ط¨ظ‚ظ„ظ…/ ط·ط§ط±ظ‚ ط§طظ…ط¯ ط§ظ„ط³ظ…ظٹط±ظٹ
ظٹظڈط¹ط¯ ظپظ† ط§ظ„ط¹ظ…ط§ط±ط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط© ظ…ظ† ط£ط¨ط±ط² ط§ظ„ط´ظˆط§ظ‡ط¯ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طط¶ط§ط±ط© ط§ظ„ط¹ط±ظٹظ‚ط© ظˆط§ظ„طھط§ط±ظٹط® ط§ظ„ط؛ظ†ظٹ ط§ظ„ط°ظٹ طھطھظ…طھط¹ ط¨ظ‡ ط§ظ„ظٹظ…ظ†. ظٹطھظ…ظٹط² ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ظپظ† ط¨طھظپط§طµظٹظ„ظ‡ ط§ظ„ظپط±ظٹط¯ط© ظˆطھطµط§ظ…ظٹظ…ظ‡ ط§ظ„طھظٹ طھط¹ظƒط³ ط§ط±طھط¨ط§ط· ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ† ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹ ط¨ط¨ظٹط¦طھظ‡ ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹط© ظˆط§ظ„ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ظٹط©.
ط§ظ„ط·ط§ط¨ط¹ ط§ظ„ظ…ط¹ظ…ط§ط±ظٹ ط§ظ„ظپط±ظٹط¯
طھظ…طھط§ط² ط§ظ„ط¹ظ…ط§ط±ط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط© ط¨ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ظ…ظˆط§ط¯ ظ…طظ„ظٹط© ظ…طھظˆظپط±ط© ظ…ط«ظ„ ط§ظ„طط¬ط± ظˆط§ظ„ط·ظٹظ† ظˆط§ظ„ط®ط´ط¨طŒ ظ…ظ…ط§ ظٹط¬ط¹ظ„ظ‡ط§ طµط¯ظٹظ‚ط© ظ„ظ„ط¨ظٹط¦ط© ظˆظ…ط³طھط¯ط§ظ…ط©. ظˆطھط¹ظƒط³ ط§ظ„ط¨ظٹظˆطھ ط§ظ„طھظ‚ظ„ظٹط¯ظٹط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط©طŒ ط®ط§طµط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¯ظ† ط§ظ„طھط§ط±ظٹط®ظٹط© ظ…ط«ظ„ طµظ†ط¹ط§ط، ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ…ط© ظˆط´ط¨ط§ظ… طط¶ط±ظ…ظˆطھطŒ ظ…ط²ظٹط¬ط§ظ‹ ظ…ظ† ط§ظ„ط¨ط³ط§ط·ط© ظˆط§ظ„طھط¹ظ‚ظٹط¯. ظپطھطھظ…ظٹط² ط¨ط§ظ„ط§ط±طھظپط§ط¹ ط§ظ„ط´ط§ظ‡ظ‚طŒ طظٹط« طھطµظ„ ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ظ†ظٹ ط¥ظ„ظ‰ ط¹ط¯ط© ط·ظˆط§ط¨ظ‚طŒ ظˆطھط²ظٹظ†ظ‡ط§ ط§ظ„ط²ط®ط§ط±ظپ ط§ظ„ظ‡ظ†ط¯ط³ظٹط© ظˆط§ظ„ظ†ظ‚ظˆط´ ط§ظ„ط¨ط¯ظٹط¹ط© ط§ظ„طھظٹ طھط¶ظپظٹ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ ط·ط§ط¨ط¹ط§ظ‹ ظپظ†ظٹط§ظ‹ ظپط±ظٹط¯ط§ظ‹.
طµظ†ط¹ط§ط، ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ…ط©: ط¯ط±ط© ط§ظ„ط¹ظ…ط§ط±ط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط©
طھظڈط¹ط¯ طµظ†ط¹ط§ط، ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ…ط© ظ…ط«ط§ظ„ط§ظ‹ طظٹط§ظ‹ ظ„ظپظ† ط§ظ„ط¹ظ…ط§ط±ط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط©. طھظ…طھط§ط² ط¨ط¨ظٹظˆطھظ‡ط§ ط°ط§طھ ط§ظ„ط·ط§ط¨ط¹ ط§ظ„ط·ظٹظ†ظٹ ظˆط§ظ„طط¬ط± ط§ظ„ط¨ط±ظƒط§ظ†ظٹطŒ ظˆط§ظ„طھظٹ طھظڈط²ظٹظ† ظˆط§ط¬ظ‡ط§طھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط£ظ‚ظˆط§ط³ ظˆط§ظ„ظ†ظˆط§ظپط° ط§ظ„ظ…ط²ط®ط±ظپط© ط¨ط²ط¬ط§ط¬ ظ…ظ„ظˆظ† ظٹظڈط¹ط±ظپ ظ…طظ„ظٹط§ظ‹ ط¨ظ€"ط§ظ„ظ‚ظ…ط±ظٹط§طھ". ظٹطظٹط· ط¨ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ظ†ظٹ ط£ط³ظˆط§ظ‚ ط´ط¹ط¨ظٹط© ظˆط£ط²ظ‚ط© ط¶ظٹظ‚ط© طھظ†ط¨ط¶ ط¨ط§ظ„طظٹط§ط©طŒ ظ…ظ…ط§ ظٹط¬ط¹ظ„ظ‡ط§ ظ…ط«ط§ظ„ط§ظ‹ طظٹط§ظ‹ ظ„ظ„طھظƒط§ظ…ظ„ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط¨ظٹط¦ط© ط§ظ„ط¹ظ…ط±ط§ظ†ظٹط© ظˆط§ظ„ظ…ط¬طھظ…ط¹.
ط£ظ…ط§ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط´ط¨ط§ظ… طط¶ط±ظ…ظˆطھطŒ ظپطھظڈظ„ظ‚ط¨ ط¨ظ€"ظ…ط§ظ†ظ‡ط§طھظ† ط§ظ„طµطط±ط§ط،" ط¨ط³ط¨ط¨ ظ…ط¨ط§ظ†ظٹظ‡ط§ ط§ظ„ط·ظٹظ†ظٹط© ط§ظ„ط´ط§ظ‡ظ‚ط© ط§ظ„طھظٹ ظٹطµظ„ ط¹ظ…ط± ط¨ط¹ط¶ظ‡ط§ ط¥ظ„ظ‰ ظ…ط¦ط§طھ ط§ظ„ط³ظ†ظٹظ†. طھط¹ظƒط³ ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ظ†ظٹ ط¹ط¨ظ‚ط±ظٹط© ط§ظ„ظ‡ظ†ط¯ط³ط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط© ظپظٹ ط§ط³طھط؛ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط·ظٹظ† ظ„طھط´ظٹظٹط¯ ظ…ط¨ط§ظ†ظچ ظ…طھط¹ط¯ط¯ط© ط§ظ„ط·ظˆط§ط¨ظ‚ طھظˆظپط± ط§ظ„طظ…ط§ظٹط© ظ…ظ† ط§ظ„طط±ط§ط±ط© ظˆط§ظ„ط±ظٹط§ط.
ط§ظ„ظ…ط¹ظ…ط§ط± ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط©
ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط©طŒ طھطھظƒظٹظپ ط§ظ„ط¹ظ…ط§ط±ط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط© ظ…ط¹ ط§ظ„طھط¶ط§ط±ظٹط³ ط§ظ„طµط¹ط¨ط©. طھظڈط¨ظ†ظ‰ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط²ظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط³ظپظˆط ط§ظ„ط¬ط¨ط§ظ„ ط¨ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط§ظ„طط¬ط± ط§ظ„ظ…طظ„ظٹطŒ ظˆطھظƒظˆظ† ظ…طھط¯ط±ط¬ط© ط¨طظٹط« طھط¨ط¯ظˆ ظˆظƒط£ظ†ظ‡ط§ ط¬ط²ط، ظ…ظ† ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ ظ†ظپط³ظ‡. ظٹظڈط¸ظ‡ط± ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ط£ط³ظ„ظˆط¨ ط§ظ„ط¹ظ…ط§ط±ط© ظƒظ…ط«ط§ظ„ ظ„ظ„طھظ†ط§ط؛ظ… ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ† ظˆط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ط©.
ط§ظ„ط±ظ…ط²ظٹط© ظˆط§ظ„ط¯ظ„ط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©
طھطظ…ظ„ ط§ظ„ط²ط®ط§ط±ظپ ظˆط§ظ„ظ†ظ‚ظˆط´ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ظ†ظٹ ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط© ظ…ط¹ط§ظ†ظٹ ط±ظ…ط²ظٹط© طھطھط¹ظ„ظ‚ ط¨ط§ظ„ظ…ط¹طھظ‚ط¯ط§طھ ظˆط§ظ„طھظ‚ط§ظ„ظٹط¯ ط§ظ„ظ…طظ„ظٹط©. ظƒظ…ط§ ط£ظ† طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط²ظ„ ظٹط¹ظƒط³ طط±طµ ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط®طµظˆطµظٹط©طŒ طظٹط« طھظƒظˆظ† ط§ظ„ظ†ظˆط§ظپط° ظ…ط±طھظپط¹ط©طŒ ظˆظٹطھظ… طھط®طµظٹطµ ط£ط¯ظˆط§ط± ظ„ظ„ط±ط¬ط§ظ„ ظˆط£ط®ط±ظ‰ ظ„ظ„ظ†ط³ط§ط،.
ط§ظ„ط¹ظ…ط§ط±ط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط¹طµط± ط§ظ„طط¯ظٹط«
ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط؛ظ… ظ…ظ† ط§ظ„طھطط¯ظٹط§طھ ط§ظ„طھظٹ طھظˆط§ط¬ظ‡ ط§ظ„ظٹظ…ظ† ظپظٹ ط§ظ„ط¹طµط± ط§ظ„طط¯ظٹط«طŒ ظ„ط§ ظٹط²ط§ظ„ ظپظ† ط§ظ„ط¹ظ…ط§ط±ط© ط§ظ„طھظ‚ظ„ظٹط¯ظٹط© ظ…طµط¯ط± ط¥ظ„ظ‡ط§ظ…. طھظڈط¨ط°ظ„ ط¬ظ‡ظˆط¯ ظ„ظ„طظپط§ط¸ ط¹ظ„ظ‰ ظ‡ط°ط§ ط§ظ„طھط±ط§ط« ط§ظ„ط¹ط±ظٹظ‚ ظ…ظ† ط®ظ„ط§ظ„ ظ…ط´ط§ط±ظٹط¹ طھط±ظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ط¯ظ† ط§ظ„طھط§ط±ظٹط®ظٹط© ظˆط§ظ„ظ…ط¨ط§ظ†ظٹ ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ…ط©.
ط§ظ„ط®ظ„ط§طµط©
ظپظ† ط§ظ„ط¹ظ…ط§ط±ط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط© ظ‡ظˆ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ† ظ…ط¬ط±ط¯ طھطµط§ظ…ظٹظ… ظˆظ‡ظٹط§ظƒظ„طŒ ط¨ظ„ ظ‡ظˆ ط§ظ†ط¹ظƒط§ط³ ظ„ط±ظˆط ط§ظ„ط´ط¹ط¨ ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹ ظˆط¹ط¨ظ‚ط±ظٹطھظ‡. ط¥ظ†ظ‡ ط´ظ‡ط§ط¯ط© طظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طھظپط§ط¹ظ„ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ† ظˆط¨ظٹط¦طھظ‡ ط¹ط¨ط± ط§ظ„ط¹طµظˆط±طŒ ظˆظٹط¸ظ„ ط¬ط²ط،ط§ظ‹ ظ„ط§ ظٹطھط¬ط²ط£ ظ…ظ† ط§ظ„ظ‡ظˆظٹط© ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹط© ظˆط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپط© ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ†ظٹط©.
*ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط³ظٹط§طط© ط¨طظƒظˆظ…ط© ط´ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ظٹظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط³طھظ‚ظ„
المصدر: سام برس
كلمات دلالية: ط ظ ظ ط ط ظ ظٹ ط ط ظ ظٹظ ظ ظٹط ط ظ طھط ط ظٹط ط ظ ظ ط ظٹظ ط ط ظ ظٹظ ظ ظٹ ط ظ ط ط ظٹط ط طھ ط ظ ط ط ظ ظٹ ط ظ ظ ط ظ ظٹط ظ ط ظٹط ط ط ظ ط ظٹظ ط ظ ط ظٹط ط ظ طھظٹ ظپظٹ ط ظ ظ طھظٹ ط ط ظٹط طھ ظٹط ظٹط ظٹ ط ظ ظ ظ ط ط طھ ظ ط ظ ظٹ ظٹ ط ظ ط ط ظ ط ظٹ ظ ظٹط ظ طھظ ط ط ط ظ طھظ طھط ط ط ظ ط طھظ ط ظٹط ظ ظٹط طŒ
إقرأ أيضاً:
تقرير عبري عن “الشرع” وعما ستفعله إسرائيل في سوريا “عاجلا أم آجلا”
سوريا – نشرت صحيفة “معاريف” العبرية امس الجمعة، تقريرا مطولا سلط الضوء على التطورات الأخيرة في سوريا وتوجه الوفود إلى العاصمة دمشق وعقد لقاءات مع الإدارة الجديدة التي يقودها أحمد الشرع.
وقال كاتب التقرير المحلل السياسي بالصحيفة جاكي هوجي: “في إسرائيل هم على يقين من أن الجولاني جهادي تحت ستار حمامة وينسون أنه في العقد الماضي كانت المؤسسة الأمنية على اتصال مع المنظمات الجهادية في سوريا.. وفي هذه الأثناء تتلمس دول العالم طريقها إليها بقوة”.
وأضاف المحلل السياسي بالصحيفة أنه سيتعين على إسرائيل أن تعترف بالنظام الجديد في دمشق عاجلا أم آجلا.
ويقول جاكي هوجي: “تصعد الوفود واحدا تلو الآخر إلى دمشق لرؤية المعجزة.. ويستقبلهم أحمد الشرع الملقب أبو محمد الجولاني، بحفاوة.. في البداية كان الأتراك.. وقد زار وزير خارجيتها فيدان دمشق مرتين منذ سقوط نظام الأسد”.
ومن بعده جاء الفرنسيون ومن بعدهم وصل الأمريكيون كما وصل ممثلون عن الحكومة الإيطالية تبعهم الأردنيون والقطريون.
ويضيف المحلل السياسي: “هذه ليست مجرد زيارات مجاملة.. الجميع يريد أن يتساءل عن الرئيس الجديد ويقيم علاقة معه.. كل حكومة وقضيتها”.
ويتابع قائلا: “سوريا دولة مفككة مثل الشركة المفلسة وعلى الرغم من أن وضعها قاتم، وقد حصل الشرع بالفعل على مدينة خراب بخدمات أساسية معطلة، واقتصاد مدمر، وشعب مرعوب، ومزيج طائفي متشابك، إلا أنها تمثل فرصة اقتصادية هائلة للحكومات والمستثمرين”.
ويوضح جاكي هوجي أن مهمة الشرع الرئيسية هي استعادة الاقتصاد وهذه هي النقطة الرئيسية في اتصالاته مع الضيوف الأجانب وهو يحاول تسخيرها لإلغاء العقوبات الدولية المفروضة على سوريا وعلى رأسها تلك التي فرضتها الولايات المتحدة كما يحظر القانون الأمريكي التعامل مع البنك المركزي السوري وبالتالي عزله فعليا عن الاقتصاد العالمي.
ويبين كاتب التقرير أن الشرع أكد لضيوفه أن الجلاد غادر ولا يصح الاستمرار في معاقبة الضحية أيضا.
ومضى المحلل السياسي الإسرائيلي قائلا: “وفي الوقت نفسه، يسعى إلى جمع المجموعات العرقية معا وتحويل المجتمع السوري المصاب إلى وحدة متماسكة قدر الإمكان.. ويشير الشرع في كل خطاباته إلى ضرورة وحدة سوريا ووحدة أراضيها وهذا يعني عدم التقسيم إلى كانتونات”.
كما تحدث المحلل السياسي عن اللقاء الذي جمع الشرع بقادة التنظيمات الجهادية وأعلن عن حلهم وضمهم إلى الجيش الوطني السوري ولم يستجب الجميع لطلبه الأكراد على سبيل المثال يرفضون ذلك، لكن الشرع ورجاله يعرفون أن الرحلة قد بدأت للتو.
ويذكر جاكي هوجي في تحليله المعمق، أنه في تل أبيب يعتقد أن أحمد الشرع نجح في أسر ضيوفه بسحره ومن ناحية أخرى لا ينبغي الاستهانة بالأمريكيين الذين يميلون إلى منحه الفرصة خاصة وأن جيشهم رابض هناك في سوريا منذ عدة سنوات ليحارب الإرهاب، وفق قول الكاتب.
ويشير في السياق إلى أن الأمريكيين ودودون مع الأكراد ومن الممكن أنهم يعرفون شيئا لا نعرفه أو لا نجيد رؤيته.
ويقول الكاتب إنه وفي إجراء سريع، ألغت الولايات المتحدة مكافأة قدرها 10 ملايين دولار لمن يأتي بمعلومات عن الشرع وبذلك “طهرت” الجولاني من “صورة الإرهابي” وأعطته نعمة الطريق ويبدو أن جميع الأشخاص الآخرين الذين زاروا دمشق قد أعطوه الكوشير، وهذه هي البداية فقط.
ومقارنة بالتهديدات فإن مسألة الفرص الكامنة في التغيير في سوريا لا تناقش في الخطاب الإسرائيلي وفي دول الجوار وأيضا في عواصم الغرب ستجد في الخطاب العام سؤالين من هو الشرع وإلى أين يأخذ سوريا وهل يمكن إقامة علاقات معه، وفق ما ذكره الكاتب.
ويقول في تقريره: “في بلد مجاور كنا نظن أننا نعرف كل شيء عنه تم عزل الرئيس بين عشية وضحاها تقريبا، وحل محله شخص لا يعرف عنه سوى القليل.. هذه هي حرب النهضة السورية.. دولة جديدة تظهر أمام أعيننا.. للأفضل أو للأسوأ يعتمد ذلك على قباطنتها.. لكن ذلك يعتمد أيضا على ما سيفعله الجيران ومدى مساعدتهم لهم على الوقوف على أقدامهم مرة أخرى”.
رسائل الشرعيتابع الكاتب قائلا: “وجه الشرع رسائل مصالحة علنية وقال إنه لا ينوي مهاجمة إسرائيل وأن سوريا منهكة وأنه لا يريد الحروب، ولماذا يريد ذلك مع الميراث الدموي الذي تلقاه.. لقد مر سكان سوريا بكارثة.. إن سوريا تتوقع منه أن يصنع السلام ويعيد بناءها.. إنها تأمل في الحصول على بعض المساعدة من الجيران.. نحن الإسرائيليون نستطيع أن نفهم الرغبة في الشفاء بعد المذبحة”.
ويردف بالقول: “صحيح أنه جهادي، لكن هذه ليست صفته الوحيدة، إنه شخصية مفاجئة ومثيرة للاهتمام، وحتى نتفحصه بعمق لن نعرف ما إذا كان يخفي لنا فرصة وما نوعها.. إنه وطني سوري ذكي وبليغ وله صفة بديهية نادرة بين زعماء المنطقة فهو كثيرا ما يتحدث إلى الجمهور ويتحدث مطولا عن نواياه خاصة وأنه مر خلال حياته بتحولات عديدة وفي العقد الأخير على وجه الخصوص”.
ويوضح المحلل السياسي: “من الممكن الخوض في ماضيه الجهادي دون الاستسلام والتشهير به طوال اليوم وتجنب أي اتصال معه.. إن العلاقات مع الدروز في سوريا ومع الأقلية الكردية مهمة لكن هذين الاثنين لا يحكمان في دمشق اليوم.. لقد أصبحت دول المنطقة متطورة وفي منطقتنا الجميع يتحدث مع الجميع.. ودمشق الشرع طردت الإيرانيين وأعوانهم وتنادي جيرانها.. ولا تملك إسرائيل ترف التنازل عن دراسة الجدوى.. هذه ليست مهمة معقدة لقد عرف المسؤولون الحكوميون في إسرائيل كيفية إيجاد الطريق إلى هؤلاء المتمردين في الماضي حتى بالنسبة للأقصى تطرفا”.
ويؤكد جاكي أن الدين ليس عائقا أمام العلاقات بين الشركات أو الدول طالما لم يتم تعبئتها لاحتياجات سياسية.
تهديدات بينيتهذا، وتطرق المحلل في صحيفة “معاريف” العبرية إلى مقال نشره رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت على أعمدة صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية هذا الأسبوع خصصه للوضع في سوريا.
وفي بداية المقال ذكر رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أن إسرائيل تواجه لحظة حاسمة من الخطر والفرصة.
وأضاف نفتالي بينيت أن “أي تغيير يحدث من الآن فصاعدا سيؤثر على الأرجح على المنطقة لعقود من الزمن ونحن جميعا نعرف المخاطر”.
واستعرض الوزير السابق بالتفصيل الوضع في سوريا وتعدد تنظيمات وفصائل المتمردين و”الماضي المقلق للرئيس االجديد” مشككا في صورة الشرع المعتدلة، مشيرا إلى أن “تحوله من جهادي إلى محب للبدلات كان تمرينا محسوبا وليس أكثر”، حيث كتب رئيس الوزراء الأسبق: “على الأرجح أن الشرع سيظل سلفيا جهاديا، وتبقى عقيدته الأساسية كما كانت”.
وفي نهاية المقال وجه بينيت تهديدا لحكام دمشق الجدد، حيث شدد على أنهم لن ينتظروا لمشاهدة ما إذا كانت منظمة مثل “منظمة الجولاني” معتدلة، لكنهم سيعملون على تحييد التهديدات قبل أن تظهر.
المصدر: صحيفة “معاريف” العبرية