موقع 24:
2024-07-26@10:27:42 GMT

أنجلينا جولي تعين ابنتها فيفيان مساعدة شخصية

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أنجلينا جولي تعين ابنتها فيفيان مساعدة شخصية

تستعد أنجيلينا جولي لتحويل فيلم The Outsiders إلى عرض مسرحي في برودواي بمساعدة ابنتها فيفيان جولي بيت البالغة من العمر 15 عاماً.

 وهذا ليس أول إنتاج في برودواي شاركت فيه جولي، ولكن هذه المرة ستنضم إليها ابنتها الصغرى في المسرح كمساعدة.

فيفيان هي واحدة من ستة أطفال تشاركهم أنجلينا مع زوجها السابق براد بيت، والتي تخوض معه حالياً معركة طلاق.

الأطفال الآخرون هم: مادوكس (22 عاماً)، وباكس (19 عاماً)، وزهرة (18 عاماً)، وشيلو (17 عاماً)، وشقيق فيفيان التوأم نوكس.

وشوهدت الأم وابنتها في نيويورك بعد ظهر يوم الثلاثاء، حيث بدت أنجلينا متألقة في فستان أزرق غامق متدفق وسترة متناسقة مع حذاء بكعب عالٍ من كريستيان لوبوتان. في حين ظهرت فيفيان بملابس غير رسمية، حيث ارتدت كنزة بيضاء برقبة دائرية مع بنطلون أسود فضفاض وأكسسوارات وحذاء رياضي من كونفيرس.

وأصبحت أنجلينا الآن المنتج الرئيسي في الإنتاج الموسيقي The Outsiders  لبرودواي استناداً إلى فيلم فرانسيس فورد كوبولا لعام 1983، وكان الفيلم الأصلي مليئاً بالنجوم، بما في ذلك: توم كروز وديان لين وروب لوي وباتريك سوايزي ومات ديلون وإيميليو إيستيفيز.

ولم يتم الإعلان بعد عن مواعيد الممثلين والعرض لهذا الإنتاج الجديد، وستكون فيفيان مساعدة متطوعة في الإنتاج وسيكون لها دور مباشر في العرض، بحسب صحيفة ميترو البريطانية.

وقالت جولي تعليقاً على تعيين ابنتها كمساعدة "تذكرني فيف بوالدتي مارشلين برتراند من حيث أنها لا تركز على أن تكون مركز الاهتمام ولكن في كونها تدعم المبدعين الآخرين. إنها ذكية للغاية وجادة بشأن المسرح وتعمل بجد لفهم كيفية المساهمة بشكل أفضل".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أنجلينا جولي

إقرأ أيضاً:

شخصية صابرين فى فيلم الملحد .. يُطرح قريباً فى دور العرض

تشارك النجمة صابرين فى بطولة فيلم الملحد المقرر طرحه فى دور العرض يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس المقبل، حيث تقرر عرض العمل بعد تأجيل عامين.

شخصية صابرين 

وتظهر صابرين في أحداثه بشخصية سيدة منتقبة ومتزوجة من محمود حميدة الرجل الملتحى والمتشدد دينيًا.

أبطال الملحد

بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه فى إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

وكانت قدمت صابرين في رمضان الماضى مسلسل مسار إجبارى من 15 حلقة، حيث شاركت في بطولته إلى جانب أحمد داش، عصام عمر، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت حرصت الفنانة صابرين على كشف كواليس مسلسل مسار إجباري الذي عرض ضمن مسلسلات شهر رمضان الماضي قائلة: "كنت عايشة نفس قصة مسار إجباري في الحقيقة علشان كده الناس صدقتني".

كما تحدثت صابرين خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك على إذاعة 90.90 عن قصة حبها مع زوجها الحالي للمرة الأولى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى، والذى يذاع عبر إذاعة الراديو 90.90 قائلة: "قصة حب بدأت قبل 32 عامًا بالتحديد، ووقتها كنت أقدم فوازير والتقيت بزوجى للمرة الأولى ووقتها تولد الإعجاب بيننا".

وأضافت الفنانة صابرين: وبعد مرور تلك السنوات ووجود إعجاب بيننا وقصة حب في فصل من حياتنا بدأ بعدها كل مننا في مسار حياته فهو تزوج وأنا أيضًا، ثم انفصلنا لأتلقى مكالمة منه يخبرني بوجوب زواجنا بعد تلك السنوات".

وشاركت الفنانة صابرين خلال موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل مسار إجبارى، مكون من 15 حلقة وعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

تحدثت الفنانة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، مؤكدة أن قصة حبهما بدأت منذ 32 عامًا.

وأكدت صابرين في تصريحات لبرنامج «الراديو بيضحك» لإذاعة «الراديو 9090»: «بداية الحب كانت من 32 سنة، كنت بعمل فيلم أنا والعذاب وهواك وكان إنتاج والد عامر، وإخراج أستاذ محمد سالمان، وكان صديق والده، وخلال تصوير المشاهد دخل عامر وقولتله أهلًا يا أستاذ منتج، أنا كنت بتاعة إفيه حاضر طول الوقت، وهما كانوا بيضحكوا على الكلام المصري جامد، وإحنا بنصور اتولدت قصة الحب دي».

صابرين وزوجها شرارة الحب 

و أضافت: «هو كان متزوج بنت عمه وكان على خلاف معاها في الفترة دي، وبدأت شرارة الحب تحصل، وأنا قولت ليه هدخل نفسي في المتاهة دي، ووالده توفي وهو سافر وبعدنا عن بعض، وهو انفصل عن زوجته الأولى واتجوز تاني، وأنا اتجوزت وانفصلت واتجوزت تاني وانفصلت».

 

و تابعت: «وبعدين بالصدفة البحتة الصديقة لمياء عبدالحميد وأخوها وائل فهمي عبدالحميد، كان بيعرض عليا مسلسل واتقابلنا وكان في صديقة من الإنتاج بتكلمه وقالت إن هي راجعة مع عامر الصباح وهيعملوا مسلسل، أنا رجعت بالزمن وقالتلي أنه طلق، قولتلها أنا كمان اتطلقت بلا جواز وقعدت أضحك، وقعدت أحكي لـ لمياء ووائل على قصتي مع عامر، وفجأة لقيت رقم لبناني بيتصل عليا، كنت فكراه برنامج وطلع عامر الصباح».

حسيت أني بنت ولادي مش أمهم

واستكملت: “قالي أنا مسافر لندن وهرجع أتجوزك، اللي بعدنا الـ 32 سنة دول أنا لازم أتجوزك دلوقتي حالًا بلا مقدمات، قولتله أنا عندي 3 رجالة، قالي سيبي كل حاجة حلوة في وقتها، وفجأة حسيت أني بنت ولادي مش أمهم”.

صابرين وزوجها 

واختتمت: “ولادي وكانوا خايفين عليا أني لو اتجوزت عامر الصباح أرجع للخلافات وأبقى متضايقة، وقالولي خدي بالك، ولما قعدوا معاه ولقوه عاقل بحكم سننا، وأن السن ده مش سن حب اتطمنوا، وأنا لو مكنتش أعرف عامر من زمان، كان مستحيل أني أتجوز تاني”.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس.. حان وقت الافتتاح على ضفاف السين
  • "الأحوال المدنية": لا داعي لإحضار صور شخصية أو تعبئة النماذج في هاتين الحالتين
  • شخصية صابرين فى فيلم الملحد .. يُطرح قريباً فى دور العرض
  • فوكس نيوز: هل خسر نتنياهو أميركا؟
  • محطة مهمة في مُحاكمة المُضيفة مُنهية حياة ابنتها
  • Netflix تعين المدير التنفيذي السابق لشركة Epic Games كرئيس جديد للألعاب
  • ألزا تطالب الدارالبيضاء بـ40 مليون يورو ومجلس المدينة يطلب مساعدة الداخلية
  • أولمبياد باريس 2024: الكشف عن كواليس حفل الافتتاح
  • بعد دعمها فلسطين .. والد أنجلينا جولي يتهمها بمعاداة السامية
  • وزير الخارجية: مصر لن تألو جهداً من أجل مساعدة الأشقاء السودانيين