عجمان في 16 أغسطس /وام/ كرم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان نخبة من الضباط الأكفاء من إدارة اللجان العليا بوزارة الداخلية، ومكتب وكيل وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وذلك تقديراً لجهودهم وتعاونهم ودعمهم الدائم لشرطة عجمان، مؤكداً أن هذا التكريم جاء تقديرًا للجهود المستمرة المقدمة دعما لمهام الشرطة ونظير دورهم الفعال واستجابتهم السريعة.


فقد شمل التكريم كلاً من العقيد حمدان سعيد النعيمي مدير إدارة اللجان العليا، والعقيد راشد محمد الكعبي نائب مدير إدارة اللجان العليا، والمقدم حمد سيف الذباحي رئيس قسم تقييم المجالس واللجان، والمقدم سالم حمد الجنيبي رئيس قسم شؤون تنظيم اللجان، والمقدم علي راشد الزحمي رئيس قسم فرق العمل، والنقيب طحنون مبارك الظاهري ضابط بمكتب وكيل وزارة الداخلية، والنقيب سالم سعيد الشامسي ضابط بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والملازم أول مانع جمعة البلوشي ضابط بإدارة اللجان العليا.

وأثنى سعادته على تفانيهم وجهودهم وتعاونهم مع شرطة عجمان في مختلف المجالات.
من جانبهم عبر المكرمون عن امتنانهم لهذا التكريم، مؤكدين استعدادهم الدائم للتعاون مع جميع القيادات الشرطية لضمان تعزيز الأمن والسلامة وتوفير البيئة الآمن لجميع أفراد المجتمع.

عاصم الخولي/ سعد المهري

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية

بحث وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة، اليوم السبت، مع مدير إدارة الشؤون الفنية والاتصالات بالوزارة، اللواء علي الأوجلي، خطة الإدارة لتطوير ورفع كفاءة العاملين في كافة مكاتب الشؤون الفنية بالمديريات، عبر تخصيص دورات تدريبية للإدارات الفنية في مجال البرمجة، بالإضافة إلى توزيع عدد من المعدات الخاصة للمكاتب الفنية بعد انتهاء الدورات. حسب بيان وزارة الداخلية؛ ناقش الاجتماع أيضاً الجهود التي تبذلها الإدارة لتحديث منظومة الاتصالات في جميع مكونات الوزارة، بعد الانتهاء من توزيع المنظومات الحديثة في المنطقة الجنوبية، وتجهيز المنظومات في المنطقة الشرقية لربط منظومة الاتصالات بالكامل مع وزارة الداخلية. وأكد الوزير أهمية توفير جميع المتطلبات والاحتياجات للإدارة، بهدف تسهيل عملية التواصل والتنسيق بين مكونات الوزارة في مختلف المدن والمناطق. كما أشاد بدور الإدارة الكبير في تحديث منظومة الاتصالات وتحسين البنية التحتية بالوزارة؛ لتحقيق الاستقرار وتعزيز الأمن والسلم العام. الوسومالحكومة الليبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • مسلحان يطلقان النار على منزل ضابط بوزارة الدفاع في بغداد
  • دورة للأفراد والمدنيين بوزارة الداخلية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • جھود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلیة خلال 24 ساعة فى مواجھة جرائم التھریب
  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي ب5 فعاليات ومبادرات
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب
  • «من ضابط إلى قائد أمة».. محطات رئيسية في حياة الزعيم جمال عبد الناصر
  • تنويه من شرطة أبوظبي