بوابة الوفد:
2024-07-05@21:42:31 GMT

رفع 3054 حالة إشغال طريق مخالف  بالبحيرة.

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

 

قامت الوحدة المحلية بمدينة بالدلنجات بحملة مكثفة لازالة إحتلال البائعين واصحاب المحلات لحرم الشوارع والذى يؤدى الى صعوبة للمرور للمواطنيين والسيارت  وبناء على ذلك 

كلف  اللواء وائل زغلول محمد رئيس مركز ومدينة الدلنجات  احمد جبيل نائب رئيس  مركز الدلنجات  و  عصام بركات مدير قسم الاشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات  وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق بالدلنجات  وأسفرت الحملة عن ازالة ١٤٠ اشغال من شوارع المدينة سواء "ثابت ومتحرك" من شوارع المدينة 

وبجوار المدارس كما تم رفع البلدورات من امام الباعه الجائلين وذلك لتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة بالفترة الصباحية كما تم التاكيد علي اصحاب المحلات عدم التعدي علي حرم الطريق 

كما تم التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق الدلنجات 

كما اكد اللواء  رئيس مركز ومدينة الدلنجات علي استمرار الحملات بصفة مستمرة لعودة الانضباط لشوارع المدينة واتخاذ كافة الإجراءات 

 وفى ذات السياق قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، 

وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وأسفرت الحملات عن رفع 3054 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع مابين ثابت ومتحرك عبارة عن 1917 حالة بإيتاي البارود، 622 حالة بدمنهور، 104 حالة بكفر الدوار، ، 235 الدلنجات، 91 حالة برشيد، 85حالة بأبو حمص

هذا وقد شددت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظه لمنع عودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين 

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إشغالات حملات إزالة

إقرأ أيضاً:

حراك عنيف بين متهمة وشرطية على طريق سريع.. فيديو

وثقت كاميرا الشرطة في مدينة جورج تاون بولاية أوهايو عراكا عنيفا نشب بين شرطية وسيدة مشتبه بها خلال محاولة توقيفها على طريق سريع.

وخلال قيامه بدورية روتينية، لاحظ رجل الدورية من قسم شرطة جورج تاون امرأة تسير باتجاه الشمال على الطريق الأمريكي 68 بالقرب من طريق هامر، وتم التعرف على السيدة على أنها ماري ماكيلروي، والذي كان معروفًا أن لديه مذكرة تفتيش نشطة. 

قرار قضائي حول متهمة بسرقة مشغولات ذهبية من شقة بالمطرية أول إجراء حول عاملة متهمة بسرقة ذهب من شقة في بولاق

وإدراكًا لتاريخ ماكيلروي في السلوك العنيف، طلب رجل الدورية راميل المساعدة من مكتب عمدة مقاطعة براون.، عند الاقتراب من ماكيلروي، أبلغتها سيدة الدورية راميل بأمر المذكرة، لاحظت مؤشرات ما قبل الهجوم من المشتبه به وحاولت تجنب التعرض للضرب في الوجه.

وصل النائب هاردي إلى مكان الحادث وقام على الفور بنقل الجميع بعيدًا عن الطريق المباشر إلى بر الأمان، وحاول رجل الدورية راميل ونائبه معًا السيطرة على ماكيلروي، وبعد صراع، تمكنوا من تقييدها. 

وأثناء المشاجرة، أصيبت الشرطية رامل بجروح وكدمات وتلف زيه، وتم البصق عليها، مما استلزم العلاج الطبي والتقييم، تم بعد ذلك حجزت المتهمة في سجن مقاطعة براون بتهم متعددة، بما في ذلك مقاومة الاعتقال وعرقلة العمل والاعتداء على ضابط شرطة. 

شاهد الفيديو..

 

وأفاد موقع "semafor" أن عدد عمليات إطلاق نار جماعي في الولايات المتحدة خلال عام 2023 بلغت ما يقارب 202، أي ما يعادل 10.6 عملية إطلاق نار أسبوعياً.

ووفق الموقع، لقي أكثر من 14500 شخص في الولايات المتحدة مصرعهم بسبب العنف المسلّح هذا العام وحده، كما أودى إطلاق النار الجماعي في الولايات المتحدة بحياة 276 شخصاً في عام 2023. 

ومنذ الأول من يناير من عام 2023 أصيب 792 شخصاً بجروح نتيجة عمليات إطلاق النار.

ومع وجود قطع سلاح عددها يفوق عدد الأشخاص، سجّلت الولايات المتحدة الأميركية أعلى معدل وفيات بالأسلحة النارية بين جميع البلدان: 49 ألفاً في عام 2021، مقابل 45 ألفاً في عام 2020.

ارتفاع جرائم القتل والسرقات في امريكا

وكشفت إدارة شرطة واشنطن، أن معدل الجريمة في العاصمة الأمريكية ارتفعت مقارنة بالعام الماضي، مع تزايد جرائم القتل والسرقة على وجه التحديد.

قالت وفقاً  للإحصاءات الصادرة عنها، إن جرائم القتل ارتفعت بنسبة 28% منذ بداية العام، من 126 في عام 2022 إلى 161 في عام 2023.

وعلاوة على ذلك، فقد ارتفعت حالات الاعتداء الجنسي بنسبة 19%، والاعتداء بسلاح خطير بنسبة 4%، بحسب إدارة شرطة واشنطن.

وبشكل عام، فقد ارتفعت جرائم العنف في واشنطن بنسبة 37% منذ بداية العام حتى الآن، من 2350 حالة في عام 2022 إلى 3216 حالة حتى الآن في العام الحالي، وفقا للإدارة.

كما ارتفعت الجرائم الخاصة بالنزاع على الملكية في العاصمة الأميركية واشنطن بنسبة 29%، منذ هذا الوقت من العام الماضي، من 13443 حالة إلى 17331.

كما تضاعف عدد حالات سرقة السيارات، وارتفع معدل إشعال النيران عمداً في الممتلكات بنسبة 300%، من حادثتين إلى 8 حالات.

وأضافت دائرة شرطة العاصمة أن الجريمة مجتمعة في واشنطن ارتفعت بنسبة 30%، من 15793 حالة إلى 20547 حالة.

وأوضحت دائرة شرطة واشنطن في تقريرها أن أحدث إحصاءات لها، تستند على تعريفات قانون المخالفات في العاصمة الأميركية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حراك عنيف بين متهمة وشرطية على طريق سريع.. فيديو
  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • القليوبية.. إيقاف أعمال البناء المخالف والتصدي للتعديات بطوخ
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • رفع 60 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا (صور)
  • رفع الإشغالات ومتابعة غلق المحال التجارية بسنورس في الفيوم 
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • «سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري