقاف القيد بنادي إنبي

كان المدير الفني البرتغالي فيتوريا قرر استدعاء الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر لاعبي نادي بيراميدز في المعسكر المقبل بعد تألقها الكبير مع الفريق السماوي والمنتخب الأولمبي.

وساهم الثنائي بشدة على صعود المنتخب الوطني الأولمبي إلى دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس.

ويفاضل فيتوريا في الساعات الجارية استدعاء لاعبا من الثلاثي أحمد ياسر ريان أو أحمد حسن كوكا أو أسامة فيصل.

وستشهد قائمة المنتخب الوطني غياب محمد النني وإمام عاشور، بسبب استمرار الثنائي في إجراء برنامجهما التأهيلي، استعدادًا للعودة للملاعب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز اتحاد الكرة منتخب مصر المنتخب الوطني مباريات منتخب مصر روي فيتوريا أخبار بيراميدز كاس أمم إفريقيا

إقرأ أيضاً:

انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لباريس 2024

انطلق عصر اليوم معسكر منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالى المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من الننى وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم؛ فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024.


هذا ومن المقرر أن يغادر المنتخب الاوليمبي القاهره متوجها إلى مدينة نانت الفرنسيه يوم الاربعاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجارى لاجراء مقابلتين وديتين امام المنتخب الأوكرانى فى الرابع عشر من الشهر الجارى ثم امام المنتخب العراقى فى السابع عشر من الشهر ذاته 
على ان يتوجه بعد ذلك إلى مدينة بردو الفرنسيه والتى تحتضن مباريات المنتخب فى الاولمبياد فى مجموعته التى تضم منتخبات اسبانيا واوزبكستان والدومينيكان إلى جانب المنتخب المصرى 
وفى هذا الإطار يتوجه الاتحاد المصرى لكرة القدم بخالص التقدير إلى جميع الانديه المصريه  ووزاره الشباب والرياضة والى جميع الجهات التى ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره

مقالات مشابهة

  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لباريس 2024
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • النني وزيزو ينضمان إلى المنتخب الأولمبي .. وانتهاء مشكلة إلغاء الدوري
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية