أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة تفقدية بوحدة إسعاف ونقطة الحماية المدنية ضمن مشروع تطوير المجمع الحرفي الصناعي بمنطقة الصالحية بمدينة قنا، رافقه المهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس أشرف عبد السلام رئيس قطاع توزيع كهرباء قنا، وطارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، والدكتور خالد يوسف عبد الله مدير مرفق الإسعاف، والمقدم محمد ياسين وكيل إدارة الحماية المدنية، وعلي غريب مدير إدارة التعاون الإنتاجي بالمحافظة، وخالد ابو الحسن باحث ادارة التعاون الانتاجي.

قال محافظ قنا، أن المشروع يضم إنشاء نقطتى إطفاء وإسعاف وكافتيريا لخدمة المجمع والمناطق المجاورة، موضحا انه تم الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق بالمرحلة الاولي من المجمع الحرفي الصناعي، وأعمال إحلال وتجديد السور الأمامي وبوابات الدخول والخروج وغرفة حراسة لخدمة العاملين بالمجمع بتكلفة إجمالية بلغت 50 مليون جنيه.

وأضاف الداودي أن مجمع الصناعات الحرفية بمنطقة الصالحية مقام علي مساحة 50 فدانا ويشتمل مرحلتين" أولي - ثانية" تضم 542 ورشة حرفية، وتعد من التجارب الناجحة في نقل الورش الحرفية من المناطق السكنية الي مجمع خاص مما سمح بالتخلص من الضوضاء والتلوث السمعي والبصري وكل الصناعات التي تزعج السكان.

كما تفقد المحافظ عدد من الاماكن الشاغرة والتي من المقترح استغلالها كوحدات تجارية وخدمية لتلبية طلبات المستثمرين لإنشاء محلات تجارية وخدمية لتنوع مصادر الدخل وللتسهيل علي المتعاملين مع الورش وتوفير الوقت والمجهود في التنقل وتحسين بيئة ومناخ الأعمال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ قنا الداودى المشروعات الحرفية

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة يتفقد سير الأعمال بحي مصر القديمة.. ومشروع تطوير مدخل عزبة خيرالله

كتب- مصطفى صلاح:

واصل أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جولاته التفقدية الميدانية بنطاق أحياءه للاطمئنان على سير العمل ومتابعة مشروعات رفع الكفاءة والرصف طبقًا لتعليمات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.

وقام نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بزيارة لرئاسة حي مصر القديمة بحضور اللواء مهندس أيمن السعيد رئيس حي مصر القديمة، والذي كان في استقباله لمتابعة انتظام سير العمل داخل الحي ضمن سلسلة الزيارات الدورية التي يقوم بها لكافة أحياء المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة.

وخلال اللقاء تابع انتظام العمل في كافة الإدارات بالجودة المطلوبه بما يضمن تنفيذ خطط العمل والمشروعات التنموية لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين من خلال مقابلة عدد من موظفي الحي إلى جانب متابعة انتظام العمل بالمركز التكنولوجي للتأكد من تقديم كافة خدماته للمواطنين بالكفاءة المطلوبة طبقًا للمواعيد المحددة ووفقًا للدورة المستندية للاعمال حيث اطمأن من خلال مقابلة عدد من العاملين والمواطنين لمعرفة مدى إنجاز مصالحهم بهدف الارتقاء بتحسين مستوى الخدمات المقدمة موجهًا العاملين ببذل الجهود لتقديم الخدمات بسهولة ويسر.

كما تابع نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أعمال التطوير والرصف بمنطقة عزبة خير الله حيث تفقد أعمال التطوير التي تمت بمطلع مدخل عزبة خيرالله من اتجاه منطقة الفسطاط حيث اطلع على انتهاء اعمال الرصف ورفع الكفاءة بشارع السبع بنات.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة يتفقد سير الأعمال بحي مصر القديمة.. ومشروع تطوير مدخل عزبة خيرالله
  • بتكلفة 4 مليون جنيه.. تركيب وحدة مياه نقالي بمحطة أولاد الشيخ
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير حديقة ميدان الإسكندرية
  • مدير مشروعات الطرق بمدينة العلمين الجديدة يكشف تفاصيل تطوير منطقة الأرينا
  • محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من هيئة النيابة الإدارية
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال تنفيذ مشروع إنشاء وتطوير مستشفى ساحل سليم النموذجي
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء وتطوير مستشفى ساحل سليم النموذجي
  • على مساحة 8 أفدنة.. تنفيذ مجمع الصناعات الغذائية والتعبئة بجنوب الأقصر
  • محافظ أسيوط يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بالشامية بساحل سليم
  • محافظ أسيوط يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بقرية الشامية بمركز ساحل سليم