بدء تلقي أوراق المتقدمين لوظائف التدريس بالمنطقة الأزهرية في القليوبية
تاريخ النشر: 23rd, November 2024 GMT
أعلنت الإدارة المركزية الأزهرية بمحافظة القليوبية فتح باب التقدم لوظائف التدريس بنظام الحصة، حيث حددت مقر تلقي الطلبات وجرى تقسيم الإدارات على أيام الأسبوع لتسهيل العمل ومنع التزاحم.
وقال الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية الأزهرية بالقليوبية أن التقدم بدأ اليوم في مقر معهد بنها الإعدادي الثانوي للبنين، بجوار مقر المنطقة في بنها، حيث جرى التقدم لكل الإدارات، بحيث يتم استكمال التقدم لاستكمال استلام ملفات المتقدمين من جميع الإدارات في الأسبوع الأول، كالتالي : الأحد: إدارتا بنها وكفرشكر والاثنين: القناطر وقليوب والثلاثاء: إدارة طوخ والأربعاء: شبين القناطر والخميس: الخانكة.
وأوضح رئيس الإدارة المركزية للأزهر بالقليوبية، أنه بالنسبة للأسبوع الثاني سيكون التقدم متاحا في مقر التقديم لكل الإدارات طوال أيام الأسبوع، من الساعة 9 صباحا حتى الثالثة عصرا في أيام تلقي الأوراق، على أن تنتهي مهلة التقديم في 5 ديسمبر الجاري.
وأضاف رئيس الإدارة المركزية للأزهر، أنه سيتم تقديم الطلب من المرشح نفسه مع إحضار المستندات التالية: وأصل المؤهل الدراسي و4 صور منه وصورة شخصية لوضعها على طلب الالتحاق و4 صور من بطاقة الرقم القومي وطلب التقديم الموجود بالإعلان والموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث و 2 صورة من شهادة الميلاد والتوقيع على الإقرار المرفق بالإعلان أمام شباك التسليم.
وأشار رئيس الإدارة المركزية للأزهرية بالقليوبية إلى أنه سيتم تقديم الملفات بمعهد بنها بنين الإعدادي الثانوي، بجوار الإدارة المركزية في شارع مسجد ناصر الفلل، بمدينة بنها.
وأوضح، أنه سيتم وضع الأوراق المطلوبة بالإعلان الصادر في حافظتين، إحداهما ورقية والأخرى بلاستيكية، والالتزام بتسليم الملفات بالمواعيد المنصوص عليها في الإعلان وفقا للجدول المعلن، مشيرا إلى أنه لن يُلتفت لأي طلب يقدم بعد انتهاء مدة الإعلان الواردة بالمنشور أو من غير المرشح نفسه.
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: القليوبية محافظة القليوبية الإدارة المركزية الأزهرية الحصة وظائف التدريس رئیس الإدارة المرکزیة
إقرأ أيضاً:
أزهر سوهاج يبدأ تلقي طلبات المتقدمين للعمل بالحصة
بدأت الإدارات الأزهرية التابعة لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم السبت الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، تلقي طلبات المتقدمين للعمل بنظام الأجر " الحصة "، ولمدة خمسة عشر يومًا، بناءً على تعليمات فضيلة الدكتور احمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، الذي وجه بأن تكون التقديمات فى الإدارة التابع لها المتقدم، ولن تقبل طلبات في المنطقة تسهيلاً على المتقدمين ومنعًا للازدحام.
الأوراق المطلوبة:
١. أصل المؤهل وعدد (٤) صور منه.
٢. الموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث.
٣. عدد (٤) صور من بطاقة الرقم القومي.
٤. عدد (٤) صور من شهادة الميلاد.
٥. حافظة مستندات.
٦. إقرار بعدم المطالبة بالتعيين أو التعاقد.
الشروط والأحكام:
١. بالنسبة للعلوم العربية والشرعية لا بد أن يكون المؤهل أزهريا.
٢. بالنسبة للعلوم الثقافية يقبل المؤهل الأزهري أو العام بشرط أن يكون تربويا أو حاصلا على دبلوم تربوي.
٣. لا يقل التقدير عن جيد
٤. لا تزيد السن على ٤٠ سنة.
٥. يجوز التقديم على إدارتين وعلى مرحلتين.
٦. لا بد من وجود المتقدم بنفسه.
٧. لا يجوز التقديم عن طريق البريد.
٨. لا يجوز التقديم بعد نهاية الفترة المحددة خمسة عشر يوماً.
١٠. لاتقبل أي طلبات ناقصة أو مخالفة لهذه الشروط.
١١. يقوم المتقدم بتسليم الأوراق والمستندات بالعدد ويتسلم إيصالا مختوما بالشعار.
وفي سياق آخر افتتحت مديرية الأوقاف بمحافظة سوهاج سوهاج اليوم الجمعة الموافق ٢٠ من جُمادى الأولى ١٤٤٦ هجرية الموافق ٢٢ من شهر نوفمبر الجاري مسجد النور بنجع الجبل التابع لإدارة أوقاف مركز ومدينة جهينة شمال غرب محافظة سوهاج برعاية فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف وإشراف فضيلة الدكتور محمد أبوسعدة وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج .
حضر فعاليات الإفتتاح الشيخ محمود أحمد محمد مدير إدارة أوقاف جهينة والشيخ هلال شعبان على المفتش بالإدارة والشيخ محمد محمد إسماعيل المفتش بالإدارة والشيخ أحمد فيض الله قبيصى رئيس قسم المساجد والسيد محمد الشيخ المسئول الدعوى والإداري بإدارة الأوقاف .
وكانت خطبة الجمعة بعنوان "أنت عند الله غالٍ" والتي أكد خلالها مدير الإدارة أن اللهُ تعالَى خلقَ الإنسانَ وكرّمَهُ ومِن مظاهرِ هذا التكريمِ: أنَّ اللهَ خلقَهُ بيدِهِ ونفخَ فيهِ مِن روحِهِ وأسجدَ لهُ ملائكتَهُ كمَا أمرَ إبليسَ بالسجودِ لهُ وسخّرَ اللهُ للإنسانِ كلَّ ما في السماواتِ والأرضِ مِن شمسٍ وقمرٍ ونجومٍ وأرضٍ ومياهٍ وأنهارٍ وبحارٍ … إلخ.
وأضاف فضيلة الدكتور محمد أبو سعدة خلال خطبة الجمعة أن من مظاهرِ تكريمِ اللهِ عزَّ وجلَّ لبنِي آدمَ أنَّ اللهَ حرّمَ الاعتداءَ على النفسِ الإنسانيةِ بلْ حرَّمَ تخويفَ العبدِ أو الإشارةَ إليهِ بحديدةٍ أو سلاحٍ والنصوصُ الشرعيةُ في كلِّ ما ذكرَ مشهورةٌ ومعروفةٌ.