تعرّض النجم التركي الشهير "بوراك أوزجفيت" الى انتقادات عديدة بعد تسريب صور تم تصويرها من حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس تايم" تكشف عن محادثة وصفت بـ "الفضيحة" جمعته بإحدى الفتيات.

اقرأ ايضاًآخرهم بوراك أوزجفيت.. الفوتشوب يحرج النجوم الاتراك بسبب "الكرش" (صور)بوراك اوزجفيت والمحادثة المثيرة مع نجمة استعراض
 

قامت عارضة الازياء المعروفة بصورها الجريئة والمثيرة "أنجلينا ميشيل" عبر وسائل التواصل الاجتماعي بنشر صورة عبر خاصيّة الستوري على "انستغرام".


 

وكشفت الصورة عن محادثة جمعتها مع اوزجفيت من خلال تطبيق الفيس تايم، وعلّقت أنجلينا على الصورة: "انا أحب تركيا"، وهو التعليق الذي اعتبره البعض تلميح واضح حول إعجابها بالفنان التركي.
 

وأثارت هذه الصورة المسربة ضجة كبيرة ضد النجم التركي واتهامات بخيانة زوجته فهرية أفغان، حيث قام عدد مبير من الجمهور بنشر الصورة ومهاجمة الفنان التركي.

فيما تساءل عدد كبير عن تأثير انتشار هذه الصور على علاقة أوزجفيت بزوجته وام ابنيه.

اقرأ ايضاًبوراك أوزجفيت والد مارت يازجي في فيلمٍ جديد .. والجمهور غاضببوراك أوزجفيت يدافع عن نفسه ويكشف الحقيقة
 

خلال وقت لاحق وبعد انتشار الصورة والخبر بشكل كبير  خرج النجم التركي عن صمته وقرر توضيح الحقائق، حيث نشر صورة مطابقة للمنتشرة مؤكدًا أنه تم تعديلها عبر برنامج الفوتشوب والتلاعب بها. 

وعلّق أوزجفيت على الصورة المنتشرة والأخبار قائلًا: "حقاً تعبنا من الأخبار التافهة التي تنشروها، اتركونا وشأننا"، حيث طالب بتركه هو وزوجته أن يعيشان بسلام.

يُشار إلى ان بوراك متزوج من الفنانة التركية فهرية أفغان ولديه منها طفلين هما كاران وكرم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بوراك أوزجفيت أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

بايدن يجري محادثة هاتفية مع ترامب بعد محاولة الاغتيال

الولايات المتحدة – أجرى الرئيس الأمريكي جو بايدن محادثة هاتفية مع مرشح الرئاسة الجمهوري دونالد ترامب، أعرب له خلالها عن شعوره بالارتياح لعدم إصابته بأذى في محاولة اغتياله الثانية.

وكتبت المتحدثة باسم البيت الأبيض إميلي سيمونز في حسابها على منصة “إكس”: “لقد تحدث الرئيس بايدن للتو مع الرئيس السابق ترامب وأعرب عن ارتياحه لكونه بخير، لقد أجريا محادثة دافئة وأعرب الرئيس السابق ترامب عن تقديره للمكالمة”.

وتعرض دونالد ترامب المرشح الجمهوري إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية يوم أمس 15 سبتمبر خلال تواجده في ناد للغولف بولاية فلوريدا إلى محاولة اغتيال من قبل أحد الأشخاص والذي تم توقيفه “كمشتبه فيه” وتبين لاحقا أنه رايان ويسلي روث البالغ من العمر 58 عاما.

وأفادت قناة “سي إن إن” بأن روث مثل أمام محكمة فيدرالية في ويست بانك بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي استجواب 7 أشخاص في إطار محاولة اغتيال ترامب بينهم أفراد من عائلة روث، مشيرا إلى أنه يدرس تصريحاته حول أوكرانيا.

وأكد البيت الأبيض أن بايدن ونائبته كامالا هاريس على إطلاع بالحادث الأمني قرب ملعب ترامب الدولي للغولف حيث كان يتواجد المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بدء استخراج اشتراكات الطلاب في مترو الأنفاق.. الأوراق المطلوبة والأسعار
  • ظهروا جاثمين ونصف عراة.. حقيقة صورة صادمة لمهاجرين في المغرب
  • هل اقتُطعت ميغان ماركل من صورة عيد ميلاد الأمير هاري؟
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • صورة: "الشاباك" يزعم إحباط هجوم لحزب الله على مسؤول إسرائيلي كبير
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • أولاد نوال الزغبي في صورة نادرة.. “أرواح من أشعة الشمس”
  • بايدن يجري محادثة هاتفية مع ترامب بعد محاولة الاغتيال
  • لماذا أزال الملك ميجان من صورة عيد ميلاد هاري .. القصر البريطاني يرد
  • “أين ميغان؟”.. تشالز وويليام ينشران صورة مثيرة للجدل لهاري في عيد ميلاده