وصل إجمالي إيرادات فيلم البطة الصفرا، لنحو مليون و179 ألفا و91 جنيها، في أول أسبوع عرض بالسينما، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، بينما كسر فيلم بيت الروبي حاجز الـ122 مليون جنيه خلال 8 أسابيع عرض في السينما، بالتزامن مع موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وحقق فيلم البطة الصفرا، في شباك تذاكر السينما أمس إيرادات تقدّر بـ114 ألفا و971 جنيها، وجاء في المركز الأول لقائمة الإيرادات اليومية فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، حيث حقق أمس 463 ألف جنيه، يليه فيلم بيت الروبي بإيرادات 378 ألف جنيه، وفي المركز الثالث فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، بإيرادات بلغت 363 ألف جنيه.

أبطال فيلم البطة الصفرا 

فيلم البطة الصفرا بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، صلاح عبدالله، محمود حافظ، حسن أبو الروس، فرح الزاهد، أنوشكا، عمرو سمير، إبرام سمير، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.

قصة فيلم البطة الصفرا

تدور قصة فيلم البطة الصفر، في إطار كوميدي من خلال شخصية أستاذ علم نفس منغلق اجتماعيًا، يجد نفسه متورطًا في أزمات كثيرة، ويواجه عصابة تتاجر في المخدرات، ليترقب الجميع سر البطة الصفرا وبحث الدكتوراه المتعلق بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم البطة الصفرا إيرادات فيلم البطة الصفرا محمد عبدالرحمن غادة عادل فیلم البطة الصفرا

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

نجح الفنان محمد إمام في خطف قلوب الجماهير من خلال أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "اللعب مع العيال"،  و يواصل  فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام حفاظه على المركز الثاني، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و100 ألف جنيه فقط لا غير.
 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

 

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم باسم سمرة ودينا ويزو واسماء جلال وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحجاج عبد العظيم وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج شريف عرفة.

 

آخر أعمال محمد إمام 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد إمام مسلسل كوبرا، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أبطال مسلسل كوبرا

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم  محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.
 

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام