يتجه البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، لإعفاء محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي من المشاركة في معسكر سبتمبر المقبل.

معسكر منتخب مصر في شهر سبتمبر المقبل سوف يتخلله خوض مباراتين، الأولى أمام إثيوبيا يوم 8 سبتمبر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”، أما المباراة الثانية ستكون ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر.

تطور جديد| الأهلي يصعد أزمة حسين الشحات لـ «فيفا».. و«الشيبي» يستنجد بالقضاء الرعاة والأزمات المالية.. 3 عقبات تضرب دوري المحترفين في القسم الثاني أسباب إعفاء صلاح من معسكر منتخب مصر فى سبتمبر 

وجاءت أسباب إعفاء مدرب منتخب مصر روي فيتوريا محمد صلاح من معسكر سبتمبر القادم لكون مباراة إثيوبيا مجرد تحصيل حاصل، بعد أن حسم الفراعنة بطاقة التأهل لأمم أفريقيا متصدرا المجموعة.

 

ويدرس فيتوريا مدرب منتخب مصر في مباراة تونس الودية تجربة بعض العناصر الجديدة، إلى جانب تجهيز أكثر من بديل كفء لمحمد صلاح تحسبا لغيابه عن التشكيلة الأساسية في أي وقت.

 

أيضا يرغب فيتوريا في كسب ود الجهاز الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أمل الحصول على موافقاتهم بالسماح للاعب بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 الصيف المقبل.

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الاول نظيره التونسي، يوم 12 سبتمبر القادم في القاهرة، ضمن استعدادات المنتخبين للجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

وحسم كلا المنتخبين مصر و تونس التأهل رسمياً إلى كأس الأمم الأفريقية 2023، المقرر إقامتها في يناير من العام المقبل 2024 بـ كوت ديفوار.

 

وفاز منتخب مصر الاول على نظيره الغيني بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على الملعب الكبير في مراكش، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وما عزز ايضا من اسباب اعفاء مدرب منتخب مصر الاول البرتغالي روي فيتوريا محمد صلاح من المشاركة فى معسكر شهر سبتمبر المقبل ارتباط اللاعب يخوض فريق ليفربول الانجليزي 3 مواجهات هامة فى شهر سبتمبر المقبل امام وولفرهامبتون ووست هام وتوتنهام

ويعلم البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الوطني عدم موافقة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي على التخلي عن خدمات محمد صلاح في ظل المنافسة الشرسة فى بطولة الدوري الإنجليزي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر محمد صلاح فيتوريا ليفربول أمم أفريقيا منتخب تونس

إقرأ أيضاً:

كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن أسباب استبعاد الثنائي أحمد حجازي ومحمد النني من معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي موريتانيا.

كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر

وأكد الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور" إن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر،تحدث مع جهازه المعاون، أن أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي، ترتيبه الرابع أو الخامس في مركزه، وأنه لن يضمه خلال الفترة المقبلة منعا لحدوث أزمات أو اعتراضات من جانب اللاعب على عدم مشاركته في المباريات.

وتابع:" بالإضافة إلى ما حدث من حجازي خلال مباراة بوتسوانا وحديثه الغير لائق مع طارق سليمان في الفندق عقب انتهاء اللقاء".

وأضاف:" حسام حسن سيعتمد على رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وخالد صبحي مع وجود حمدي فتحي وتوظيفه في الدفاع بجانب خط الوسط، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام مع إمكانية تواجد حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك".

ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة

وأكمل:" فيما يخص محمد النني، الكابتن حسام حسن يرى أن هناك لاعبين مميزين في مركزه مثل مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاته، ويخطط للنزول بمعدل الأعمار".

وأختتم:" حسام حسن، قلقان من فكرة تواجد النني والجلوس على دكة البدلاء وهو ما قد يترتب عليه غضب النني لأنه لاعب كبير وحقق نجاحات مع المنتخبات الوطنية خلال الفترات الماضية، وبالتالي حتى الآن لن يضمه".

مقالات مشابهة

  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • ننشر أسباب الحكم على مُتهم بمقاومة ضابط بالعنف في دار السلام
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر