بوابة الوفد:
2024-10-02@04:02:32 GMT

حبس طرفي مشاجرة عين شمس

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

قررت نيابة عين شمس، اليوم الثلاثاء، حبس طرفي مشاجرة، نشبت بين ٤ أشخاص وتسببت في إصابة رجل وسيدة برش خرطوش تصادف مرورهما، ٤ أيام على ذمة التحقيق، وطالبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.  

وشهدت منطقة عين شمس  مشاجرة بين 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم مما أسفر عن إصابة شخص وسيد بوابل من الرصاص أثناء مرورهم بجوار المشاجرة، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من ضبط طرفي المشاجرة.

وكان قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص، وسيدة، مقيمان بدائرة القسم) مصابين برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم.

وبالإنتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول سيدتين، طـرف ثانى أحد الأشخاص ونجله، جميعهم مقيمين بدائرة القسم،  بسبب خلافات بينهم قام خلالها أحد أفراد الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من سلاح نارى "فرد خرطوش" تجاه الطرف الأول، ونتج عن ذلك حدوث إصابة المجنى عليهما المشار إليها "واللذان تصادف مرورهما بمحل الواقعة".

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المباحث من  ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط السلاح النارى المستخدم فى إرتكاب الواقعة.

 

 وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وتشن أجهزة وزارة الداخلية حملة أمنية مُكبرة من أجل ضبط كافة أنواع المُخالفات على كافة الأرجاء من أجل الوصول لمُجتمعٍ أكثر أمناً وأماناً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طرفى مشاجرة مشاجرة عين شمس حبس قسم شرطة عين شمس عین شمس

إقرأ أيضاً:

الاستماع لأقوال المصابين بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال المصابين بالتسمم داخل إحدى المنشآت بمدينة 6 أكتوبر، وذكروا أنهم عقب تناولهم وجبة طعام، فوجئوا بتعرضهم لحالة إعياء وتسمم.

وتحفظ رجال المباحث على عينة من الطعام لفحصها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد إصابة عدد من الأشخاص بحالة إعياء داخل إحدى المنشآت، بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المصابين تعرضوا لحالة تسمم عقب تناولهم وجبة طعام، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة وتحرر المحضر اللازم لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • الاستماع لأقوال المصابين بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • فيديو أشعل الفيسبوك.. الداخلية تضبط طرفي مشاجرة عين شمس
  • حبس أكبر مروجي المواد المخدرة في طوخ بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • إحالة سائق صدم شابا يقود دراجة نارية فى مصر الجديدة للمحاكمة
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور