وافق نادي مانشستر سيتي على عرض النصر الذي تم تقديمه لشراء المدافع الإسباني إيميريك لابورت، ويأتي ذلك ضمن خطة النادي السعودي إلى تعزيز صفوفه الدفاعية بعد أن عزز الهجوم والوسط بصفقات من العيار الثقيل.

ولا تزال ثورة كرة القدم في السعودية مستمرة ومن المتوقع وصول المزيد من أوروبا هذا الصيف، حيث يتطلع النصر إيضًا إلى تعزيز حراسة المرمى لديه، وهناك تقارير تقول أن النادي يتفاوض حاليًا لضم حارس ليفربول أليسون بيكر.

إيمريك لابورت على أعتاب الانتقال إلى النصر السعودي

وفقًا لموقع "Tribalfootball"، فإن لابورت يقيّم في الوقت الحالي الخيارات المتاحة أمامه قبل أن يتخذ قراره النهائي سواء بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، أو الالتفات لاهتمام بعض الأندية في أوروبا لضمه وأبرزها نادي آرسنال.

ولكن بحسب التقارير، فإن اللاعب يميل لخيار المملكة العربية السعودية، ومن الممكن خلال الساعات القادمة أن ينضم إلى نجوم النصر وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، مارسيلو بروزوفيتش، أليكس تيليس، وسيكو فوفانا.

يشار إلى أن المدافع الإسباني إيمريك لابورت شارك مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في 180 مباراة منذ انتقاله إلى ملعب الاتحاد، تمكن خلال هذه الفترة من تسجيل 12 هدفًا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع البلجيكي كيفين دي بروين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

وارتبط دي بروين بالرحيل عن الفريق المانشستراوي بعد وصول عروض مختلفة من عمالقة أوروبا له من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد.

وذكرت التقارير الصحفية أن نادي الاتحاد يرغب في تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع دي بروين لاعب مانشستر سيتي الحالي للمنافسة بقوة على الألقاب المختلفة في الموسم القادم.

النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول تفاصيل رحيل دي بروين عن مانشستر سيتي

ووفقًا لما قاله الصحافي الايطالي رودي غاليتي فإن نادي الاتحاد قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن نشهد دي بروين في الموسم الجديد رفقة الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي اللذان يلعبان لصالح العملاق الجداوي.

مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • ياسر القحطاني: سعيد بفوز اسبانيا والكواري يمازحه .. فيديو
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون