دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وجه الأمير عبدالرحمن بن مساعد رسالة شكر للمركز الإعلامي بنادي الهلال على فيديو تقديم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، وإظهار المشجع الهلالي ناصر بن عفيصان.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على صفحته عبر منصة "إكس": "يشكر المركز الإعلامي لنادي الهلال على هذا الإعلان الذكي المتميز المليء بالرسائل التي تظهر بلدنا العظيم بماضيه المجيد وحاضره السعيد ومستقبله الفريد بعون الله ثم بقيادته العظيمة وشعبه العظيم".

وتابع رئيس الهلال سابقا بالقول: "كذلك اظهار هذا الرجل الفاضل الوقور والخلوق والعاشق للهلال ابو فهد ناصر بن عفيصان في اعلان صفقة نيمار لمسة وفاء رائعة".

وختم الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالقول: "رأست الهلال لست سنوات ونصف وكنت أرى العم ناصر يوميًا وفي كل تمرين للنادي وأظنه لازال يفعل ذلك"، وأردف بالقول: "الله يعطيه الصحة والعافية وطولة العمر.. شكرًا لإدارة الهلال ومركزه الإعلامي".

وكان الهلال قد أعلن التعاقد مع نيمار قادما من نادي باريس سان جيرمان الثلاثاء، في صفقة يُعتقد أنها كلفت خزينة النادي 98 مليون دولار أمريكي تقريبا.

البرازيلالسعوديةنيمارنشر الأربعاء، 16 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نيمار

إقرأ أيضاً:

نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية

شهدت الحصة التدريبية لفريق الهلال السعودي اليوم الإثنين عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى التدريبات الجماعية.

وأعلن المهاجم البرازيلي نيمار عودته إلى التدريبات الجماعية لناديه الهلال السعودي بعد قرابة عام من إصابته في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى خلال مباراة لمنتخب بلاده.

ننطلق نحو هدف آخر ????????#الهلال pic.twitter.com/DvROmtdJnT

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 29, 2024

وانضم نيمار (32 عاماً) إلى الهلال في أغسطس (آب) 2023 بصفقة ضخمة ناهزت 100 مليون يورو من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه أصيب في 17 أكتوبر (تشرين الأول) خلال مباراة منتخب بلاده أمام الأوروغواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ما أوقف مشاركاته مع الهلال عند 5 مباريات فقط.

وكتب نيمار في حسابه على منصة إنستغرام بالبرتغالية الأحد: "يسعدني أن أعود إلى المجموعة.. الآن كل شيء في غاية السعادة".

وأرفق قائد منتخب البرازيل صوراً له وهو يتدرب مع زملائه، ويسدد الكرة تحت أنظار مدربه البرتغالي جورجي جيسوس.

وكان نيمار عاد للتدريبات الفردية بالكرة في يوليو (تموز) الماضي.

ولم يقيد الهلال نيمار بعد في قائمته المحلية للموسم الكروي الذي انطلق في أغسطس (آب) الماضي، لكن "الزعيم" ضم قائد السيليساو لقائمته الآسيوية ما يتيح له فرصة المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.

 

مقالات مشابهة

  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • الهريفي: وجود نيمار سيلخبط أوراق الهلال أكثر..فيديو
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • إن قزام: البعثة الطبية للهلال الأحمر تباشر مهامها
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال
  • جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو