البوابة نيوز:
2024-10-03@18:59:27 GMT

طرح برومو المسلسل السعودي "بيت طاهر"

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

طرح المسلسل السعودي “بيت طاهر” البرومو الدعائي له تمهيدا لعرضه يوم 9 من سبتمبر المقبل عبر أحد المنصات.

وتدور أحداث المسلسل المكوّن من 6 حلقات، حول عائلة تجد نفسها على بُعد أسابيع قليلة من إفلاس محلّها المخصص لبيع السمك ويسعى أبناء الأسرة بحثًا عن عمل تجاري ناجح في مدينة جدّة، لتبدأ رحلة مليئة بالأحداث الكوميدية والمغامرات الفوضوية المضحكة التي تحمل طابعًا سعوديًا بامتياز.


وتقع  العائلة القليلة الخبرة بمجال ريادة الأعمال على فكرة مذهلة وغير اعتيادية ، ويشرع أفرادها بالعمل في مجال يلقى رواجًا كبيرًا في السوق، لتتوالى بعد ذلك الأحداث الكوميدية، حين لا تسير الأمور بالسهولة التي توقعوها، فنجدهم يتخبطون وسط المشكلات والعقبات، ويقعون ضحية الكثير من الألاعيب، ليكتشفوا في النهاية بأن التضحية ووالعائلة هما أثمن المقتنيات.
المسلسل من بطولة محمد بخش “جمعة”، في دور الوالد وربّ الأسرة الذي يخوض تجارب كوميدية لا حدود لها، والهاشمي الفيصل "يوسف"  الذي يلعب دور الابن الذي يمتلك الكثير من الشغف والقليل من الحظّ، ومحمد الفرا "كريم"، يحل كشريك يوسف في المجازفات والشقيق الذي يهتم بالجميع، وجود السفياني “عزيزة”، بدور الابنة الذكية وصاحبة الأفكار الخلّاقة والمستعدّة لإكتشاف العالم، وتطل نعيمة أحمد “لطيفة”دور الجدّة الجريئة والمفعمة بالحيوية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسلسل برومو

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)

نشرت القناة الرسمية لوزارة الدفاع والإنتاج الحربي، منذ قليل، أول برومو رسمي من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، عن الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة، والتي تحتفل بها مصر والقوات المسلحة هذا العام، تحت شعار: «حكاية شعب».

وقالت القوات المسلحة، في البرومو: «في يوم العبور، أطلقنا الأمل من جديد؛ فصرخة الأبطال تصدح في كل المدى البعيد؛ فخلف أسوار العزة سطروا التاريخ بدمائهم، ليعيدوا المجد بقلوب مليئة بكرامتهم».

وتضمن البرومو كلمة للرئيس الراحل محمد أنور السادات، حين قال فيها: «إنكم عاهدتم، وكنتم الأوفياء للعهد، وصدقتم وكنتم أشرف الأصدقاء، وقاتلتم، وكنتم أشجع المقاتلين».

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • المخرج محمد عبدالعزيز: حاولت تطوير السينما الكوميدية لعلاج مشكلات المجتمع
  • «أكتوبر انتصار الشعب».. وزارة الدفاع تنشر برومو جديد بمناسبة ذكرى النصر
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • محافظ الحديدة يشدد على أهمية توسيع التدخلات الإنسانية لبرنامج الغذاء العالمي
  • «حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)
  • القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)
  • أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)