حقق المنتخب الإنجليزي الفوز على نظيره الأسترالي بنتيجة 3/1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للسيدات 2023.

الزمالك يهزم عين التوتة الجزائري في افتتاح البطولة العربية للأندية لكرة اليد

وشهدت مواجهة إنجلترا أمام أستراليا سيطرة إنجليزية على مجربات المباراة، حيث جاءت نسبة الاستحواذ 60%، مقابل 40% للسيدات الأستراليات.

تقدم المنتخب الإنجليزي عن طريق إيلا تون في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، بينما تعادل سامانتا كير لأستراليا في الدقيقة 63.

وعادت إنجلترا للتقدم من جديد في النتيجة عن طريق لورين هيمب في الدقيقة 71، وضاعفت أليسيا روسو التقدم للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 86، لتصبح النتيجة 3/1.

واستطاع منتخب سيدات إنجلترا بلوغ نهائي البطولة، ليضربن موعدًا قويًا مع إسبانيا في المباراة النهائية، والتي ستقام في العاشرة من مساء الأحد المقبل.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي نجح في التأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز على نيجيريا فى الدور ربع النهائي بركلات الترجيح.

بينما حجز منتخب أستراليا بطاقة التأهل بذات الدور بعد هزيمة الدنمارك بهدفين دون رد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انجلترا استراليا نهائي مونديال السيدات إنجلترا وأستراليا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

«رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد

مقالات مشابهة

  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية
  • سكالوني يعيد ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لكأس العالم للكريكت للسيدات
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية