سيئون (عدن الغد) وزارة الداخلية:

اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري اليوم بسيئون على سير عمل لجنة صرف مرتبات جنود مستجدي أمن محافظة حضرموت.

 

وتعرف رئيس اللجنة اللواء العامري من  خلال أعضاء اللجنة على سير عملية الصرف، مؤكدا أن العملية تجري بانسيابية وتناسق تام بين أعضاء اللجنة لإنجاز عملها وفق البرنامج الزمني المحدد لها.

 

وثمن رئيس اللجنة اللواء الركن عبدالماجد العامري اهتمام فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي في اعتماد هذه الدفعة من المستجدين بأمن محافظة حضرموت التي ستعمل على إضافة كوادر جديدة للأجهزة الأمنية بالمحافظة .

 

مشيرا إلى متابعة وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان الحثيثة والمستمرة لسير عمل اللجنة، وحرصه على إنجاز المهمة الموكلة لها على أكمل وجه.

 

وأهاب رئيس اللجنة بالمستجدين الذين يحملون أرقاما عسكرية من أبناء محافظة حضرموت التوجه إلى مقر اللجنة بمكتب الوزارة بسيئون ، مع اصطحاب أوراقهم الثبوتية التعريفية الأصل .

 

منوها أن اللجنة ستستمر في عملية الصرف حتى مساء الجمعة ١٨ أغسطس.

 

وكانت اللجنة باشرت عملها يوم أمس الثلاثاء 15 أغسطس وسط حضور الأفراد المستجدين بأمن محافظة حضرموت.

 

كما عقدت اللجنة اليوم اجتماعا برئاسة اللواء الركن عبد الماجد العامري ناقشت خلاله سير عملية الصرف، واستعراض عدد من الحلول والمقترحات التي من شأنها أن تسهم في تسهيل إجراءات عملية الصرف وفق الفترة الزمنية المحددة.

 

وأصدر وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان أمرا إداريا رقم (3) لسنة 2023 م بشأن تشكيل اللجنة برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري وعضوية ممثلين عن الإدارات العامة للشؤون المالية وشؤون الأفراد والرقابة والتفتيش.

 

رافق وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية نائبي مديري عموم الإدارة العامة للبحث الجنائي العميد عمر الصبيحي والإدارة العامة للقيادة والسيطرة بوزارة الداخلية المقدم مختار الصنوي .

 

الإعلام الأمني

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة محافظة حضرموت اللواء الرکن عملیة الصرف

إقرأ أيضاً:

سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس

الثورة نت|

نعى المكتب السياسي لأنصار الله، اللواء الركن خالد باراس مستشار المجلس السياسي الأعلى، رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني.

وأشار بيان صادر عن المكتب السياسي لأنصار الله اليوم، إلى أن حياة الفقيد باراس كانت زاخرة بالنضال والمواقف الوطنية منذ ثورة 14 أكتوبر حتى العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.. مؤكدا أن الفقيد كان شخصية بارزة في رؤيتها ومواقفها السياسية والنضالية، وكان على الدوام في الصف الوطني.

ولفت البيان، إلى أن إسهامات الراحل باراس بارزة في تعرية العدوان الخارجي على اليمن وأدواته الرخيصة وفضح مخططاتهم.. مؤكدا أن اليمن خسرت برحيل المناضل باراس قامة وطنية لعبت دورا كبيرا في مرحلة استثنائية من تاريخ البلد.. قائلا: إن أسهم الفقيد بفاعلية كبيرة مع القوى الوطنية في التصدي لكل محاولات استهداف الجبهة الداخلية والوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.

وتوجه المكتب السياسي لأنصار الله، بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد وكافة أبناء شعبنا اليمني في هذا المصاب الجلل .. سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته..

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجياً بعد تغيير خط الصرف الرئيسي فى سمالوط
  • محافظ المنيا يوجّه بسرعة الإنتهاء من تغيير خط الصرف الرئيسى بسمالوط
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يطّلع على مجريات التمرين (صنع القرار 11)
  • حماد يطلع على مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية خلال زيارته لأنقرة
  • سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس
  • اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية والتشكيل الوزاري الجديد
  • أمير حائل يوجه بإطلاق جائزة السائق المثالي لقيادة المركبات في المنطقة
  • مصدر أمني:اللواء الركن (شيرزاد الكافروشي) قائداً لشرطة كركوك