أصبح فيلم مطرح مطروح، للفنان محمود حميدة، مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية، وذلك بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة أمس الثلاثاء بشباك تذاكر دور العرض.

إيرادات فيلم مطرح مطروح

وكانت حصيلة إيرادات مطرح مطروح، أمس ضعيفة حيث بلغت 739 جنيه فقط، ليتذيل بذلك قائمة الأفلام المعروضة حاليا بدور العرض السينمائية.

فيلم مطرح مطروحفيلم مطرح مطروح

وتدور أحداث العمل في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، حيث تقرر أسرة متوسطة الدخل، الذهاب إلى مطروح لقضاء فترة الصيف في منطقة ساحلية، ويتزامن ذلك مع اندلاع الحرب العالمية الثانية، الأمر الذي يضعهم في أزمات غير متوقعة، وكل ذلك في إطار يجمع بين الكوميديا والأكشن.

فيلم مطرح مطروحأبطال مطرح مطروح

ويضم الفيلم في بطولته مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى زاهر، محمد السعدني، الفنان الإنجليزي سكوت أدكنز، تأليف محمد عز، إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضاً«مطرح مطروح» يحقق أقل إيرادات بشباك تذاكر دور العرض أمس

إيرادات الأفلام.. «مرعي البريمو» يحافظ على الصدارة.. و«مطرح مطروح» يتذيل القائمة

«مطرح مطروح» يواصل تذيل قائمة إيرادات أفلام الصيف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح في فيلم مطرح مطروح مشاهدة فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح شيماء سيف فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة مطرح مطروح كريم عفيفي ايرادات مطرح مطروح فیلم مطرح مطروح

إقرأ أيضاً:

مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل

كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية الثلاثاء، أن نادي برشلونة يراقب الأداء الذي يقدمه الكندي جوناثان ديفيد مهاجم نادي ليل الفرنسي، تمهيدا لضمه بشكل مجاني الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة، أن النادي بدأ مراقبة أداءات ديفيد مع انتهاء عقد مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق رغم وجود خيار تمديد لسنة إضافية في يونيو المقبل.

ورغم الأداء الجيد الذي يقدمه ليفاندوفسكي في بداية الموسم، إلا أن مسؤولي النادي يتعين عليهم تعزيز مركز المهاجم سواء بقي ليفاندوفسكي لموسم آخر أم لا.

وأوضحت الصحيفة أن النادي لا يراهن على وجود فيتور روكي، ما سيدفعه للبحث عن مهاجمين آخرين من بينهم السويدي فيكتور جيوكيريس مهاجم سبورتنج لشبونة، الذي سيكون مقابل ضمه كبيرا للغاية.

لذا، فقد وضع برشلونة جوناثان ديفيد هدفا لتعزيز مركز المهاجم في النادي، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، ويبدو أنه ليس لديه أي نية للتجديد على الرغم من أن ناديه كان يتفاوض بشدة على مسألة التجديد في خلال الأسابيع الأخيرة.

وأصبح ديفيد أحد أكبر نجوم الدوري الفرنسي وأحد أفضل الهدافين في أوروبا، بعد وصوله لنادي ليل في 2020 مقابل أكثر من 25 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • لليوم الثانى.. تراجع سعر الذهب العالمي وسط تداولات ضعيفة
  • آخر إيرادات فيلم عنب في السينمات المصرية
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «عاشق»
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا
  • فيلم عنب يحصد إيرادات ضعيفة بآخر ليلة
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • "بلدي مسقط" يبحث الخطط البديلة لأعطال شبكة المياه في مطرح
  • بعد تحقيقه 1400 جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» مهدد بالسحب من دور السينما