أبرمت شركة نسيج اتفاقية خدمات قانونية مع مكتب حسن رضي ومشاركوه للإستشارات القانونية- احد أكبر مكاتب المحاماة في مملكة البحرين ممن يتمتع بالخبرة والكفاءة في المسائل والمنازعات التجارية وشؤون الشركات، حيث تم الاتفاق بموجب هذه الاتفاقية على تقديم مختلف أوجه الدعم والاستشارات القانونية لشركة نسيج.
وستسهم الاتفاقية في تهيئة هيكل قانوني قوي يدعم قرارات الأعمال الرئيسية لدى شركة نسيج، بما يمكن الشركة من تقديم خدمات متميزة لشركائها من عملاء ومؤسسات وغيرها من الجهات، وذلك في ضوء حرص الشركة على تطبيق افضل الممارسات العالمية في ضمان حقوق جميع الأطراف وحماية مصالحهم.


وقد تمت مراسم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة نسيج في مرفأ البحرين المالي بين كل من السيد أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة نسيج، والسيد حسن علي رضي المؤسس والشريك الرئيس في مكتب حسن رضي ومشاركوه.
وبهذه المناسبة، صرح السيد أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة نسيج بالقول: «نحن مسرورون بتوقيعنا هذه الاتفاقية بالغة الاهمية مع واحد من أعرق مكاتب المحاماة على مستوى المملكة، اذ نهدف من خلال هذه الاتفاقية الى تعزيز مستوى خدماتنا والارتقاء بمستوى الحوكمة مما سيكون له أثر إيجابي في تعزيز عملياتنا وكيفية ادارتنا لأنشطتنا العقارية».
من الجدير بالذكر أن مكتب حسن رضي ومشاركوه تأسس في عام 1974م ليكون من أوائل مكاتب المحاماة البحرينية التي واظبت على تطوير الممارسات القانونية ليصبح اليوم من رواد الاستشارات القانونية على مستوى المملكة. وتشتمل أنشطة المكتب القانونية على تقديم النصح والمشورة في مجال الصيرفة والتطوير العقاري والمنازعات المدنية والتأمين وحقوق الملكية الفكرية ، وصفقات الاستحواذ والاندماج والقضايا العمالية والتجارية وأعمال النفط والغاز ، وقضايا التعثر والإفلاس للشركات ، والقانون البحري والاتصالات والتكنولوجيا والتحكيم في المنازعات المحلية والدولية.
من جانبه أضاف السيد حسن علي رضي المؤسس والشريك الرئيس في مكتب حسن رضي ومشاركوه بالقول: «يسعدنا عقد هذه الشراكة الجديدة مع أحد رواد التطوير العقاري في مملكة البحرين، والتي سنسعى من خلالها الى تقديم نموذج استثنائي في الاستشارات القانونية المتخصصة في القطاع العقاري بما يخدم تحقيق أهداف شركة نسيج في تطوير نموذج عملها وتعزيز شراكاتها مع المساهمين والعملاء».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تبرم شراكة مع «سويفلي» لتطوير خدمات النقل

دبي: «الخليج»
أبرمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي شراكة مع شركة (سويفلي)، المزود الأمريكي لخدمات معلومات النقل، وذلك لتحسين دقة معلومات الركاب الفورية (RTPI) الخاصة بالهيئة. ويهدف هذا التعاون إلى تحسين معلومات الركاب ورضا المتعاملين وبالتالي تحسين استخدام وسائل النقل العام. وذلك من خلال منصة، توفر معلومات فورية عن وصول الحافلات ومواقعها مباشرة لعدد من التطبيقات الذكية المعروفة باسم (مُخَطِّط الرحلات)، التي يستخدمها ركاب الحافلات التابعة للهيئة، وتتوفر هذه الميزة عبر تطبيق سهيل الخاص بالهيئة بالإضافة إلى تطبيقات الطرف الثالث.
وتعتمد هذه المنصة على أحدث التقنيات في مجال البيانات الضخمة لتحسين التوقعات المتعلقة بوصول الحافلات من خلال الأخذ في الاعتبار بالعوامل التالية: حركة المرور في الوقت الفعلي، والتأخير، وانقطاعات الخدمة.
وقال أحمد بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في الهيئة: «تهدف شراكتنا مع (سويفلي) إلى تعزيز وعي المتعاملين بالمواقع الفورية للحافلات وتحديد مواعيد بشكل أدق والإفادة في حال تأخر الحافلات دبي بسبب حجم الحركة المرورية أو وقوع الحوادث وغيرها من العوامل الأخرى».

مقالات مشابهة

  • توقيع اتفاقية لإطلاق أول شركة تأمين متناهى الصغر فى مصر
  • طرق دبي تبرم شراكة لتحسين معلومات الركاب الفورية
  • «طرق دبي» تبرم شراكة مع «سويفلي» لتطوير خدمات النقل
  • «أدنوك الدولية» تبرم اتفاقية استثمارية مع «كوفيسترو إيه جي»
  • "أدنوك الدولية" تبرم اتفاقية مع "كوفيسترو إيه جي" حول تصنيع المواد الكيماوية
  • «أدنوك الدولية» تبرم اتفاقية استثمارية مع «كوفيسترو إيه جي» وتقدِّم لمساهميها عرض «استحواذ عام طوعي»
  • مصلحة الضرائب توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس
  • «الضرائب» توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون الضريبي في موسكو
  • "الضرائب" توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية بموسكو
  • «الضرائب» توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية