لون الجسم ومجسم.. رانيا يوسف تثير الجدل من حفل ختام مهرجان القاهرة
تاريخ النشر: 23rd, November 2024 GMT
تداول رواد السوشيال ميديا صور الفنانة رانيا يوسف، خلال حضورها ختام مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة لافته وجذابة.
ملابس رياضية.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها أحمر جريء.. هند عبد الحليم تشعل السوشيال ميديا لوك غريب.. ريم سامي تثير ضجة بظهورها الأخيروأطلت رانيا يوسف، مرتديه فستان طويل ومجسم باللون البيج، وجاء الفستان بتصميم جذاب مع مجموعة لافته من الورود باللون الأحمر ليكشف جمالها.
ومن الناحية الجمالية تعتمد رانيا يوسف، في المكياج على اللون الأسود والبني ليبرز جمال عيونها، واختارت أحمر للشفاه باللون البيج الناعم ليبرز جمال أنوثتها.
كما اختارت رانيا يوسف، تسريحة الكعكة لشعرها الأسود الطويل لتتناسب مع ظهورها المميز واللافت.
وإليكم صور رانيا يوسف
رانيا يوسف رانيا يوسفالمصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: رانيا رانيا يوسف صور رانيا يوسف اطلالات رانيا يوسف اخبار رانيا يوسف رانیا یوسف
إقرأ أيضاً:
باسكال مشعلاني: تراجع الأغنية العربية بسبب استسهال الكلمات وانتشار السوشيال ميديا
كشفت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عن رأيها في حال الساحة الغنائية حاليًا، مشيرة إلى تراجع كبير في مستوى الأغنية العربية في الآونة الأخيرة.
وأكدت أن هذا التراجع ناتج عن استسهال الكتابة والكلمات، إضافة إلى أن كثرة الوسائط الإعلامية ساهمت في هذا الانخفاض.
ظهور وسائل الإعلام الحديثة والأثر السلبيوأوضحت باسكال أن وسائل الإعلام الحديثة، وخاصة منصات السوشيال ميديا، تفتقر إلى المعايير والضوابط التي كانت تضمن مستوى محتوى الأغاني في الماضي.
وأشارت إلى أن التليفزيون والإذاعة كانا الوسيلتين الرئيسيتين في تسليط الضوء على المطربين الجدد، وكان هناك رقابة تحافظ على مستوى الكلمات والمحتوى، وهو ما نفتقده اليوم.
السوشيال ميديا وتسهيل الوصول للمحتوىوفي حديثها عن تأثير السوشيال ميديا، أكدت باسكال أن منصات الإنترنت قد سمحت لأي شخص أن يقدم نفسه كمطرب، دون الالتزام بأي معايير أو ضوابط.
وأوضحت: "في زمن السوشيال ميديا لم يعد هناك ضابط أو رابط، وأصبح من السهل تقديم أي نوع من المحتوى دون مراعاة الذوق العام".
النقد اللاذع للمبالغة في العريمن ناحية أخرى، تحدثت باسكال عن توجه بعض الفنانات إلى أسلوب جذب الأنظار من خلال المبالغة في العري.
وأكدت أن النجاح الحقيقي لا يتحقق من خلال هذه الأساليب، بل من خلال الصوت والأداء القوي. وأضافت: "المطربة يجب أن تركز على تطوير صوتها وأدائها والمحتوى الذي تقدمه، لأن هذا هو ما يخلد اسمها في الذاكرة".
وأكدت أن المبالغة في العري هي محاولة لصرف الأنظار عن ضعف الموهبة، وأن هذه النوعية من الفنانات سرعان ما ينساهن الجمهور.