وكالة سوا الإخبارية:
2024-06-27@08:26:06 GMT

موعد عرض مسلسل غريبان على موقع قصة عشق

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

موعد عرض مسلسل غريبان – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، طلبات البحث المتزايد عن موعد عرض مسلسل غريبان الذي سيبث ضمن موسم المسلسلات التركية الصيفية الجديدة 2023، كما يحمل مسلسل غريبان في طيّاته قصةً مشوّقة وأحداثًا مثيرة، ما يزيد من شغف المشاهدين وترقّبهم لمشاهدته، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا باهرًا عند عرض أولى حلقاته.

كما تترقب شريحة كبيرة جدًا من متابعي ومحبي الدراما والمسلسلات التركية بفارغ الصبر، موعد عرض مسلسل غريبان ضمن المسلسلات التركية الصيفية الحديثة، حيثُ يأمل الجمهور أن يقدم المسلسل تجربة مشوقة ومثيرة تلبي توقعاتهم، ويعد فرصة للاستمتاع بأحدث القصص الجذابة والمشوقة والأحداث الدرامية والرومانسية من إنتاج الإنتاج التركي المميز.

موعد عرض مسلسل غريبان على موقع قصة عشق

وسنقدم لكم متابعينا الكرام ومتابعي الدراما التركية في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، موعد عرض مسلسل غريبان على موقع قصة عشق، كما سنقوم بشرح قصة مسلسل غريبان، والتعريف بالأبطال الذين شاركوا فيه، ذلك لأن الجمهور يعبر عن رغبته في التعرف على أحداث المسلسل ومعرفة المزيد عنه، إذ تعتبر المسلسلات التركية المترجمة من أكثر أنواع الدراما مشاهدة ومتابعة في الوطن العربي، وذلك يعود إلى الإنتاج الفني المميز وقوة أداء الممثلين المشاركين فيه.

موعد عرض مسلسل غريبان على موقع قصة عشق

كما من المتوقع أن يكون موعد عرض مسلسل غريبان في نهاية شهر أغسطس الجاري، حيثُ تم تصوير بوستر مسلسل غريبان، بالإضافة إلى عرض الإعلان الترويجي الأول في يوم الجمعة المقبل.

ويعتبر مسلسل غريبان عمل فني تركي، كان في البداية تحت اسم “الغريب الذي بداخلي”، ولكنه فيما بعد قد تم تغيير اسمه، وهو يعتبر من الأعمال الحديثة التي ستُشارك فيه هاندا ارتشيل، حيث أنها قد أعطت الموافقة للصحافة التركية بأنها ستُشارك في هذا المسلسل الى جانب البطل بوراك مرة أخرى، وسيتم عرض هذا المسلسل عبر قناة فوكس التركية، وكما أنه سيتم عرضه عبر قناة قصة عشق، فهو من الأعمال الحديثة التي سيتم عرضها في خلال هذا الشهر.

 

        View this post on Instagram                      

A post shared by غريبان - iki yabancı (@hrturki)

قصة مسلسل غريبان الذي سيعرض على موقع قصة عشق

موعد عرض مسلسل غريبان - ستدور أحداث مسلسل غريبان، حول هاندا ارتشل التي ستجسد دور المدعية العامة ليلى، ستنتقل من موش إلى جانب والديها في إسطنبول، لتحاول حل قضية مقتل رجل أعمال مشهور، كما سيجسد بوراك دينيز دور الصحفي الشهير "كنان أوزترك"، الجثة التي سيتم العثور عليها في الغابة سوف تكون وسيلة تعارف لليلى وكنان.

بوراك دينيز يقوم بدور سيم أريفوغلو، جراح أعصاب ناجح حاصل على شهادة من جامعة هارفارد، وهو ابن مالك هيلث هولدنج الذي يمتلك مجموعة من المستشفيات الخاصة، وعلى الرغم من طموحات والده في تولي القابضة بالكامل، إلا أن سيم يختار التطوع كطبيب في منطقة الأناضول، معارضًا لطلب والده بالاعتزال وتسليم الإدارة له.

جيم، بدأ عمله كطبيب في مركز صحي بقرية كارا أجاج في نفسهير، رفض جميع الفرص التي قدمتها له والده، واختار العيش حياة متواضعة. هذا القرار أحزن مصطفى بك، والده، إلا أنه يدرك أنه لا يمكنه فرض إرادته على ابنه.

بدأ جيم عمله كطبيب في المركز الصحي ولكنه كان مجرد طفل عادي في نظر سكان القرية. أبقى عن هويته الحقيقية سرًا عن الجميع في القرية. لكن ما لا يعلمه بعد هو أن زينو، ابنة محمود آغا، أحد أعيان القرية، قد حطمت سحره.

هاندا ارتشيل هي نجمة المسلسل الدرامي غريبان، حيث ستجسد شخصية “ليلى” المدعية العامة، امرأة قوية وذكية وجميلة. تتمتع ليلى بعقل مدبر ولا يعرف الكلل في العمل. تتولى تحقيق قضية مقتل أحد رجال الأعمال المشهورين جداً، وتدخل في رحلة مليئة بالتشويق والغموض لكشف الحقائق وكشف الجريمة التي ألقي الضوء عليها. ستجسد هاندا هذه الشخصية ببراعة وتقديمها بأداء رائع يجذب المشاهدين إلى حبكة القصة وتفاصيل التحقيق الشيقة.

 

        View this post on Instagram                      

A post shared by غريبان - iki yabancı (@hrturki)

أبطال مسلسل غريبان – موعد عرض مسلسل غريبان

موعد عرض مسلسل غريبان - لقد شارك في مسلسل غريبان العديد من الشخصيات الفنية، والتي قد أبدعت في عرض علمها الفني، حيث أن هذه الشخصيات لديها دور متميز في عرض أعمالها، ولقد شارك في هذا المسلسل شخصيتان قد شاركتا في مسلسل الحب لا يُفهم من الكلام، وقد كانا بطلا هذا المسلسل، وهذان البطلان هما:

الممثلة هاندا ارتشيل.

الممثل بوراك دينيز.

الممثل إنجين أكيوريك.

 

        View this post on Instagram                      

A post shared by غريبان - iki yabancı (@hrturki)

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، موعد عرض مسلسل غريبان على موقع قصة عشق، كما شرحنا قصة مسلسل غريبان، والأبطال المشاركين في مسلسل غريبان، إذ تعتبر المسلسلات التركية المترجمة من أكثر أنواع الدراما مشاهدة ومتابعة في الوطن العربي، وذلك يعود إلى الإنتاج الفني المميز وقوة أداء الممثلين المشاركين فيه.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: المسلسلات الترکیة هذا المسلسل شارک فی

إقرأ أيضاً:

محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق

حقق الفنان محمد يوسف الشهير بـ "أزوز" ردود فعل جيدة ضمن أحداث مسلسل "مفترق طرق".

 وظهرت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد مشهد جمعه بنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ضمن أحداث المسلسل. 

محمد يوسف: أحمد خالد موسي رشحنى لمفترق طرق


عن ترشيحه للمشاركة في هذا العمل قال "كان ذلك من خلال المخرج أحمد خالد موسى وهي المرة الأولى التي نتعاون فيها سويًا، وكنت سعيدا بهذا الترشيح، خاصة وأنه دور مختلف تمامًا عن أي دور قدمه من قبل"، مشيرًا أنه تعجب في بداية الأمر من ترشحه لشخصية "وحيد" الذي يجسده في المسلسل وهو رجل يتعرض ابنه للاختطاف وخلال رحلة البحث عن ابنه المختطف يتعرض للكثير من المواقف والأحداث التي تقلب حياته رأسًا على عقب، خاصة بعد تدخل الإعلام في حياته الشخصية وتنتحر زوجته، وخلال الأحداث يدخل في صراع كبير مع مذيع مشهور ويقدم الدور الفنان "أشرف زكي"، لكن إشادة أحمد خالد موسى وهند صبري وإياد نصار بإدائه جعلته يشعر بسعادة كبيرة، مضيفًا "أحمد الله أنني كنت على قدر من المسؤولية".


وأعتبر يوسف أن عرض مسلسل "مفترق طرق" بعد "الحشاشين" أمرا إيجابيا بالنسبة له قائلا" دور "وحيد" مختلف تماماً عن دور"صهبان" في "الحشاشين"، وإن كنت انتهيت من تصوير "مفترق طرق" قبل "الحشاشين" بفترة طويلة، ولكن شخصية وحيد تركيبة تحمل الكثير من النقلات الحادة والتي تأخذ الشخصية إلى الحد الأقصى من الحزن والحد الأقصى من الغضب، وهو ما أعجبني بشدة في الدور".


وعبر عن سعادته البالغة بمشاركته لفريق عمل يجمع عدد كبير من الأسماء القوية قائلاً:"ظهوري كضيف شرف في 5 حلقات في المسلسل غمرني بالسعادة، خاصة مع ممثلين أعتز كثيرًا بوجودي بينهم مثل إياد نصار وهند صبري، وجومانا مراد وماجد المصري ودكتور أشرف زكي، بالإضافة إلى هدى المفتي وعلي الطيب وبتول حداد، بالإضافة إلي إنهم على المستوى الإنساني رائعين، ولن أنسى الدعم الذي حظيت به من المخرج أحمد خالد موسى وإياد نصار وهند صبري، لذلك فأنا سعيد لمشاركتي في هذا العمل وسط هذه النخبة".
وأشار يوسف أنه صور مشاهده بالكامل في أبو ظبي، فيما عدا مشهد واحد فقط تم تصويره في مصر، مشيرًا أن المسلسل أخذ الكثير من الوقت في التصوير لإنه من المسلسلات التي تدور في إطار القصص المتصلة المنفصلة، فالأحداث كلها تدور من خلال مكتب محاماة يحل عدد من القضايا وكل قضية تدور أحداثها خلال عدد معين من الحلقات.
مسلسل "مفترق طرق" مقتبس عن المسلسل الأمريكي The Good Wife والذي بدأ عرضه عام 2009 واستمر حتى عام 2016 لمدة 7 مواسم، وصدر منه 3 نسخ باللغات الكورية واليابانية والهندية، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى.

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • موقع تصوير المؤسس عثمان وقيامة أرطغرل بإسطنبول يتحول لوجهة سياحية
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة